مراجعات وتقييمات

أفضل العاب أجهزة إكس بوكس ون في 2020

العاب اكس بوكس ون مميزة وشيقة

هل تبحث عن أفضل العاب إكس بوكس ون في 2020؟ هناك الكثير من الالعاب الشيقة لأجهزة تشغيل العاب الفيديو إكس بوكس وان، والتي تشمل إكس بوكس ون إس وإكس بوكس ون أوول ديجيتال إيديشن وإكس بوكس ون إكس.

على الرغم من أن البعض قد يظن أن مكتبة الالعاب الخاصة بأجهزة بلاي ستيشن 4 هي الأكبر والأفضل والأكثر تنوعاً، إلا أن هناك أيضاً مجموعة كبيرة ومتنوعة من الالعاب الشيقة الشهيرة لأجهزة إكس بوكس ون، ومن بينها لعبة Forza ولعبة Halo ولعبة Gears ولعبة Grand Theft Auto، وهي العاب من تطوير مطوري العاب الطرف الأول ومطوري العاب الطرف الثالث. ومع دخول شركات جديدة تحت مظلة إكس بوكس، ظهرت العاب جديدة مثل لعبة الخيال العلمي وتقمص الأدوار The Outer Worlds.

ومع اقتراب إصدار جهاز تشغيل العاب الفيديو إكس بوكس سيريز إكس، سوف يتم إصدار عدد كبير من العاب الجيل التالي. ومن أجل مساعدتك على اختيار أفضل العاب إكس بوكس ون التي تستطيع الاستمتاع بها بطرق مختلفة، سواء على أقراص أو عن طريق تحميلها أو عبر خدمة إكس بوكس جيم باس، قمنا بإعداد القائمة الآتية من الالعاب.

تضم هذه القائمة أفضل العاب إكس بوكس ون من جميع الفئات: العاب تقمص أدوار والعاب سباق والعاب أكشن والعاب مغامرة والعاب إطلاق نار وغيرها. وإذا لم تنل أي من هذه الالعاب اعجابك، احرص على متابعتنا للتعرف على مراجعات لجميع الإصدارات الجديدة من الالعاب.

1- لعبة Apex Legends

ألعاب إكس بوكس ون 2020
ألعاب إكس بوكس ون 2020

لعبة Apex Legends هي لعبة باتل رويال من تطوير شركة ريسباون إنترتينمنت، وتدور أحداثها في عالم Titanfall. إنها لعبة إطلاق نار تعتمد على الفرق، حيث يحاول فريق مكون من 3 لاعبين التغلب على 57 لاعباً آخر من أجل جمع الغنائم والبقاء على قيد الحياة.

وعلى النقيض من لعبة فورتنايت Fortnite ولعبة ببجي PUBG، ينضم اللاعبون إلى واحدة من الفئات الثماني التي يتم تمثيل كل منها بشخصية فريدة من نوعها (إنها تشبه مزيجاً من لعبتي Fortnite وOverwatch).

لعبة Apex Legends هي لعبة باتل رويال مجانية ومثالية لأولئك الذين يستمتعون بهذه الفئة من الألعاب ولكنهم لا يستطيعون مجاراة مستوى التنافس في لعبتي Fortnite وPUBG. سوف تستمتع بتجربة لعب شيقة مع العديد من الفئات والقدرات والأحداث ذات الوقت المحدود.


2- لعبة أساسين كريد أوديسي Assassin’s Creed Odyssey

ألعاب إكس بوكس ون 2020
ألعاب إكس بوكس ون 2020

لعبة أساسين كريد أوديسي Assassin’s Creed Odyssey هي أحدث إصدارات سلسلة العاب تقمص الأدوار Assassin’s Creed. وتدور أحداث هذه اللعبة خلال الحرب البيلوبونيسية، وسوف تستخدم شخصية أليكسيوس أو كاساندرا أثناء محاولتهم الكشف عن حقيقة تاريخهم في هذا العالم المضطرب في اليونان القديمة.

تُعَد هذه اللعبة الرائعة واحدة من أفضل العاب إكس بوكس وان، وهي تحتوي على رسومات مذهلة سوف تأخذك في رحلة مثيرة إلى قلب اليونان القديمة.


3- لعبة باتلفيلد Battlefield 1

ألعاب إكس بوكس ون 2020
لعبة باتلفيلد من أفضل ألعاب إكس بوكس ون 2020

تأخذك لعبة باتلفيد Battlefield 1 في رحلة شيقة إلى الحرب العالمية الأولى لتخوض معارك مثيرة، وهي بذلك تُعيد الحياة مرة أخرى إلى هذه السلسلة من الالعاب التي شهدت تراجعاً كبيراً.

وهذه الأجواء التاريخية تساعد اللعبة على التميز عن غيرها من العاب إطلاق النار الموجودة في السوق، حيت تحتوي على أسلحة ومركبات ومستويات جديدة تعكس أجواء الحرب المفعمة بالفوضى والشراسة.

تُقدِّم هذه اللعبة مستوى جديداً من العاب إطلاق النار الفردية من منظور الشخص الأول، وتحتوي اللعبة على 6 أقسام كل منها يعرض شخصية مختلفة دون أدنى شعور بالملل.   كما تتميز اللعبة أيضاً برسومات مذهلة.


4- لعبة كول أوف ديوتي Call of Duty: Modern Warfare

أفضل ألعاب إكس بوكس ون 2020
لعبة كول أوف ديوتي من أفضل ألعاب إكس بوكس ون 2020

تُعَد لعبة كول أوف ديوتي Call of Duty: Modern Warfare واحدة من أفضل العاب إطلاق النار مبيعاً، حيث تم التخلص من الزومبي وأحزمة الطيران والقفزات المزدوجة والأدوات المستقبلية لتعرض شكلاً أكثر واقعية من العمليات العسكرية في القرن الحادي والعشرين.

ويحتوي اسم اللعبة على إشارة إلى لعبة Modern Warfare  التي صدرت في عام 2007، وكانت أحد المعالم البارزة في سلسلة Call of  Duty. ومن جانبها، تسعى شركة أكتيفجن إلى تحقيق نفس المستوى من النجاح السابق.

تدور أحداث هذه اللعبة حول العمليات الحربية الواقعية مع استخدام أسلحة ومعدات يتم استخدامها حالياً في الشرق الأوسط وروسيا، وذلك بدلاً من الأسلحة المستوحاة من قصص الخيال العلمي. وعلى الرغم من وجود بعض المشكلات بالنسبة للقصة، إلا أن اللعبة تُعَد هي الأفضل في السلسلة مع إمكانية التصويب الدقيق والمزيد من أوضاع اللعب الجماعي.


5- لعبة كنترول Control

أفضل ألعاب إكس بوكس ون 2020
لعبة كنترول من أفضل ألعاب إكس بوكس ون 2020

لعبة كنترول Control هي لعبة أكشن ومغامرات مختلفة من تطوير شركة ريميدي إنترتينمنت. تدور اللعبة حول جيسي فادن، المديرة الجديدة لمكتب المراقبة الفيدرالي السري، وهي وكالة أبحاث حكومية تهدف إلى التحكم في الظواهر والأنشطة الخارقة للطبيعة. ولكن جيسي تواجه بعض المشكلات غير المذكورة بدقة في الوصف الوظيفي، ومن بينها ظهور القوة الخارقة للطبيعة التي تُسمى “Hiss”.

تتميز لعبة Control بقصة شيقة مثيرة للتفكير تشبه الحبكة الموجودة في True Detective وTwin Peaks. إنها لعبة فيديو رائعة ينتظرها عشاق سينما العبث والسريالية.


6- لعبة كابهيد Cuphead

أفضل ألعاب إكس بوكس ون 2020
أفضل ألعاب إكس بوكس ون 2020

بعد انتظار طويل، ظهرت لعبة إكس بوكس الحصرية كابهيد Cuphead في عام 2017، ولكن هل تستحق هذه اللعبة كل هذا الانتظار؟

تتميز هذه اللعبة بمؤثرات بصرية وموسيقى مستوحاة من أفلام الرسوم المتحركة التي كانت سائدة خلال ثلاثينيات القرن الماضي. وأسلوب اللعب مستوحى من العاب المنصات الشهيرة في فترة الثمانينيات، ولكنه يتسم بالصعوبة وقد يصيبك بالإحباط.

إنها لعبة شيقة تقدم لك تجربة لعب لا غنى عنها على أجهزة إكس بوكس وأجهزة الكمبيوتر.


7- لعبة دووم DOOM

أفضل ألعاب إكس بوكس ون 2020
لعبة دووم من أفضل ألعاب إكس بوكس ون 2020

لعبة دووم DOOM هي لعبة إطلاق نار جيدة، وقد حصلت على جائزة أفضل لعبة في عام 2016.

قدمت لعبة Overwatch مفهوماً جديداً لالعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول، وتًعَد لعبة DOOM نسخة مطورة ممتازة لما كانت عليه هذه السلسلة من الالعاب منذ 20 عاماً.

إنها لعبة دموية مليئة بالمخلوقات المرعبة التي تنزف الكثير من الدماء عندما تقوم بتقطيعها إلى نصفين باستخدام المنشار. إنها واحدة من أفضل العاب إكس بوكس ون التي تقدم لنا تجربة كنا ننتظرها منذ عقدين من الزمان. ونحن أيضاً في انتظار الإصدار الثاني من هذه اللعبة Doom Eternal.

8- لعبة عصر التنين Dragon Age: Inquisition

أفضل ألعاب إكس بوكس ون 2020
لعبة عصر التينين من أفضل ألعاب إكس بوكس ون 2020

لعبة عصر التنين Dragon Age: Inquisition هي لعبة تقمص أدوار شيقة تتضمن 200 ساعة من المغامرات والشخصيات المرسومة بعناية. سوف تتولى قيادة فريق من 4 مغامرين وجيش خاص وتستخدم إستراتيجية فريدة من أجل التصدي لتهديد شيطاني غامض.

وقد ساعد محرك Unreal Engine على توفير بيئات شاسعة مفتوحة ومعارك مليئة بالمؤثرات الخاصة. وتستطيع إيقاف هذا الخيار من أجل إصدار الأوامر عندما تتعقد الأمور. إنها بالفعل واحدة من أفضل العاب إكس بوكس في فئتها. ونحن أيضاً في انتظار لعبة Dragon Age 4.


9- لعبة فيفا FIFA 20

أفضل ألعاب إكس بوكس ون 2020
لعبة فيفا 2020 من أفضل ألعاب إكس بوكس ون 2020

يُعَد الإصدار الجديد من لعبة فيفا FIFA حدثاً سنوياً ينتظره الجميع، ولعبة FIFA 20 هي أحدث هذه الإصدارات وهي واحدة من أفضل العاب إكس بوكس ون. وفي هذا الإصدار من اللعبة، قامت شركة إلكترونيك آرتس بإدخال الكثير من الإضافات التي طلبها اللاعبون في السابق، وخصوصاً فيما يتعلق بأوضاع اللعب والإحصائيات.

وبالإضافة إلى ذلك، هناك وضع اللعب الجديد Volta  الذي يتضمن أساليب لعب ذكية تستطيع من خلالها الاستمتاع بتجربة كرة قدم مدهشة. وربما تكون هذه اللعبة هي أفضل ألعاب فيفا في السنوات الأخيرة، وذلك بفضل التصميم الرائع والاستجابة لطلبات عشاق اللعبة.


10- لعبة فورتنايت رويال Fortnite Battle Royale

أفضل ألعاب إكس بوكس ون 2020
لعبة فورتنايت رويال من أفضل ألعاب إكس بوكس ون 2020

حققت لعبة Fortnite مكانة كبيرة لدى عشاق الالعاب منذ صدورها في عام 2017. إنها لعبة باتل رويال مجانية تقدم تجربة لعب جماعية شيقة عبر الإنترنت، وتشمل بعض آليات البناء التي تجعلها تتفوق على منافسيها. تعتمد اللعبة على هدف بسيط للغاية وهو الصمود حتى النهاية من أجل الفوز. ومنذ إصدار اللعبة منذ عامين، هناك تحديثات مستمرة للمحتوى، وهو ما يساعد على إضفاء طابع متجدد على اللعبة. إنها بحق واحدة من أفضل العاب إكس بوكس ون.


11- لعبة فورزا هورايزون Forza Horizon 4

أفضل ألعاب إكس بوكس ون 2020
لعبة فورزا هورايزون من أفضل ألعاب إكس بوكس ون 2020

على الرغم من أن العاب فورزا Forza الأصلية كانت تدور حول مهارات القيادة البدائية والحفاظ على مسار السيارة، إلا أن سلسلة Horizon تميل إلى الإثارة وخوض السباقات على الطرق الوعرة. وتسير لعبة Forza Horizon 4 على نفس النهج، حيث تحتوي على سباقات سيارات مشوقة في تلال الريف الإنجليزي.

إنها لعبة عالم مفتوح رائعة تعتمد على حبكة جيدة ومجموعة من الأحداث والمغامرات المثيرة، وهي بمثابة إشارة تقدير من شركة بلاي غراوند غيمز للريف الإنجليزي الساحر. إنها لعبة مفعمة بالإثارة والمتعة لن تندم على شرائها.


12- لعبة Gears 5

أفضل ألعاب إكس بوكس ون 2020
لعبة غيرز 5 من أفضل ألعاب إكس بوكس ون 2020

لقد انتظرنا طويلاً حتى نرى اللعبة الجديدة في سلسلة Gears، وقد جاءت لعبة Gears 5 على المستوى المطلوب.

تدور اللعبة حول كيت دياز، في أعقاب انتهاء أحداث لعبة Gears of War 4، التي تحاول التغلب على أحزانها بعد وفاة والدتها واكتشاف أصول عائلتها ومواجهة مشاكلها الشخصية. وفي الوقت نفسه، يتعرض العالم لتهديد من مخلوقات Swarm المتوحشة.


13- لعبة Grand Theft Auto V

أفضل ألعاب إكس بوكس ون 2020
لعبة GTA من أفضل ألعاب إكس بوكس ون 2020

لعبة GTA V هي أفضل لعبة sandbox على منصة إكس بوكس ون، وهي أيضاً أفضل العاب الغولف والتنس واليوغا وواحدة من أفضل العاب السباق، وهي إحدى الالعاب كثيفة اللاعبين على الإنترنت. لقد اعتدنا على أسلوب لعب معين في لعبة Grand Theft Auto، ولكن مع تريفور ومايكل وفرانكلين، سوف نخوض مغامرات شيقة في المدينة من 3 وجهات نظر مختلفة.

تريفور هو قاتل مهووس يوجد بداخلنا جميعاً عندما نلعب إحدى العاب شركة روكستار جيمز. وفرانكلين هو النمط الكلاسيكي للشخصية التي تحولت من الفقر إلى الثراء، بينما مايكل هو مجرم يعاني اضطراباً وحياة عائلية مختلة ويتسم بالعنف.

تحتوي اللعبة على وضع اللعب الجماعي عبر الإنترنت الذي تستطيع من خلاله الاستمتاع بتجربة لعب استثنائية مع هذه اللعبة التي تُعَد واحدة من أفضل العاب إكس بوكس ون.


14- لعبة هالو Halo 5: Guardians

أفضل ألعاب إكس بوكس ون 2020
لعبة هالو من أفضل ألعاب إكس بوكس ون 2020

لعبة Halo 5: Guardians هي إضافة رائعة لسلسلة العاب Halo التي توجد على منصة إكس بوكس منذ وقت طويل، إنها لعبة مشوقة يجب عليك تجربتها، وهي تحتوي على وضع اللعب الفردي ووضع اللعب الجماعي الشيق.

يتفوق وضع اللعب الجماعي على وضع اللعب الفردي من حيث القصة. وسوف يستمتع عشاق اللعب عبر الإنترنت باللعب مع أصدقائهم من خلال الأوضاع المختلفة التي تقدمها هذه اللعبة الشيقة.


15- لعبة Hellblade: Senua’s Sacrifice

أفضل ألعاب إكس بوكس ون 2020
لعبة Hellblade من أفضل ألعاب إكس بوكس ون 2020

لعبة Hellblade: Senua’s Sacrifice هي أول لعبة تقوم شركة نينجا ثيوري بتطويرها وطرحها في السوق، وهي لعبة متميزة بالفعل. وتدور أحداث اللعبة حول المحاربة السلتية سينوا التي تعاني من مرض نفسي وتذهب في رحلة محفوفة بالمخاطر لإنقاذ حبيبها المفقود.

تقدم اللعبة مزيجاً رائعاً من المؤثرات الصوتية المدهشة والتقنيات البصرية المبتكرة لتجسد تجربة سينوا ومرضها النفسي. إنها لعبة رائعة تقدم تجربة لعب مختلفة ومتميزة، وهي تُعَد واحدة من أفضل العاب إكس بوكس ون.


16- لعبة Middle-Earth: Shadow of War

أفضل ألعاب إكس بوكس ون 2020
أفضل ألعاب إكس بوكس ون 2020

لعبة Middle-Earth: Shadow of War هي الجزء الثاني من لعبة Middle-earth: Shadow of Mordor. وتدور أحداث اللعبة حول تاليون التي تخوض المعارك الطاحنة في عالم مفتوح مصمم بعناية. وإذا كنت من عشاق اللعبة الأصلية، فيجب عليك تجربة لعبة Shadow of War لأنها تحتوي على الكثير من الجوانب المحسنة التي تجعلها واحدة من أفضل العاب إكس بوكس ون.


17- لعبة Minecraft

أفضل ألعاب إكس بوكس ون 2020
لعبة ماينكرافت من أفضل ألعاب إكس بوكس ون 2020

على الرغم من طرح لعبة Minecraft في الأسواق منذ 10 أعوام، إلا أنها لا تزال واحدة من الالعاب المفضلة لدى الصغار والكبار على حد سواء. إنها لعبة sandbox تعتمد على البقاء، ومن خلالها يقوم اللاعبون بالبناء في عالم ثلاثي الأبعاد. إنها لعبة مثالية لعشاق الإبداع الفني. وهناك أيضاً خيار اكتشاف العالم والحصول على الموارد وصناعة الأشياء ومواجهة الأعداء. وخلال السنوات الماضية، أصبحت هذه اللعبة ظاهرة عالمية.


18- لعبة Ori and the Blind Forest

أفضل ألعاب إكس بوكس ون 2020
لعبة أوري والغابة العمياء من أفضل ألعاب إكس بوكس ون 2020

على الرغم من إصدار لعبة Ori  في وقت مبكر على أجهزة إكس بوكس ون، إلا أنها لا تزال واحدة من أفضل العاب المنصات. وتتميز لعبة Ori and the Blind Forest بعالم مليء بالإثارة والعنف، بالإضافة إلى أسلوب تحكم سهل التعلم ولكن يصعب اتقانه وبعض عناصر تقمص الأدوار، وهذه هي الوصفة المثالية للعبة كلاسيكية رائعة سوف تستمر لوقت طويل. وعلى الرغم من وجود بعض الجوانب غير الشيقة في اللعبة مثل تسلسل المعارك، إلا أن اللعبة في مجملها تقدم تجربة لعب مشوقة. ونحن في انتظار الإصدار الجديد من اللعبة والذي سوف يحمل اسم ri and the Will of the Wisps لنتابع أوري وهو يخوض مغامراته الشيقة عبر الغابة الموحشة.


19- لعبة Overwatch

أفضل ألعاب إكس بوكس ون 2020
لعبة أوفرووتش من أفضل ألعاب إكس بوكس ون 2020 أفضل ألعاب إكس بوكس ون 2020

تُعَد لعبة Overwatch بلا شك واحدة من أفضل الالعاب الجماعية التي ظهرت خلال السنوات القليلة الماضية.

إنها لعبة إطلاق نار كلاسيكية من تطوير شركة بليزارد حيث تدور أحداثها في عالم كارتوني خيالي بين فريقين يضم كل منهما 6 شخصيات مختلفة. وتتميز اللعبة برسومات مذهلة وخرائط دقيقة ومجموعة من الشخصيات الرائعة.


20- لعبة Red Dead Redemption 2

أفضل ألعاب إكس بوكس ون 2020
لعبة ريد ديد من أفضل ألعاب إكس بوكس ون 2020

لعبة Red Dead Redemption 2 هي لعبة من تطوير شركة روكستار، وقد ظهرت في عام 2018 لتقدم لنا تجربة لعب مدهشة في عالم الغرب المفتوح مع شخصية آرثر مورغان أحد أفراد عصابة فان دير ليندي سيئة السمعة، حيث يوجد العديد من المغامرات المثيرة وإطلاق النار.

لن تشعر بالملل مع هذه اللعبة الشيقة التي تحتوي على العديد من المهام والأنشطة والمسابقات الجانبية. كما تستطيع أيضاً تكوين فرق واللعب مع أصدقائك عبر الإنترنت من خلال وضعRed Dead Online.


21- لعبة ريزيدنت إيفيل Resident Evil 2 Remake

أفضل ألعاب إكس بوكس ون 2020
لعبة ريزيدنت إيفيل من أفضل ألعاب إكس بوكس ون 2020

لعبة Resident Evil 2 Remake هي إصدار جديد رائع من لعبة الرعب الكلاسيكية Resident Evil 2، وهي تتميز برسومات مدهشة جديدة وألغاز وزومبي وأحداث مثيرة. ونحن نرى أنها أفضل لعبة في عام 2019.


22- لعبة Rise of the Tomb Raider

أفضل ألعاب إكس بوكس ون 2020
لعبة رايز أوف تومب رايدر من أفضل ألعاب إكس بوكس ون 2020

لعبة Rise of the Tomb Raider هي إصدار جديد حول حياة لارا كروفت، وهي لعبة متطورة وتُعَد أفضل من الإصدار الأخير Shadow of the Tomb Raider. وتحتوي اللعبة على الكثير من المغامرات في المقابر العميقة. كما تحتوي اللعبة أيضاً على واحدة من أفضل القصص في جميع العاب Tomb Raider، وهي من تأليف كاتبة السيناريو الشهيرة ريانا براتشيت. إنها بالفعل واحدة من أفضل العاب إكس بوكس ون التي ستستمتع بها كثيراً.


23- لعبة بحر اللصوص Sea of Thieves

أفضل ألعاب إكس بوكس ون 2020
لعبة بحر اللصوص من أفضل ألعاب إكس بوكس ون 2020

لعبة بحر اللصوص Sea of Thieves هي لعبة مغامرات مذهلة من تطوير شركة رير، وتدور أحداثها حول أحد القراصنة الذي يخوض سلسلة من المغامرات في عالم خيالي ساحر، سواء بمفرده أو ضمن طاقم يتكون من 4 أفراد. وتحتوي اللعبة على العديد من الخيارات التي تشمل التجارة أو البحث عن الكنز أو نهب الآخرين.

إنها لعبة مثالية لعشاق اللعب الجماعي في بيئات العالم المفتوح. وهناك تحديثات جديدة تُضفي روحاً جديدة على اللعبة وتجعلها واحدة من أفضل العاب إكس بوكس ون.


24- لعبة سكيرو Sekiro: Shadows Die Twice

لعبة سكيرو
لعبة سكيرو من أفضل ألعاب إكس بوكس ون 2020

لعبة سكيرو Sekiro: Shadows Die Twice هي أحدث إصدارات شركة فروم سوف وير، وهي لعبة تنطوي على قدر كبير من الصعوبة، وهذا الأمر هو الذي يمنح النجاح في هذه اللعبة مذاقاً مختلفاً. وتحقق اللعبة توازناً رائعاً بين الوحشية والأسلوب الجمالي. إنها لعبة يجب عليك تجربتها إذا كان لديك الصبر الكافي.


25- لعبة Titanfall 2

لعبة Titanfall
أفضل ألعاب إكس بوكس ون 2020

لعبة Titanfall 2 هي الجزء الثاني من اللعبة الأصلية Titanfall، ولكنها أضافت المزيد من انسيابية الحركة، بالإضافة إلى الشخصيات العديدة التي تستطيع الاختيار من بينها. ويُعَد وضع اللعب الفردي هو أفضل قصة في فئة العاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول لهذا العام.

نجحت شركة ريسباون في تحقيق مزيج فريد متوازن بين أساليب اللعب المختلفة. وتتميز اللعبة بقوة نيران هائلة وخرائط تحتوي على الكثير من الأماكن المناسبة للاختباء.  


26- لعبة The Outer Worlds

أفضل ألعاب إكس بوكس ون 2020
لعبة العوالم الخارجية من أفضل ألعاب إكس بوكس ون 2020

هل تشعر بخيبة أمل تجاه لعبة Fallout 76؟ لا داع للقلق، فقد قامت شركة أوبسيديان إنترتنمنت بتطوير لعبة The Outer Worlds لتعويض هذا الإحباط.

تدور احداث اللعبة في الفضاء الخارجي حيث تستيقظ الشخصية الرئيسية في اللعبة بعد سبات طويل لتجد نفسها وسط مؤامرة لتدمير مستعمرة هاليكون التي تديرها العديد من الشركات الكبرى. إنها لعبة تقمص أدوار تضيف الكثير من المتعة والإثارة على التركيبة الكلاسيكية للعبة Fallout.


27- لعبة The Witcher 3: Wild Hunt

لعبة ويتشر 3
لعبة ويتشر 3 من أفضل ألعاب إكس بوكس ون 2020

لم يكن لدى Geralt فرصة للدخول إلى عالم أجهزة تشغيل العاب الفيديو بسهولة، ولكن بعد إجراء الكثير من التحديثات على مستوى القصة والصورة وأسلوب القتال والمعارك، أصبح لدينا لعبة تقمص أدوار رائعة. ومع لعبة The Witcher 3، سوف تدخل عالم خيالي ساحر يحتوي على الكثير من الظواهر الخارقة. ولا تنس أيضاً لعبة البطاقات Gwent.

وقد أعلنت منصة نتفليكس عن أنها بصدد التحضير للمسلسل التليفزيوني Witcher حيث يلعب هنري كافيل دور غيرالت. لقد حان وقت الدخول إلى عالم تقمص الأدوار الخيالي.


الأسئلة الأكثر شيوعاً حول أفضل العاب إكس بوكس وان

  • ما هي أفضل العاب إكس بوكس ون؟ يتوقف الأمر على نوع الالعاب التي تفضلها، وقد حاولنا تجميع مجموعة من الالعاب التي تغطي فئات متنوعة وترضي جميع الاذواق.
  • ما هي لعبة إكس بوكس ون الأكثر شهرة؟ يتغير هذا الأمر من وقت لآخر. ولكن حالياً، تُعَد لعبة الباتل رويال Apex Legends ولعبة العالم المفتوح Red Dead Redemption 2 ولعبة Minecraft هي الأكثر شهرة.
  • ما هو جهاز إكس بوكس الأفضل من نوعه؟ هناك جهاز إكس بوكس بروجيكت سكارليت الذي يُعَد من أجهزة الجيل التالي. وهناك أيضاً الأجهزة الحالية إكس بوكس ون إس وإكس بوكس ون أوول ديجيتال إيديشن وإكس بوكس ون إكس. هل إكس بوكس ون أفضل من بلاي ستيشن؟ يتوقف الأمر على عاداتك في اللعب ومتطلباتك الخاصة.

شارك برأيك!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى