أخبار الالعابالعاب سباقالعاب مغامرات

بليزارد تزيح الستار رسمياً عن الجزء الثاني من لعبة أوفر ووتش، وتفاصيل الأوضاع الجديدة داخل اللعبة PVP وPVE.

قام جيف كابلن مدير لعبة أوفرووتش باختتام الحفل الافتتاحي الخاص بالشركة لعام 2019 بإلقاء نظرة مطولة على الجزء الثاني من لعبة أوفر ووتش المتمم للجزء الأول والذي انتشرت شائعات عنه منذ زمن بعيد، والأكثر حداثة هو موضوع التسريبات العديدة حول اللعبة. أوفرووتش 2 هي بمثابة تطوير شامل وتقدم أوضاع جديدة مثل  PVP (لاعب ضد لاعب) و مكون جديد داخل وضع PVE (لاعب ضد الكمبيوتر) والذي ينقسم إلى قسمين: خبرات القصة و مهمات البطل.

أتى التصور الأولي للعبة أوفر ووتش 2 من الفيلم القصير الجديد “Zero Hour” حيث نرى وينستونومي وتريسروإيكو- والذي لم يكن بطلاً معروفاً للعب بعد- يقومون بإعادة تجميع فريق أوفرووتش لمواجهة تهديد جديد من قبل نل سيكتر”. تبدأ الحرب في باريس وبعد انتهاء الفيلم تنتقل إلى ريو دي جانيرو، موقع المهمة الأولى لتجربة قصة جديدة داخل الجزء الثاني للعبة.

بالطبع، أصبح لدى الجزء الثاني من أوفر ووتش وضع  PVE مخصص. مهمات البطل هي وسيلة لعب أخرى لوضع PVE تتيح للاعبين فرص تعزيز الأبطال بقدرات جديدة. الأبطال أنفسهم تم إعادة تصميمهم قليلاً لتبدو أكثر أناقة من ذي قبل.

قام كابلن بالتأكيد على أن سوجورن هي بطلة جديدة، كان الظهور الأول لها في أرشيف المهمات الخاص بالجزء الأول من اللعبة، ولكن لا يُعرف عنها سوى القليل. ولأن بليزارد لا تريد أن تترك أياً من لاعبيها عالقأ بالخلف، كل المحتوى الجديد الخاص بوضع PVP في الجزء الثاني من اللعبة يمكن للاعبين لعبه في الجزء الأول. هذا صحيح، لا تحتاج الجزء الثاني للعب المحتوى الخاص به في وضع لاعب ضد لاعب يكفيك فقط الجزء الأول.

على العكس من ذلك إذا قمت بلعب “The Living hell out” في الجزء الأول وانتابك خوف من فقدان جلودك والبخاخات ومستحضرات التجميل الخاصة بك فكل هذه الأشياء ستنتقل إلى الجزء الأول من اللعبة. يتميز وضع “PVP” في الجزء الثاني بوضع لعب أساسي جديد يسمى “push” والذي سيتم عرضه في اللعب السريع واللعب التنافسي بالإضافة إلى مباريات دوري أوفر.

شاهد محتوى اللعبة عبر الفيديو التالى

شارك برأيك!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى