أخبار الالعابالعاب حرب وقتالالعاب مغامرات

اقتحام لعبة ورلد أوف كرافت “World of Warcraft” لعالم ما بعد الحياة بإصدار “Shadowlands” الجديد

أثناء الاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة عشر لإطلاق لعبة ورلد أوف كرافت بمؤتمر شركة بليزارد 2019، قامت الشركة بإزاحة الستار عن أحدث التوسعات في اللعبة بالإعلان عن إصدار Shadowlands ومن المقرر ظهورها للعلن عام 2020، ويمكنك القيام بعملية شراء مسبقة للعبة من الآن.

أخيراً، لن يكون هناك مكاناً تنتهى عنده رحلة الأرواح الميتة فى اللعبة الجديدة، ولكن بدلاً من ذلك سيتم الدفع بهم وتعزيز صفوف عالم الماو وهذا بفضل دور سليفيان ويندرنر الذى كسر الحاجز بين عالم أزيروث الأسطورى و عالم الموتى.

تقدم لعبة Shadowlands خمسة عوالم مختلفة وهي: الباسشن، والمالدركسس، والأردنويلد، والريفندرس والماو. وقد تم تخصيص رعاة على العوالم الأربعة الأولى لحماية أرواح معينة فى عالمهم. الكاريا راعى حمى عالم الباسشن مطالب بحماية أرواح عالم الموتى. النيت فاو حامى أرواح الطبيعة فى الأردنويلد.  الفينثر هم الأسياد فى الريفنرس. النيكرولدز هم المحاربون الخالدون فى لعبة Shadowlands. سيقوم اللاعبون بخلق حلقة وصل بين واحد من هؤلاء الرعاة، والانتهاء من حملاتهم، ومن ثمًّ سيحصلون على قدرات خاصة وأكثر من ذلك.

 يتميز عالم الماو بوجود برج الملعونين- سجن أخروي تُحتجز أشر الأرواح في الكون بداخله- ويضم محاولات عديدة للحصول على الكنز الخارق.

تتضمن التوسعة نظام مستويات جديد يصل إلى 60 مستوى، وخيارات متعددة لشكل اللعبة، وعودة أساطير أمثال آثر جالب النور وكولوثس وإعطاء فرصة للبندارين والأقوام المتحالفة ليصبحوا فرسان الموت.

لمعرفة أكثر عن لعبة Shadowlands، قم بمشاهدة الفيديو التالي

شارك برأيك!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى