مراجعات وتقييمات

أفضل العاب بلاي ستيشن 4 في 2020

أفضل وأشهر ألعاب PS4

مقدمة

هل تبحث عن أفضل العاب بلاي ستيشن 4؟ يُعَد بلاي ستيشن 4 من سوني واحداً من أقوى أجهزة تشغيل العاب الفيديو، ويمكن القول إنه أعظم إنجازات الشركة حتى الآن، وربما حتى يحين موعد إطلاق بلاي ستيشن 5 في وقت لاحق من هذا العام. وسواء كنت تستخدم جهاز بلاي ستيشن 4 الأصلي أو الجهاز الأكثر تطوراً، بلاي ستيشن 4 برو، سوف تحتاج إلى الاحتفاظ بمكتبة استثنائية تضم أفضل العاب بلاي ستيشن 4.

تُقدِّم سوني مجموعة من الالعاب التي لا مثيل لها بشكل حصري على أجهزة بلاي ستيشن 4، ومن بينها أهم إبداعات شركة مارفل Spider-Man وHorizon Zero Dawn وGod of War. وهناك المزيد من الالعاب في الطريق، مثل Ghost of Tsushima وThe Last of Us: Part 2. وهناك أيضاً مجموعة كبيرة ومتنوِّعة من الالعاب الأخرى من تطوير شركات أخرى صغيرة ومتوسطة.

ومن أجل مساعدتك على اختيار أفضل العاب بلاي ستيشن 4، قمنا بإعداد هذه القائمة التي تضم أفضل الالعاب التي يمكنك شراؤها على الفور. وأيضاً، قمنا بتوضيح ما إذا كانت هذه الالعاب تدعم دقة العرض 4K وتقنية HDR في أجهزة بلاي ستيشن 4 برو أم لا. وإذا حالفك الحظ، سوف تجد بعض هذه الالعاب مجاناً على بلاي ستيشن بلاس.

تضم هذه القائمة أفضل العاب بلاي ستيشن 4 من جميع الفئات: العاب مستقلة والعاب سباق والعاب أكشن والعاب مغامرة والعاب إطلاق نار وغيرها. وإذا لم تنل أي من هذه الالعاب اعجابك، احرص على متابعتنا للتعرف على مراجعات لجميع الإصدارات الجديدة من الالعاب.


قائمة ألعاب بلاي ستيشن الأفضل في عام 2020

فيما يلي قائمة بأفضل ألعاب بلايستيشن خلال عام 2020:

1- لعبة Apex Legends

أفضل العاب بلاي ستيشن  PS4
أفضل العاب بلاي ستيشن PS4

لعبة Apex Legends هي لعبة باتل رويال من تطوير شركة ريسباون إنترتينمنت، وتدور أحداثها في عالم Titanfall. إنها لعبة إطلاق نار تعتمد على الفرق، حيث يحاول فريق مكون من 3 لاعبين التغلب على 57 لاعباً آخر من أجل جمع الغنائم والبقاء على قيد الحياة.

وعلى النقيض من لعبة Fortnite ولعبة PUBG، ينضم اللاعبون إلى واحدة من الفئات الثماني التي يتم تمثيل كل منها بشخصية فريدة من نوعها (إنها تشبه مزيجاً من لعبتي Fortnite وOverwatch).

لعبة Apex Legends هي لعبة باتل رويال مجانية ومثالية لأولئك الذين يستمتعون بهذه الفئة من الألعاب ولكنهم لا يستطيعون مجاراة مستوى التنافس في لعبتي Fortnite وPUBG. وسوف تستمتع بتجربة لعب شيقة مع العديد من الفئات والقدرات والأحداث ذات الوقت المحدود.

  • هل تدعم اللعبة أجهزة بلاي ستيشن 4 برو؟ لا.

2- لعبة Assassin’s Creed Odyssey

أفضل العاب بلاي ستيشن  PS4
أفضل العاب بلاي ستيشن PS4

لعبة Assassin’s Creed Odyssey هي أحدث إصدارات سلسلة العاب تقمص الأدوار Assassin’s Creed. وتدور أحداث هذه اللعبة خلال الحرب البيلوبونيسية، وسوف تستخدم شخصية أليكسيوس أو كاساندرا أثناء محاولتهم الكشف عن حقيقة تاريخهم في هذا العالم المضطرب في اليونان القديمة.

تحتوي هذه اللعبة الرائعة على رسومات مذهلة سوف تأخذك في رحلة مثيرة إلى قلب اليونان القديمة من خلال أكثر من 100 ساعة من المحتوى الشيق.

  • هل تدعم اللعبة أجهزة بلاي ستيشن 4 برو؟ نعم.

3- لعبة باتلفيلد Battlefield 1

أفضل العاب بلاي ستيشن  PS4
أفضل العاب بلاي ستيشن PS4

إذا لم تكن من عشاق لعبة Call of Duty، فإن لعبة Battlefield 1 هي البديل المثالي. إنها لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الأول تأخذك في رحلة شيقة إلى الحرب العالمية الأولى لتخوض معارك مثيرة.

وهذه الأجواء التاريخية تساعد اللعبة على التميز عن غيرها من العاب إطلاق النار الموجودة في السوق، حيت تحتوي على أسلحة ومركبات ومستويات جديدة تعكس أجواء الحرب المفعمة بالفوضى والشراسة.

تُقدِّم هذه اللعبة مستوى جديداً من العاب إطلاق النار الفردية من منظور الشخص الأول، وتحتوي اللعبة على 6 أقسام كل منها يعرض شخصية مختلفة دون أدنى شعور بالملل.  وتحتوي اللعبة أيضاً على وضع اللعب الجماعي الذي يضيف المزيد من المتعة والإثارة إلى اللعبة. كما تتميز اللعبة أيضاً برسومات مذهلة.

  • هل تدعم اللعبة أجهزة بلاي ستيشن 4 برو؟ تتميز اللعبة بدقة عرض عالية.

3- لعبة Bloodborne

أفضل العاب بلاي ستيشن PS4

تتفوق لعبة Bloodborne على غيرها من العاب Souls من تطوير سوفت وير بأسلوبها الشيق. إنها لعبة تقمص أدوار لا تحتوي على النصوص المساعدة المعتادة، وبالتالي فهي تحتاج إلى مزيد من الصبر من اللاعبين.

ولكي تحقق الانتصار، عليك مراقبة خصمك والتعرف على أساليب الهجوم التي يستخدمها، واختيار اللحظة المناسبة للهجوم.

  • هل تدعم اللعبة أجهزة بلاي ستيشن 4 برو؟ لا.

4- لعبة Call of Duty: Modern Warfare

 أفضل العاب بلاي ستيشن  PS4
أفضل العاب بلاي ستيشن PS4

تُعَد لعبة Call of Duty: Modern Warfare واحدة من أفضل العاب إطلاق النار مبيعاً، حيث تم التخلص من الزومبي وأحزمة الطيران والقفزات المزدوجة والأدوات المستقبلية لتعرض شكلاً أكثر واقعية من العمليات العسكرية في القرن الحادي والعشرين.

ويحتوي اسم اللعبة على إشارة إلى لعبة Modern Warfare التي صدرت في عام 2007، وكانت أحد المعالم البارزة في سلسلة Call of Duty. ومن جانبها، تسعى شركة أكتيفجن إلى تحقيق نفس المستوى من النجاح السابق.

تدور أحداث هذه اللعبة حول العمليات الحربية الواقعية مع استخدام أسلحة ومعدات يتم استخدامها حالياً في الشرق الأوسط وروسيا، وذلك بدلاً من الأسلحة المستوحاة من قصص الخيال العلمي. وعلى الرغم من وجود بعض المشكلات بالنسبة للقصة، إلا أن اللعبة تُعَد هي الأفضل في السلسلة مع إمكانية التصويب الدقيق والمزيد من أوضاع اللعب الجماعي.

  • هل تدعم اللعبة أجهزة بلاي ستيشن 4 برو؟ نعم، 4K فقط.

5- لعبة Control

لعبة Control هي لعبة أكشن ومغامرات مختلفة من تطوير شركة ريميدي إنترتينمنت.

تدور اللعبة حول جيسي فادن، المديرة الجديدة لمكتب المراقبة الفيدرالي السري، وهي وكالة أبحاث حكومية تهدف إلى التحكم في الظواهر والأنشطة الخارقة للطبيعة. ولكن جيسي تواجه بعض المشكلات غير المذكورة بدقة في الوصف الوظيفي، ومن بينها ظهور القوة الخارقة للطبيعة التي تُسمى “Hiss”.

تتميز لعبة Control بقصة شيقة مثيرة للتفكير تشبه الحبكة الموجودة في True Detective وTwin Peaks. إنها لعبة فيديو رائعة ينتظرها عشاق سينما العبث والسريالية.

هل تدعم اللعبة أجهزة بلاي ستيشن 4 برو؟ لا.


6- لعبة Death Stranding

 أفضل العاب بلاي ستيشن  PS4
أفضل العاب بلاي ستيشن PS4

أثارت لعبة Death Stranding شغفنا بعض الشيء عندما تم الإعلان عنها في معرض الترفيه الإلكتروني 2016 كأول إنتاج لشركة كوجيما برودكشنز. وقد رأينا أطفالاً صغاراً وملابس ثعالب الماء، بالإضافة إلى ظهور مقدم البرامج الشهير كونان أوبراين. ولكن عندما تم إصدار اللعبة، وجدنا أن الأمر يستحق بالفعل.

لعبة Death Stranding هي لعبة شيقة تدور احداثها حول موظف التوصيل سام بريدجز (الذي يؤدي دوره نورمان ريدوس) والذي ينقل شحنة خاصة أثناء حدوث ظاهرة غامضة قضت على العديد من الأرواح البريئة. ولكن من الواضح أن الأمر ليس بهذه البساطة.

إنها أحد العاب بلاي ستيشن 4 التي لا غنى عن تجربتها والتي سوف تنال إعجاب الجميع.

  • هل تدعم اللعبة أجهزة بلاي ستيشن 4 برو؟ تتميز اللعبة بدقة عرض 4k

7- لعبة FIFA 20

 أفضل العاب بلاي ستيشن  PS4
لعبة الفيفا من أفضل العاب بلاي ستيشن PS4

يُعَد الإصدار الجديد من لعبة FIFA حدثاً سنوياً ينتظره الجميع، ولعبة FIFA 20 هي أحدث هذه الإصدارات وهي واحدة من أفضل العاب بلاي ستيشن 4. وفي هذا الإصدار من اللعبة، قامت شركة إلكترونيك آرتس بإدخال الكثير من الإضافات التي طلبها اللاعبون في السابق، وخصوصاً فيما يتعلق بأوضاع اللعب والإحصائيات.

وبالإضافة إلى ذلك، هناك وضع اللعب الجديد Volta الذي يتضمن أساليب لعب ذكية تستطيع من خلالها الاستمتاع بتجربة كرة قدم مدهشة. وربما تكون هذه اللعبة هي أفضل ألعاب فيفا في السنوات الأخيرة، وذلك بفضل التصميم الرائع والاستجابة لطلبات عشاق اللعبة.

  • هل تدعم اللعبة أجهزة بلاي ستيشن 4 برو؟ نعم. توفِّر اللعبة دقة عرض 4k مع تقنية HDR.

8- لعبة فورتنايت رويال Fortnite Battle Royale

 أفضل العاب بلاي ستيشن  PS4
لعبة فورتنايت باتل رويال من أفضل العاب بلاي ستيشن PS4

حققت لعبة Fortnite مكانة كبيرة لدى عشاق الالعاب منذ صدورها في عام 2017. إنها لعبة باتل رويال مجانية تقدم تجربة لعب جماعية شيقة عبر الإنترنت، وتشمل بعض آليات البناء التي تجعلها تتفوق على منافسيها.

لقد أصبحت لعبة Fortnite ظاهرة، فهي لعبة شيقة مفعمة بالسرعة والإثارة، والأهم من ذلك هو أنها تعتمد على هدف بسيط للغاية وهو الصمود حتى النهاية من أجل الفوز. منذ إصدار اللعبة منذ عامين، هناك تحديثات مستمرة للمحتوى، وهو ما يساعد على إضفاء طابع متجدد على اللعبة. إنها بحق واحدة من أفضل العاب بلاي ستيشن 4.

  • هل تدعم اللعبة أجهزة بلاي ستيشن 4 برو؟ نعم، تعرض اللعبة الإطارات بسرعة 60 إطاراً في الثانية.

9- لعبة Grand Theft Auto V

لعبة GTA V هي أفضل لعبة sandbox على منصة بلاي ستيشن 4، وهي أيضاً أفضل العاب الغولف والتنس واليوغا وواحدة من أفضل العاب السباق، وهي إحدى الالعاب كثيفة اللاعبين على الإنترنت. لقد اعتدنا على أسلوب لعب معين في لعبة Grand Theft Auto، ولكن مع تريفور ومايكل وفرانكلين، سوف نخوض مغامرات شيقة في المدينة من 3 وجهات نظر مختلفة.

تريفور هو قاتل مهووس يوجد بداخلنا جميعاً عندما نلعب إحدى العاب شركة روكستار جيمز. وفرانكلين هو النمط الكلاسيكي للشخصية التي تحولت من الفقر إلى الثراء، بينما مايكل هو مجرم يعاني اضطراباً وحياة عائلية مختلة ويتسم بالعنف.

تحتوي اللعبة على وضع اللعب الجماعي عبر الإنترنت الذي تستطيع من خلاله الاستمتاع بتجربة لعب استثنائية مع هذه اللعبة التي تُعَد واحدة من أفضل العاب بلاي ستيشن 4.

  • هل تدعم اللعبة أجهزة بلاي ستيشن 4 برو؟ لا.

10- لعبة God of War

 أفضل العاب بلاي ستيشن  PS4
لعبة إله الحرب هي من أفضل العاب بلاي ستيشن PS4

لعبة God of War هي واحدة من أفضل العاب بلاي ستيشن 4 التي ظهرت في عام 2018. وفي هذه اللعبة، تنتقل شخصية كريتوس من الاساطير اليونانية إلى الأساطير الإسكندنافية، حيث يصبح أباً ويخوض المعارك بشكل جديد تماماً مع التركيز على القصة الشيقة.

وتُعَد لعبة God of War هي الأفضل لأسباب عديدة، وإذا كنت من عشاق العاب بلاي ستيشن 4 الشيقة، لا تفوت فرصة الاستمتاع بهذه اللعبة الرائعة.

  • هل تدعم اللعبة أجهزة بلاي ستيشن 4 برو؟ نعم، تتميز اللعبة بدقة عرض 4K بسرعة 30 إطاراً في الثانية مع تقنية HDR.

11- لعبة Horizon Zero Dawn

لعبة Horizon Zero Dawn هي لعبة عالم مفتوح من منظور الشخص الأول، وهذه اللعبة، التي قامت شركة غيريلا غيمز بتطويرها، تختلف عن لعبتي Uncharted وThe Last of Us حيث إنها تأخذك في تجربة مثيرة إلى عالم مفتوح غني بالتفاصيل.

تدور احداث اللعبة حول شخصية ألوي التي تنطلق في رحلة في عالم خيالي لاصطياد روبوتات الديناصورات. إنها لعبة شيقة عبارة عن مزيج فريد من Jurassic Park و10,000 B.C وAsimovian.

ومن خلال The Frozen Wilds DLC، سوف تنتقل ألوي إلى موطن قبيلة Banuk Tribe وتخوض مغامرات شيقة سوف تنال إعجابك. ولكن الأمر لم ينته عند هذا الحد، فيبدو أن شركة سوني تخطط لإصدار Horizon Zero Dawn 2.

  • هل تدعم اللعبة أجهزة بلاي ستيشن 4 برو؟ نعم، تتميز اللعبة بدقة عرض 4K بسرعة 30 إطاراً في الثانية مع تقنية HDR.

12- لعبة NieR: Automata

 أفضل العاب بلاي ستيشن  PS4
أفضل العاب بلاي ستيشن PS4

إذا كنت ترغب في تجربة لعبة مختلفة، ننصحك بلعبة NieR: Automata التي تُعَد واحدة من أفضل العاب بلاي ستيشن 4.

وعلى الرغم من إنها تُعَد الإصدار الثاني المكمل للعبة Nier التي صدرت في عام 2010، إلا إنه ليس بالضرورة ممارسة الإصدار السابق من اللعبة من أجل الاستمتاع بهذا الإصدار الثاني. وتدور أحداث اللعبة في المستقبل حيث تدور حرب بين الآلات وبين البشر الذين هربوا إلى القمر، ولكنهم يرسلون روبوتات لقتال الغزاة.

سوف تلعب باستخدام الروبوت 2B وبرفقة روبوت آخر وهو 9S. تتميز هذه اللعبة بأسلوب قتال شيق وتصميم مذهل وقصة مختلفة تحتوي على قدر كبير من المتعة. لن تشعر بالملل مع هذه اللعبة على الإطلاق.

  • هل تدعم اللعبة أجهزة بلاي ستيشن 4 برو؟ نعم، تتميز اللعبة بدقة عرض 1080p  بسرعة 60 إطاراً في الثانية.

13- لعبة Overwatch

 أفضل العاب بلاي ستيشن  PS4
لعبة أوفر ووتش من أفضل العاب بلاي ستيشن PS4

تُعَد لعبة Overwatch بلا شك واحدة من أفضل الالعاب الجماعية التي ظهرت خلال السنوات القليلة الماضية، ومن المتوقع أن تكون لعبة Overwatch 2 على نفس المستوى من الروعة.

إنها لعبة إطلاق نار كلاسيكية من تطوير شركة بليزارد حيث تدور أحداثها في عالم كارتوني خيالي بين فريقين يضم كل منهما 6 شخصيات مختلفة. وتتميز اللعبة برسومات مذهلة وخرائط دقيقة ومجموعة من الشخصيات الرائعة.

  • هل تدعم اللعبة أجهزة بلاي ستيشن 4 برو؟ نعم، تتميز اللعبة بدقة عرض 1080p  بسرعة 60 إطاراً في الثانية و4K UI.

14- لعبة Red Dead Redemption 2

 أفضل العاب بلاي ستيشن  PS4
لعبة ريد ديد رديمبشن من أفضل العاب بلاي ستيشن PS4

لعبة Red Dead Redemption 2 هي لعبة من تطوير شركة روكستار، وقد ظهرت في عام 2018 لتقدم لنا تجربة لعب مدهشة في عالم الغرب المفتوح مع شخصية آرثر مورغان أحد أفراد عصابة فان دير ليندي سيئة السمعة، حيث يوجد العديد من المغامرات المثيرة وإطلاق النار.

لن تشعر بالملل مع هذه اللعبة الشيقة التي تحتوي على العديد من المهام والأنشطة والمسابقات الجانبية. كما تستطيع أيضاً تكوين فرق واللعب مع أصدقائك عبر الإنترنت من خلال وضع Red Dead Online.

  • هل تدعم اللعبة أجهزة بلاي ستيشن 4 برو؟ تتميز اللعبة برسومات مُحسنة وأداء مُعزز مع تقنية HDR.

15- لعبة Resident Evil 2 Remake

 أفضل العاب بلاي ستيشن  PS4
أفضل العاب بلاي ستيشن PS4

لعبة Resident Evil 2 Remake هي إصدار جديد رائع من لعبة الرعب الكلاسيكية Resident Evil 2، وهي تتميز برسومات مدهشة جديدة وألغاز وزومبي وأحداث مثيرة. ونحن نرى أنها أفضل لعبة في عام 2019.

  • هل تدعم اللعبة أجهزة بلاي ستيشن 4 برو؟ نعم، تتميز اللعبة بدقة عرض 4K  بسرعة 30 إطاراً في الثانية ودقة عرض أقل بسرعة 60 إطاراً في الثانية.

16- لعبة Sekiro: Shadows Die Twice

 أفضل العاب بلاي ستيشن  PS4
لعبة سيكيرو من أفضل العاب بلاي ستيشن PS4

لعبة Sekiro: Shadows Die Twice هي أحدث إصدارات شركة فروم سوف وير، وهي لعبة تنطوي على قدر كبير من الصعوبة، وهذا الأمر هو الذي يمنح النجاح في هذه اللعبة مذاقاً مختلفاً. وتحقق اللعبة توازناً رائعاً بين الوحشية والأسلوب الجمالي. إنها لعبة يجب عليك تجربتها إذا كان لديك الصبر الكافي.

  • هل تدعم اللعبة أجهزة بلاي ستيشن 4 برو؟ نعم، تتميز اللعبة بدقة عرض  1080p بسرعة 60 إطاراً في الثانية.

17- لعبة Shadow of the Colossus

ظهرت لعبة Shadow of the Colossus في عام 2005 على أجهزة بلاي ستيشن 2، وتميزت برسومات مذهلة. وحالياً، تدعم اللعبة دقة العرض 4K وتقنية HDR، وتقدم عالماً رائعاً، وفي الوقت نفسه تحتفظ بأسلوب اللعب الأصلي. إنها لعبة لا غنى عن تجربتها، خصوصاً لأولئك الذين يبحثون عن تجربة لعب مختلفة.

  • هل تدعم اللعبة أجهزة بلاي ستيشن 4 برو؟ هناك وضعان، سينماتيك بدقة عرض 4K وتقنية  HDRبسرعة 30 إطاراً في الثانية أو عرض بسرعة 60 إطاراً في الثانية.

18- لعبة Marvel’s Spider-Man

 أفضل العاب بلاي ستيشن  PS4
لعبة سبايدر مان من أفضل العاب بلاي ستيشن PS4

قد تكون لعبة Marvel’s Spider-Man هي أفضل لعبة مستوحاة من القصص المصورة على أجهزة بلاي ستيشن 4.

تستعرض اللعبة الجانب اللطيف في بيتر باركر، وكذلك الجانب البطولي عندما يتحول إلى شخصية سبايدر مان ويضحي بنفسه لينقذ العالم. كما تتميز اللعبة أيضاً بأسلوب لعب يُعَد هو الأفضل منذ إطلاق لعبة Spider-Man 2 على أجهزة بلاي ستيشن 2.

  • هل تدعم اللعبة أجهزة بلاي ستيشن 4 برو؟ تتميز اللعبة بدقة عرض 4K وتقنية HDR.

19- لعبة The Last Of Us Remastered

لعبة نهاية العالم من أفضل العاب بلاي ستيشن PS4

قدمت العديد من الالعاب رؤية للمستقبل بعد نهاية العالم، ولكن لم يصل أي منها إلى مستوى الدموية والوحشية التي وصلت إليها هذه اللعبة.

لقد كانت اللعبة أقرب إلى المثالية على أجهزة بلاي ستيشن 3، ولكن شركة كاليفورنيا أستوديو أضافت الكثير من التعديلات على الطابع البصري للعبة ليُصبح أكثر كآبة، بالإضافة إلى الشخصيات التي تعيش في الأنقاض وتمتلك أخلاقيات يصعب فهمها بسهولة. إذا أعجبتك هذه اللعبة، انتظر الإصدار الجديد منها The Last of Us Part 2 الذي من المتوقع أن يكون واحداً من أفضل الالعاب على أجهزة بلاي ستيشن 4 وربما بلاي ستيشن 5.

  • هل تدعم اللعبة أجهزة بلاي ستيشن 4 برو؟ نعم، تستطع اختيار دقة عرض 4K بسرعة 30 إطاراً في الثانية أو 1080p بسرعة 60 إطاراً في الثانية مع تقنية HDR.

20- لعبة The Witcher 3: Wild Hunt

لم يكن لدى Geralt فرصة للدخول إلى عالم بلاي ستيشن 4 بسهولة، ولكن بعد إجراء الكثير من التحديثات على مستوى القصة والصورة وأسلوب القتال والمعارك، أصبح لدينا لعبة تقمص أدوار رائعة. ومع لعبة The Witcher 3، سوف تدخل عالم خيالي ساحر يحتوي على الكثير من الظواهر الخارقة. ولا تنس أيضاً لعبة البطاقات Gwent.

تستطيع مشاهدة المسلسل التلفزيوني Witcher حيث يلعب هنري كافيل دور غيرالت. وانتظر أيضاً لعبة Cyberpunk 2077.

  • هل تدعم اللعبة أجهزة بلاي ستيشن 4 برو؟ نعم، تتميَّز اللعبة بدقة عرض 4K أو أداء مُحسن بدقة عرض 1080p.

21- لعبة Uncharted 4: A Thief’s End

 أفضل العاب بلاي ستيشن  PS4
أفضل العاب بلاي ستيشن PS4

من المفترض أن تضع لعبة Uncharted 4: A Thief’s End نهاية مُرضية لسلسلة العاب المغامرات الشهيرة من تطوير شركة نوتي دوغ، وهي مهمة صعبة نوعاً ما، ولكنها قدمت مستوى تجاوز توقعاتنا من خلال الإنتاج الاستثنائي والقصة المشوقة والمغامرات المثيرة.

وعلى الرغم من وصول هذه السلسلة الشيقة من الالعاب إلى نهايتها، فسوف تحتفظ بذكريات رائعة تدوم إلى الأبد. إنها بالفعل واحدة من أفضل العاب بلاي ستيشن 4.

  • هل تدعم اللعبة أجهزة بلاي ستيشن 4 برو؟ نعم، تتميز اللعبة بدقة عرض 2560 x 1440 مع تقنية HDR وسرعة 30 إطاراً في الثانية في وضع اللعب الفردي.

الأسئلة الأكثر شيوعاً حول أفضل العاب بلاي ستيشن 4

  • ما هي أشهر العاب بلاي ستيشن 4؟ على الرغم من أن الأذواق تختلف من شخص إلى آخر، إلا أن العاب سوني ولعبة Red Dead Redemption 2 من تطوير شركة روكستار تًعَد هي الأشهر.
  • ما هي أفضل العاب بلاي ستيشن 4 التي يجب شراؤها الآن؟ يتوقف الأمر على نوع الالعاب التي تفضلها، فهناك لعبة Spider-Man من عالم مارفل السينمائي ولعبة كرة القدم FIFA 20 ولعبة تقمص الأدوار والمعارك God of War.
  • ما هي أفضل الالعاب الحصرية على أجهزة بلاي ستيشن 4؟ في هذه القائمة، هناك لعبة Spider-Man ولعبة God of War.
  • هل أستطيع تحميل العاب بلاي ستيشن 4؟ نعم، تتوفر معظم الالعاب للتحميل والشراء. وتتيح لك خدمة PlayStation Now إمكانية تشغيل وتحميل مكتبة كبيرة تضم 1,000 لعبة، وذلك نظير اشتراك شهري أو سنوي.

شارك برأيك!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى