العاب حرب وقتالالعاب سباقالعاب مغامراتمراجعات وتقييمات

العاب للأزواج: أفضل 10 العاب جماعية للأزواج على أجهزة أندرويد وايفون

العاب تعزز العلاقة مع شريك الحياة

ان كنت تبحث عن العاب للأزواج لتمارسها مع شريك حياتك، فهذه المقالة ستقدم لك كل ما تحتاج. هل تفتقد شريك حياتك، وترغب في تقوية أواصر العلاقة بينكما؟ تستطيع استخدام أحد تطبيقات المحادثة للتواصل معه، أو تستطيع مشاهدة فيلمكما المفضل معاً على نتفليكس. كما تستطيع أيضاً الاستمتاع معه بإحدى الالعاب الجماعية، وهو اتجاه جديد بين الأزواج لإضافة مزيد من المتعة والترفيه إلى الحياة.

العاب جوال لتعزيز العلاقة مع شريك الحياة

هناك العديد من الالعاب الجماعية على أجهزة أندرويد و iOSالتي من خلالها تستطيع قضاء أمتع الأوقات برفقة من تحب. وتتنوع هذه بين العاب الإثارة والحركة والعاب المسابقات والعاب الألواح والعاب المحاكاة الافتراضية.

بناءً على نوع اللعبة التي ستختارها، سوف تكون بحاجة إلى الانتباه إلى التفاصيل والتركيز والتخطيط الإستراتيجي والتفكير المعرفي واللعب الجماعي والتواصل الاجتماعي مع الآخرين. وفيما يلي استعراض لأهم الألعاب الجماعية التي يمكن لعبها على أجهزة أندرويد وiOS، وهي العاب يمكن ممارستها باستخدام الواي فاي أو بيانات الجوال. إنها العاب مثالية للأزواج مهما كان نوع العلاقة التي تربط بينهما.

العاب جماعية للأزواج على أجهزة أندرويد

1- لعبة Words With Friends

إذا كنتما تفضلان اللعب بالكلمات، فإن هذه اللعبة هي الاختيار المثالي لكما. كل ما عليك هو إنشاء كلمات من الحروف المعروضة. ومقابل كل كلمة، سوف تحصل على نقاط وفقاً للحروف وطول الكلمة. إنها لعبة تعتمد على الموقع، لذا تستطيع أيضاً الاطلاع على نتائح اللاعبين الآخرين الموجودين بالجوار.

استخدم حسابك على مواقع التواصل الاجتماعي للعثور على شريك حياتك، ثم وجه إليه الدعوة لمشاركتك اللعب. لعبة Words With Friends هي لعبة مجانية تحتوي على إعلانات يمكن إزالتها من خلال عمليات الشراء داخل التطبيق.

تحميل لعبة Words With Friends: أندرويد/iOS


2- لعبة الشطرنج Chess

إذا كنت تحب الدخول في تحدي ذهني مع شريك حياتك، فإن لعبة Chess هي اللعبة المثالية لكما. في هذه اللعبة، تستطيع الاستمتاع بلعب الشطرنج والدخول في تحدي مع الكمبيوتر أو مع أشخاص يتم اختيارهم عشوائياً على الإنترنت. وتستطيع أيضاً إضافة شريك حياتك إلى قائمة الأصدقاء حتى يستطيع المشاركة في اللعب. وهذه اللعبة يمكن ممارستها باستخدام الواي فاي أو بيانات الجوال. كل ما عليك هو إنشاء حساب مجاني.

كما تستطيع أيضاً إجراء محادثة مع اللاعبين الآخرين أثناء اللعب، ولا يمكنك التراجع عن الحركات التي قمت بها. تتوفر هذه اللعبة على أجهزة أندرويد وiOS.

تحميل لعبة Chess: أندرويد/iOS


3- لعبة ببجي PUBG

إذا كنت من عشاق أفلام الإثارة والحركة، فسوف تحب لعبة ببجي PUBG المشوقة الشهيرة التي تعتمد على الإستراتيجية. وفي هذه اللعبة، الطرف الأفضل فقط هو من سيظل على قيد الحياة. تحتوي اللعبة على أوضاع لعب عديدة، ومن خلال وضع اللعب الزوجي، سوف تهبط مع شريكك على جزيرة نائية، وسيكون هناك 98 لاعباً آخر. ويجب عليك البحث عن الأسلحة ومشروبات الطاقة والذخيرة والحقائب والمناظير المقربة وغيرها من المعدات. واللاعبان الذي سيصمدان حتى النهاية هما اللذان سوف يحققان الانتصار. لعبة ببجي PUBG هي لعبة إستراتيجية مشوقة تقدم أسلحة واقعية وظروف طقس متغيرة وبيئات مفتوحة.

لعبة ببجي PUBG هي واحدة من أفضل الالعاب الجماعية على أجهزة أندرويد، وهي لعبة مجانية ولكنها تحتوي على عمليات شراء داخل التطبيق للحصول على العديد من الخلفيات والملحقات.

تحميل لعبة ببجي PUBG: أندرويد/iOS


4- لعبة QuizUp

ما هو اللون المفضل لشريك حياتك؟ وما هي اهتماماته؟ لعبة QuizUp هي لعبة مسابقات تستطيع من خلالها إنشاء مسابقة خاصة بك والاستمتاع باللعب مع شريك حياتك. كما تستطيع أيضاً اللعب مع ملايين اللاعبين من جميع أنحاء العالم بناءً على اهتماماتكم وهواياتكم المشتركة. تستطيع اختيار أحد الموضوعات أو إنشاء مسابقة خاصة بك، والاستمتاع باللعب مع شريك حياتك.

لإضافة شريكك في لعبة QuizUp، كل ما عليك هو فتح القائمة الجانبية من خلال التمرير على الشاشة من اليمين إلى اليسار والبحث عن خيار “الأصدقاء”. يجب على اللاعبين إنشاء حساب مجاني للاستمتاع بهذه اللعبة المجانية. تحتوي هذه اللعبة على بعض الإعلانات غير المزعجة.

تحميل لعبة QuizUp: أندرويد/iOS


5- لعبة Tic Tac Toe

هل تعاني من ضيق الوقت؟ لعبة Tic Tac Toe هي لعبة كلاسيكية شيقة سوف تثير لديك الشعور بالحنين إلى الماضي. إنها لعبة تتطلب اثنين من اللاعبين ولا تحتاج إلى الكثير من الوقت. كل ما عليك هو وضع ثلاثة عناصر متشابهة في صف واحد. سوف تستمتع بهذه اللعبة مع شريك حياتك، ولن تحتاج إلى إضافة أصدقاء آخرين.

تحميل لعبة Tic Tac Toe: أندرويد/iOS


6- لعبة The Sims Mobile

لعبة The Sims Mobile هي لعبة تقمص أدوار شهيرة تعتمد على محاكاة الواقع وتدور أحداثها في عالم افتراضي. تستطيع إنشاء عالمك الخاص وشخصياتك وتبدأ حياتك هناك. وتتضمن اللعبة اللعب مع الأصدقاء وبناء منزل الأحلام والعثور على الحب وغيرها من الأمور الأخرى التي تحاكي الواقع إلى حد كبير. كما تتضمن اللعبة أيضاً إمكانية الزواج والطلاق.  

استمتع مع شريك حياتك ببناء عالم متكامل في هذه اللعبة. إنها لعبة ممتعة تتيح لكما اكتشاف أفكار وتجارب جديدة قبل تطبيقها في عالم الواقع.

لعبة The Sims Mobile هي لعبة مجانية، ولكنها تتطلب SimCash لشراء الأثاث والملابس والسيارات وغيرها من الأشياء. تستطيع الحصول على SimCash من خلال النجاح في تنفيذ المهام أو من خلال عمليات الشراء داخل التطبيق.

تحميل لعبة The Sims Mobile: أندرويد/iOS


7- لعبة Mini Militia

تستطيع الاستمتاع بلعبة Mini Militia مع شريك حياتك ومع أصدقائك. قم ببناء فريقك واستخدم مجموعة متنوعة من الأسلحة من أجل تحقيق الانتصار في المعارك. إنها لعبة إستراتيجية شيقة بتقنية 2D، ولكنها لا تحتوي على وضع الاتصال بالإنترنت، لذا يجب أن تكون قريباً من اللاعبين الآخرين.

يمكن لأكثر من لاعبين اثنين المشاركة في لعبة Mini Militia التي تحتوي على عمليات شراء داخل التطبيق من أجل الحصول على أسلحة وتحديثات.

تحميل لعبة Mini Militia: أندرويد/iOS


8- لعبة Virtual Families 2

هل ترغب في الزواج وبناء عائلة والشعور بالاستقرار؟ سوف تساعدك لعبة Virtual Families 2 في تحقيق أحلامك. استمتع بهذه اللعبة مع شريك حياتك، وقم ببناء عائلة وتربية أحد الأطفال حتى يكبر، وحينها تستطيع أن تترك له منزلك وممتلكاتك. ولمزيد من المتعة، تحتوي اللعبة على العديد من الأحداث التي سوف تقع بشكل عشوائي في منزلك أو بالجوار. إنها لعبة محاكاة للواقع تساعدك على فهم كيف يتعاون أفراد العائلة من أجل تحقيق الأهداف المشتركة.

لعبة Virtual Families 2 هي لعبة مجانية تحتوي على إعلانات.

تحميل لعبة Virtual Families 2: أندرويد/iOS


9- لعبة Dual

لعبة Dual هي لعبة جماعية لأجهزة أندرويد تستطيع الاستمتاع بها مع شريك حياتك وإطلاق الرصاص من إحدى الشاشات إلى الشاشة الأخرى. ولتفادي الرصاصات التي يقوم شريكك بإطلاقها من هاتفه الجوال، قم بإمالة هاتفك. إنها لعبة شيقة يمارسها اثنان من اللاعبين في الوقت نفسه. وتحتوي اللعبة أيضاً على وضع الانحراف Deflect، حيث تقوم باللعب بالكرة وإحراز الأهداف. وفي وضع Defend، سوف تقوم بحماية نفسك حتى لا تتعرض للإصابة.

لعبة Dual هي لعبة مجانية تحتوي على إعلانات.

تحميل لعبة Dual: أندرويد/iOS


10- لعبة Spaceteam

هل ترغب في الحصول على فرصة للصراخ في شريك حياتك دون أن تتحمل عواقب ذلك؟ لعبة Spaceteam هي لعبة جماعية ممتعة تقوم من خلالها بالضغط على الأزرار وتحريك الهاتف الجوال والصراخ فيمن حولك.

هناك لوحة تحكم تحتوي على أزرار وأقراص وغيرها من الأشياء. سوف يتم توجيه التعليمات لزملائك في الفريق، وبالتالي فأنتم بحاجة إلى التنسيق فيما بينكم. إذا قمت باتباع التعليمات بشكل صحيح وفي الوقت المناسب، سوف تنفجر سفينة خصمك.

تحميل لعبة Spaceteam: أندرويد/iOS


شارك برأيك!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى