أخبار الالعاب

تعيين هيرمان هولست رئيساً لشركة غيريللا للألعاب على رأس استديوهات شركة سوني للترفيه التفاعلي في جميع أنحاء العالم

قامت شركة سوني بتعيين هيرمان هولست المدير والمؤسس المشارك لشركة غيريللا للألعاب كرئيس جديد لاستوديوهات الشركة في جميع أنحاء العالم، أتى ذلك عقب رحيل رئيس مجلس الإدارة شون ليدن. وسيتعين على هيرمان هولست الإشراف على تطوير البرمجيات الخاصة باستوديوهات الشركة الأربعة عشر الداخلية. على صعيد آخر، قامت شركة غيريللا بتعييين ثلاثة أشخاص كمخرجين مشاركين لاستوديوهات الشركة، وهم: ميشيل فان دير ليو، الذي كان المدير التقني، أني سميتس، المنتج التنفيذي، وجان بارت فان بيك، مدير استوديو الفن.

شوهي يوشيدا رئيس استوديوهات الشركة في جميع أنحاء العالم والذي كان لمدة طويلة صوتاً مؤثراً للشركة على منصات التواصل الاجتماعي، يترك منصبه بهدف التوجه لإدارة الاستوديوهات المستقلة الأصغر حجماً.

في مقابلة أجراها جيم ريان المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة بلاي ستيشن مع موقع صناعة الألعاب، وعلى حد وصفه يعتبر هيرمان هولست واحد من أكثر القادة احتراماً في ألعاب الفيديو. وذكر ريان أيضاً: “إنه يدافع بكل قوة وحماس عن فرق العمل التي يقودها ويفهم جيداً كيفية تمكين المواهب الإبداعية لبناء تجارب رائعة”، “ليس لدي أى شك في أن هيرمان قادر على قيادة فرقتنا لتقديم تجارب جذابة ومتنوعة في ايقاع مستمر”.

شارك برأيك!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى