العاب مغامراتمراجعات وتقييمات

الدليل الشامل للعبة أنيمال كروسينج نيو هورايزون

تعرف على الإصدار الجديد من لعبة Animal Crossing

في هذه المقالة، سنستعرض جميع التفاصيل الخاصة بلعبة أنيمال كروسينج Animal Crossing الجديدة. فأخيرًا، وبعد سنوات من الترقب، تم إصدار لعبة أنيمال كروسينج نيو هورايزون Animal Crossing: New Horizons على أجهزة نينتيندو سويتش. إنها أول إضافة لأجهزة تشغيل العاب الفيديو منذ إصدار جيم كيوب GameCube الشهير. وبعد تجربة لعبة أنيمال كروسينج Animal Crossing: New Horizons الجديدة لعدة ساعات، إليك كل ما تحتاج لمعرفته من أجل الاستمتاع بتجربة لعب شيقة.

ما هي لعبة أنيمال كروسينج نيو هورايزون Animal Crossing: New Horizons؟

لعبة أنيمال كروسينج

لعبة أنيمال كروسينج Animal Crossing هي سلسلة ألعاب محاكاة، حيث يتحكم اللاعبون في شخصية صغيرة تبدأ حياة جديدة في مدينة جديدة مليئة بسكان غريبي الأطوار وتغييرات موسمية ممتعة. ويتمثَّل الهدف الرئيسي من اللعبة في استكشاف سكان المدينة وتجميعهم والتحدث إليهم، والتخلص من الأعشاب الضارة وتزيين أماكن معيشتك.

وبمساعدة الراكون الشهير توم نوك، الذي يعمل في مجال تجارة التجزئة والأعمال، سوف تتدرج حتى تصل إلى بناء منزل أكبر مع المزيد من الإضافات. وللقيام بذلك، ستحتاج إلى كسب الأموال “Bells” عن طريق إنجاز مهام غريبة لجيرانك، أو تجميع أنواع مختلفة من المخلوقات وبيعها، أو عن طريق التخلص من النفايات. وسوف تسير الأمور في المدينة بنفس وتيرتها اليومية دون حاجة حقيقية إلى وجودك.


ما هو الجديد في أسلوب اللعب؟

لعبة أنيمال كروسينج
لعبة أنيمال كروسينج

مقارنةً بالإصدارات السابقة من هذه السلسلة، يمكن القول بإن هناك الكثير من الإضافات التي تجعلها لعبة جيدة. فعادةً ما تقدم العاب أنيمال كروسينج Animal Crossing للاعبين تصميمًا عشوائيًا للخريطة كلما تم إنشاء مدينة جديدة. وسوف يصل اللاعبون بالطائرة، ويستقبلهم الراكون توم نوك للترحيب بهم وتقديم إرشادات حول مغامرتهم الجديدة في الجزيرة. وقبل البدء، يمكنك اختيار تخطيط الجزيرة والجزء الخاص بك، ثم تحديد المكان الذي تريد نصب خيمتك فيه. ويمكنك بناء منزلك في أي مكان تريد، حتى على الشاطئ! ويمكنك أيضًا مساعدة زملائك في اختيار أماكن لبناء منازلهم الجديدة.

في لعبة أنيمال كروسينج نيو هورايزون Animal Crossing: New Horizons، يبدأ الجميع من الصفر، ويحصلون على حزمة “Nook Inc. The Deserted Island Getaway Package”،  حيث يمتلك اللاعبون خيمة وهاتف NookPhone، بالإضافة إلى الكثير من الأحلام. ومع الخريطة الفارغة، تستطيع إضفاء لمستك ورؤيتك على الجزيرة. إنه أمر ممتع حقًا.

أثناء قيامك بعمليات البناء والزراعة، يمكنك دعوة السكان وإنشاء أعمال تجارية، ومن ثم الحصول على تصريح لتصميم المكان الذي تعيش فيه وفقًا لمواصفاتك الخاصة. وسوف يساعدك توم نوك في القيام بذلك. وبالإضافة إلى ذلك، ليس عليك القيام بالعمل كله بمفردك، فيمكن أن ينضم إليك ما يصل إلى ثمانية أفراد من عائلتك أو أصدقائك في الجزيرة، ويمكنكم معًا إنجاز العمل بشكل فريد لا مثيل له.

لعبة أنيمال كروسينج نيو هورايزون Animal Crossing: New Horizon هي لعبة شبيهة بالإصدارات السابقة من السلسلة، ولكنها تقدم بعض آليات اللعب الجديدة. ويتمثل الهدف الأساسي للعبة في الاستكشاف وتجميع الأغراض وتصميم المدينة، ولكن هناك بعض التحسينات من أجل إضافة المزيد من خيارات التخصيص، مثل كيفية إنشاء أنماط الملابس الخاصة بك أو مسح رموز الاستجابة السريعة لاستخدام تصميمات الشوارع الخاصة باللاعبين الآخرين.


البحث عن المواد لتصنيع الأغراض

لعبة أنيمال كروسينج
لعبة أنيمال كروسينج

في لعبة الجوال أنيمال كروسينج بوكيت كامب Animal Crossing: Pocket Camp، يستطيع اللاعبون استخدام المواد التي يعثرون عليها أثناء الاستكشاف من أجل تصنيع أغراضهم الخاصة. وسيقدم لك توم نوك طاولة عمل تستخدمها لتصنيع أي شيء ترغب فيه.

متجر توم نوك هو المكان المناسب الذي يجب عليك الذهاب إليه إذا كنت ترغب في شراء أو بيع المواد أو أي شيء آخر، بما في ذلك الأعشاب الضارة. وهذه المواد مفيدة لتصنيع جميع أنواع الأغراض، مثل الفأس التي تستخدمها في تقطيع الأشجار. وعندما تنجح في تصنيع أحد الأغراض، سيمكنك العثور على مواد جديدة، ومن بينها بعض المواد النادرة.

لعبة أنيمال كروسينج
لعبة أنيمال كروسينج بوكيت كامب

يمكنك استخدام أي شيء تقريبًا، سواء أخشاب أو أعشاب ضارة أو غيرها، لتصنيع الأغراض الجديدة. ويستطيع اللاعبون الحصول على طريقة تصنيع الأغراض عبر الهاتف الذكي NookPhone من خلال تطبيق DYI Recipes، والذي يحتوي على مئات الوصفات لتصنيع الأدوات والأثاث والملابس، بالإضافة إلى الكثير غيرها. وتحتوي هذه الوصفات على جميع المعلومات اللازمة لتصنيع الأغراض، فضلاً عن العدد اللازم من الموارد. وعندما تصبح خبيرًا في تصنيع الأغراض، ستستطيع إضفاء لمستك الخاصة.


هاتف NookPhone وبرنامج Nook Miles!

يُعَد هاتف NookPhone أحد الإضافات الجديدة الرائعة والعناصر الرئيسية في لعبة أنيمال كروسينغ نيو هورايزون Animal Crossing: New Horizon. ويحتوي هذا الجهاز الصغير على مجموعة من التطبيقات المفيدة التي ستساعدك أثناء اللعب.

  • تطبيق DYI Recipes: يحتوي على الوصفات والمواد اللازمة لتصنيع الأغراض
  • الكاميرا: لالتقاط الصور
  • الخريطة: للتحقق من تصميم الجزيرة
  • برنامج Nook Miles: برنامج مكافآت
  • الاتصال بأحد الأصدقاء
  • خدمة الإنقاذ

هاتفNookPhone  هو وسيلة اتصالك بالعالم من حولك. وفي حين أن معظم التطبيقات بسيطة وسهلة الفهم، فإن برنامج Nook Miles هو ميزة جديدة رائعة يقدم مكافآت للاعبين عند إنجاز الأهداف والمهام. وتستطيع الحصول على أميال Nook Miles عن طريق إنجاز بعض المهام البسيطة مثل تصنيع عدد معين من الأغراض أو اصطياد كمية معينة من الحشرات.

وعندما تجمع أميالاً كافية، يمكنك استبدال بطاقة Nook Mile والحصول على المكافآت، وهو بلا شك أمر رائع. وتستطيع أيضًا استخدام الأميال لدفع مقابل مشترياتك ودفع ثمن تذاكر السفر إلى Mystery Island، بالإضافة إلى الحصول على بعض الأغراض التي قد لا تكون متاحة بسهولة. إنها وسيلة تحفيز لإنجاز المزيد من المهام في الجزيرة.

لعبة أنيمال كروسينج

مع كل هذه المساحة الكبيرة غير المطروقة من قبل، من السهل أن تضل الطريق من وقت لآخر. وبالإضافة إلى ذلك، هناك الكثير من الأمور المخيفة والخطيرة في الجزيرة. وإذا وجدت نفسك محاصرًا، يمكنك ببساطة استخدام هاتف NookPhone للاتصال بخدمة الإنقاذ.

هناك أيضًا تطبيق الكاميرا سهل الاستخدام الذي تستطيع من خلاله التقاط الصور وتكبيرها وإضافة الرسومات. وسوف تستفيد من هذه الميزة لتسجيل اللحظات الممتعة التي تقضيها برفقة الأصدقاء.


الأماكن المهمة في لعبة أنيمال كروسينج

لعبة أنيمال كروسينج

بالإضافة إلى مقر الراكون توم نوك، هناك أماكن أخرى مهمة. ففي البداية، قد تكون مقيدًا بمكان واحد أو اثنين. ولكن عندما تقوم بزراعة الأرض واستقبال سكان جدد، سيكون هناك أماكن أخرى.

يستطيع اللاعبون الوصول إلى Island Getaway والمطار الذي يلعب دورًا مهمًا في وضع اللعب الجماعي. وعندما تريد دعوة بعض الأصدقاء أو زيارة جزيرة أخرى، فالمطار هو الوجهة التي يجب الذهاب إليها. ولكي تصل إلى الجزر الخاصة بأصدقائك، ستحتاج إلى الحصول على عضوية نينتندو سويتش الإلكترونية. كما يمكنك أيضًا إرسال الهدايا إلى أصدقائك عبر خدمة البريد الموجودة في المطار أيضًا.

أخيرًا، عندما تتمكن من تجميع ما يكفي من أميال Nook Miles، يمكنك شراء تذاكر Mystery Tours. وسيسافر اللاعبون إلى جزر بعيدة، وفقًا لرغبة الطيار، وذلك من أجل استكشاف مناطق مختلفة. ويمكنك التقاط الفاكهة وتجميع المواد والمخلوقات الغريبة. وبالطبع، يجب الاحتراس من أي حشرات خطيرة.

بمجرد أن تتاح لك الفرصة لتطوير مدينتك، سيكون لديك العديد من الخيارات التي قد ترغب في إضافتها، مثل المتحف أو موقع التخييم أو المتجر العام أو متجر الأزياء. ومع انتقال المزيد من الأشخاص إلى المدينة، قد تصادف بعض الوجوه المألوفة، مثل إيزابيل! وفي الواقع، قد ترغب إيزابيل في مساعدتك في بناء أخلاقيات المدينة. وبمجرد قيامك بتطوير مدينتك بشكل كافٍ، يمكنك تنظيم فعاليات ومسابقات خاصة، وخلق الأجواء التي ترغب فيها، أو يمكنك الاستمتاع بالحياة الريفية.

بمجرد أن تصبح مدينتك شرعية وتحصل على ترخيص، يمكنك إجراء تغييرات على المناظر الطبيعية. وسوف تستطيع بناء الجبال والمسارات أو تغيير شكل المجاري المائية، بالإضافة إلى الكثير غيرها.


العطلات والأنشطة الموسمية

لعبة أنيمال كروسينج

تحتوي لعبة أنيمال كروسينج نيو هورايزون Animal Crossing: New Horizon على تحديثات دورية تتوافق مع العطلات والأنشطة الموسمية. فعلى سبيل المثال، عندما يحل شهر إبريل، سوف يظهر الأرنب Zipper T Bunny في جزيرتك في احتفال Bunny Day ليكلفك بمهمة تحديد مكان البيض الخاص.

ونظرًا لهذا الارتباط بالمواسم المختلفة، سوف يتغير شكل الشخصيات والمتاجر والمرافق الموجودة في جزيرتك وفقًا للموسم. ويجب الانتباه إلى مواعيد العمل في المتاجر. وبالإضافة إلى ذلك، تستضيف شخصية فليك مسابقة Bug Off لاصطياد الحشرات في أيام محددة من السنة، بينما تدير شخصية CJ مسابقة صيد الأسماك أربع مرات في السنة.

وفي موسم الخريف، يتغير لون أوراق الشجر، ويقابل اللاعبون الشبح جاك، الذي يحمل رأس من اليقطين، في عيد الهالوين.


اتصل بصديق، واستمتع بتجربة لعب جماعية رائعة

لعبة أنيمال كروسينج
لعبة أنيمال كروسينج

لطالما كان اللعب برفقة الأصدقاء أحد السمات الأساسية في سلسلة العاب أنيمال كروسينغ Animal Crossing. ومن جانبها، تسير لعبة أنيمال كروسينغ نيو هورايزون Animal Crossing: New Horizon على نفس النهج. ففي نهاية الفيديو الترويجي للعبة، شاهدنا مجموعه من ثمانية قرويين يتجمعون معًا عند بعض الصخور بجوار الماء. وهو الأمر الذي يؤكد أنه يمكن أن يتواجد ما يصل إلى ثمانية من سكان الجزر في مكان واحد. ويمكن أن يشترك أربعة لاعبين في اللعب في الوقت نفسه باستخدام زوجين من أدوات التحكم Joy-Cons.

خلال جلسات اللعب الجماعي، يمكن تعيين قائد للمجموعة. ويمكن للقائد استخدام تطبيق Call an Islander لإحضار المزيد من سكان الجزر. وسيكون للقائد علامة صفراء تظهر أعلى رأسه، حتى يسهل تمييزه. وعندما ترغب في تبديل القائد في أي وقت، يمكنك تحريك العلامة الصفراء بسهولة من لاعب إلى آخر. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن لكل لاعب التعبير عن مشاعره، وهو ما أمر من شأنه إضفاء المزيد من المتعة على اللعبة.

أثناء اللعب الجماعي، سينتقل سكان الجزر الآخرون بالقرب من القائد. وتجدر الإشارة إلى أنه للمشاركة في جلسة لعب جماعية مكونة من أربعة لاعبين، يحتاج كل لاعب إلى امتلاك منزل في الجزيرة. ولا تنس أنه توجد جزيرة واحدة فقط لكل جهاز سويتش، وذلك بصرف النظر عن عدد اللاعبين المُسجَّلين. وللمشاركة في جلسة لعب جماعية مكونة من ثمانية لاعبين، يمكنك السفر إلى الجزيرة الخاصة بأحد اللاعبين، والقيام بالاستكشاف باستخدام اتصال لاسلكي محلي أو اتصال بالإنترنت. ولكي تستمع باللعب عبر الإنترنت، يجب أن يمتلك كل لاعب جهاز سويتش ونسخة من اللعبة وحساب نينتيندو. أيضًا، يتطلب اللعب عبر الإنترنت الحصول على عضوية Nintendo Online. وما لم تكن واحدًا من أفضل الأصدقاء في اللعبة، فسيتعين عليك ترك الفأس والجاروف في المنزل.


التوافق مع تطبيق NookLink وجهاز Amiibo

إذا كنت ترغب في اللعب عبر الإنترنت أو نقل بعض إعداداتك المُخصَّصة من لعبة Animal Crossing: New Leaf أو لعبة Animal Crossing: Happy Home Designer، تستطيع استخدام تطبيق NookLink. ومن خلال استخدام تطبيق NookLink، تستطيع التحدث مع أصدقائك أو استخدام لوحة المفاتيح. وإذا كنت تفتقد بعض تصميماتك الرائعة من الالعاب السابقة، تستطيع مسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيًا باستخدام تطبيق NookLine، وبالتالي استخدام هذه التصميمات في لعبة Animal Crossing: New Horizon.

إذا كان لديك بعض بطاقات Amiibo فأنت محظوظ! تدعم لعبة Animal Crossing: New Horizon شخصيات وبطاقات Amiibo. يمكنك دعوة الأشخاص إلى أستوديو Photopia والتقاط الصور. وتسمح لك بطاقات Amiibo دعوة حيوانات معينة إلى قريتك، ومن ثم تستطيع دعوتهم ليصبحوا مقيمين دائمين.


الإضافات الجديدة على اللعبة

لعبة أنيمال كروسينج

بينما تتمتع لعبة أنيمال كروسينج نيو هورايزون Animal Crossing: New Horizon بمظهر مألوف للغاية، إلا أن هناك العديد من التفاصيل الجديدة المثيرة.

فبالإضافة إلى تصنيع الأغراض وهاتف NookPhone ووضع اللعب الجماعي، هناك بعض عناصر اللعب الجديدة. وتوضح الفيديوهات الترويجية والنسخ التجريبية أنه ستكون هناك خيارات تخصيص وافرة. ولم يعد من الضروري وضع الأغراض داخل المنزل، حيث يمكنك إشعال نار لطيفة وبناء أرجوحة شبكية خارج المنزل.

تحتوي لعبة أنيمال كروسينج نيو هورايزون Animal Crossing: New Horizon على نصفي الكرة الجنوبي والشمالي. وبالتالي، سوف تشهد جزيرتك ظروف طقس وفصول متشابهة في كلا النصفين. وسوف تكون هناك أنشطة وأشياء جديدة يمكن للاعبين القيام بها مع تغير ظروف الطقس. والأمر الأكثر إثارة في هذا التحديث هو التنوع الذي ينعكس على شكل النباتات والأعشاب خلال دورة حياتها. وبالإضافة إلى ذلك، يجب أن يكون اللاعبون أكثر حرصًا عندما يحل الليل، لأنهم قد يواجهون حشرات وأشباح خطيرة في الظلام.

لعبة أنيمال كروسينج

لا يزال صيد الأسماك وصيد الحشرات والبحث عن الحفريات وزراعة النباتات من الأنشطة الأساسية، ولكنك الآن تستطيع قطف الزهور بدلاً من سحقها. ويستطيع اللاعبين أيضًا صنع الطُعم وصنع إكليل الزهور واستخدام الحشائش في تصنيع الأغراض ونقل الأشجار! بالإضافة إلى ذلك، سوف يحصل سكان جزيرتك على القوة اللازمة لأداء مهام شاقة بمجرد تناول قطعة من الفاكهة. وستكون مساحة الجزيرة أكبر، وتستطيع إضفاء لمستك الخاصة عليها.


نقل البيانات

للأسف، لا تدعم لعبة أنيمال كروسينج نيو هورايزون Animal Crossing: New Horizon نقل بيانات المستخدم أو نقل المحفوظات بين الأجهزة المختلفة. لذلك، إذا كنت ترغب في نقل البيانات المحفوظة بين أجهزة نينتندو سويتش وسويتش لايت، فلن تستطيع ذلك. وهذا الأمر يعني أيضًا أنه إذا شاركت في وضع اللعب الجماعي، فلن يتمكن أصدقاؤك من نقل بياناتهم إلى جهازك.

لا تدعم لعبة أنيمال كروسينج نيو هورايزون Animal Crossings: New Horizons تخزين البيانات باستخدام Nintendo Switch Online، ولكن المطورين يعملون على إيجاد طريقة لاستعادة بياناتك المحفوظة في حالة ضياع الجهاز أو تلفه. وهذه الطريقة متوفرة فقط لمشتركي Nintendo Switch Online. وللأسف، لا تتوفر معلومات حول نظام النسخ الاحتياطي.


اللعب على أجهزة نينتندو سويتش لايت

إذا كان لديك جهاز نينتندو سويتش لايت، تستطيع الاستمتاع بلعبة أنيمال كروسينج نيو هورايزون Animal Crossing: New Horizons. واللعبة متوافقة مع الجهاز المحمول فقط، ولا يزال بإمكان اللاعبين المشاركة في جلسات اللعب الجماعية. وسيظل اللاعبون بحاجة إلى عضوية Nintendo Switch Online للاستمتاع باللعب عبر الإنترنت. أيضًا، إذا كنت تخطط للعب مع أصدقائك، فمن الضروري توصيل أدوات التحكم Joy-Cons أو Pro Controllers. وسوف تسير الأمور تمامًا كما هو الحال مع أجهزة نينتندو سويتش. لذلك، ضع في اعتبارك أنه بمجرد إنشاء جزيرة على أحد الأنظمة، لا يمكنك نقلها إلى نظام آخر.

ملحقات لعبة أنيمال كروسينج نيو هورايزون Animal Crossing: New Horizon

لعبة أنيمال كروسينج

تم إصدار العديد من ملحقات لعبة أنيمال كروسينج نيوي هورايزون Animal Crossing: New Horizon لأجهزة نينتندو سويتش. فهناك جهاز نينتندو سويتش الجديد الذي يضم توم وتيمي وتومي نوك، بالإضافة إلى أدوات تحكم فريدة من نوعها وحامل وحقيبة.

إذا كنت لا تحتاج إلى جهاز سويتش جديد، فهناك العديد من تصميمات Animal Crossing: New Horizon المتوفرة بسعر معقول. فهناك باقة لأجهزة سويتش وخيارات قليلة لأجهزة سويتش لايت مع تصميم مستوحى من الأخشاب، بالإضافة إلى تصميم يضم شخصيات Animal Crossing الرائعة.

إذا كنت من عشاق وحدات التحكم اللاسلكية، فهناك وحدة التحكم اللاسلكية PowerA التي تأتي في تصميمين رائعين. وهناك الكثير من الملحقات الأخرى، ومن بينها حقيبة تخزين وحقيبة كتف وحقيبة منقوشة وغطاء لجهاز سويتش لايت وحامل أنيق، بالإضافة إلى غيرها من الملحقات.


موعد إطلاق لعبة أنيمال كروسينج نيو هورايزون Animal Crossings: New Horizons

اللعبة متاحة حاليًا بعد إطلاقها في 20 مارس 2020.


شارك برأيك!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى