العاب مغامراتمراجعات وتقييمات

أفضل ألعاب موشنجيت دبي

ألعاب تمنحك جرعة كبيرة من الإثارة والمتعة

5 ألعاب يجب عليك تجربتها عند زيارة موشنجيت دبي!

هناك العديد من التجارب والمغامرات المدهشة في موشنجيت دبي، ومن بينها ألعاب هانجر جيمز الفريدة من نوعها…

حديقة موشنجيت دبي هي مدينة ملاهي جديدة إلى حد ما، فقد تم افتتاحها في ديسمبر 2016. وموشن جيت هي جزء من منتجع دبي باركس آند ريزورتس، والذي يضم أيضًا منتزه بوليوود والحديقة المائية ليغولاند ومنتزه ليغولاند دبي. وإذا كنت تخطط لقضاء عطلة استثنائية في مدينة دبي الساحرة، بالإضافة إلى الاستمتاع بتجارب ترفيهية مدهشة، فإن منتزه موشنجيت دبي هو وجهتك المثالية. ويضم منتزه موشنجيت دبي 5 مرافق ترفيهية مستوحاة من أشهر أفلام الصور المتحركة في العالم. وسوف تستمتع كثيرًا برؤية شخصياتك المفضلة المستوحاة من الأفلام الكلاسيكية الشهيرة.

قطار كابيتول بوليت

لعشاق هانجر جيمز

ألعاب موشنجيت دبي
ألعاب موشنجيت دبي

إنها تجربة مذهلة لعشاق سلسلة أفلام هانجر جيمز. ويُعَد منتزه موشنجيت دبي هو الوجهة الوحيدة في العالم التي يوجد بها ألعاب مستوحاة من سلسلة أفلام هانجر جيمز. وسوف يستمتع عشاق الإثارة كثيرًا بركوب قطار كابيتول بوليت والذي سينطلق بسرعة فائقة من District 12 إلى الكابيتول. وسوف يتحدى هذا القطار المدهش قوانين الجاذبية الأرضية ليأخذك في مغامرة شيقة حيث تشاهد مناظر رائعة مستوحاة من سلسة أفلام هانجر جيمز الشهيرة. وعندما تشعر بالجوع، تستطيع زيارة مخبز بيتا لتناول أشهى المخبوزات.

ليس هذا فحسب، فهناك أيضًا جولة بانم إريال التي ستأخذك في رحلة خيالية في عالم هانجر جيمز الساحر، حيث ستسافر من مبنى الكابيتول على متن حوامة رائعة إلى عالم بانم. ولكن يجب عليك الاستعداد لخوض معركة قد تندلع في أي وقت!


مدغشقر ماد برسوت

لعشاق الإثارة

ألعاب موشنجيت دبي
ألعاب موشنجيت دبي

تقع هذه اللعبة الشيقة في منطقة دريم ووركس. وربما قد تظن للوهلة الأولى أن لعبة مدغشقر ماد برسوت مخصصة للأطفال، ولكن في الواقع أنها اللعبة الأسرع والأكثر جنونًا في المنتزه. لذلك، إذا كنت من عشاق الإثارة، فهذه اللعبة تناسبك تمامًا. وسوف تنطلق اللعبة بسرعات تتجاوز 50 ميلاً في الساعة، وسوف تحتوي على الكثير من الصعود والهبوط والدخول إلى مناطق مظلمة. استعد لاكتشاف مغامرة فريدة من نوعها في أجواء السيرك المدهشة للهرب من كابتن دوبوا.


سوامب سليبريشن

للأطفال

ألعاب موشنجيت دبي
ألعاب موشنجيت دبي

إنها لعبة لطيفة مناسبة لجميع أفراد العائلة. وسوف يستمتع الأطفال الصغار كثيرًا بهذه اللعبة، بينما سيحب الأطفال الكبار أجواء مغامرات “شريك” الكلاسيكية. انطلق في مغامرة مدهشة برفقة شريك وفيونا واحتفل معهم بحفل عيد ميلاد أطفالهما الثلاثة الرائعين. ومن خلال هذه اللعبة الشيقة المليئة بالمتعة والمرح، سوف تدور حول منزل شريك في حين تنفجر فقاعات طينية ضخمة من المستنقع من حولك. إنها اللعبة الأولى من نوعها المستوحاة من عالم شريك المدهش. لذا، لا تنس الاستمتاع بها والتقاط الصور التذكارية.


دراجون غلايدرز

لعشاق المغامرة والإثارة

ألعاب موشنجيت دبي
ألعاب موشنجيت دبي

إنها لعبة شيقة مستوحاة من فيلم ” How to Train Your Dragon” الشهير. ومن خلال هذه اللعبة، سوف تقوم بالطيران في السماء ودخول كهوف مظلمة والتحليق فوق قرية بيرك مع هيكاب وصديقة المفضل، التنين الصغير. وسوف يستمتع عشاق الفيلم كثيرًا بهذه اللعبة الرائعة عندما يقابلون الكثير من شخصياتهم المفضلة.


فندق ترانسيلفانيا

لجميع أفراد العائلة

ألعاب موشنجيت دبي
ألعاب موشنجيت دبي

هذه المغامرة الشيقة مناسبة لجميع أفراد العائلة. ومن خلال هذه المغامرة، سوف تدخل الفندق الوحيد في العالم المخصص للوحوش. ولكن يجب أن تكون لديك الشجاعة الكافية لاستكشاف هذه القلعة الضخمة. وسوف تسافر في عربات مخيفة تشبه التابوت. إنها واحدة من أطول الرحلات في المنتزه، حيث تستغرق حوالي 7 دقائق، مما يعني أن هناك متسعًا من الوقت للكثير من المفاجآت. وبالطبع، سوف تلتقي بالكونت دراكولا وابنته مافيس وفرانكنشتاين وواين المستذئب والمومياء موراي. ولكن انتبه جيدًا للمفاجآت التي قد تصادفها.


شارك برأيك!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى