أخبار الالعاب

الألعاب المجانية التي يمكنك الحصول عليها خلال شهر ديسمبر مع بلايستشن بلس PlayStation Plus وإكس بوكس لايف جولد Xbox live Gold

تقوم شركتي سوني وميكروسوفت بإعداد مجموعتين مختلفتين تماماً من الألعاب المجانية ليتم عرضهم خلال شهر ديسمبر. إذا كان لديك جهاز Xbox One وكنت مشتركاً في إكس بوكس لايف جولد أو إكس بوكس جايم باس ألتيمات، فإنه يمكنك تنزيل لعبة Insane Robots في الفترة من 1 إلى 31 ديسمبر، ولعبة Toy Story 3 في الفترة من 1 إلى 15 ديسمبر، ولعبة Jurassic World Evolution في الفترة من 16 ديسمبر إلى 15 يناير ولعبة Castlevania: Lords of Shadow ملوك الظل- مرآة النهاية بجودة عالية في الفترة من 16 إلى 31 ديسمبر. لعبتي Toy Story 3 وCastlevania متوفرة ويمكنك تحميلهم مجاناً على أجهزة الإكس بوكس Xbox 360.

إذا كنت تمتلك جهاز بلاستيشن 4 ومشترك في بلاستيشن بلس، فإنه يمكنك الحصول على لعبتي Titanfall 2 و Monster Energy Supercross بدايةً من 3 ديسمبر.

وقبل أن ننتهي من حديثنا، نذكرك بتسجيل الدخول عبر بلاستيشن والإكس بوكس حتى يمكنك تنزيل كل الألعاب المجانية قبل أن تنتهي المدة المعلنة وتصبح غير متاحة مجاناً.

لا أحد يحب أن تفوته هذه الألعاب المجانية، أليس كذلك؟ خاصة عندما يكون أحد هذه الألعاب لعبة Nioh الممتعة لذا اغتنم الفرصة واستمتع بكل الألعاب المجانية.

شارك برأيك!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى