أخبار الالعاب

شركة بليزارد تعلن إطلاق نسخة لعبة هيرث ستون الجديدة: نزول التنانين وأسلوب لعب جديد متاح داخل اللعبة يسمى ساحات القتال.

أثناء المراسم الافتتاحية للمؤتمر الخاص بشركة بليزارد لعام 2019، قامت الشركة بالإعلان عن خبرين متعلقين بلعبة هيرث ستون- لعبة البطاقات الإستراتيجية الأولى للشركة- يتعلق الخبران بالتوسعة الأخيرة الحادثة في اللعبة وإضافة وضع جديد داخل اللعبة.

مع التركيز على الوحوش الشرسة، ستضيف اللعبة تنانين التي تعود لزمن أزيروث الأسطوري. يضم الإصدار الأحدث للعبة 135 بطاقة جديدة سيقوم اللاعبون بتجربتها، إلى جانب بطاقة البطل الجديدة جالاكروند “Galakrond”.

باستخدام بطاقات انفوك “Invoke” الجديدة يمكن لللاعبين رفع مستوى التنين عدة مرات حتى يصل جالاكروند إلى الهيئة النهائية.

ستكون لعبة نزول التنانين متاحة لللاعبين بدايةً من العاشر من ديسمبر.

علاوةً على التوسعة الجديدة، أعلنت بليزارد عن وضع لعب جديد يسمى ساحات القتال.

يقدم الوضع الجديد إمكانية لعب مباريات مكونة من ثمانية أشخاص، حيث سيقوم عشاق اللعبة بتجميع اللوحات ومبارزة الخصوم حتى يتبقى لاعب واحد في النهاية.

سيتمكن اللاعبون الذين قاموا بعملية شراء مسبقة للعبة نزول التنانين، أو الذين قاموا بحضور مؤتمر الشركة أو الذين قاموا بشراء التذاكر الفعلية من الوصول إلى الوضع الجديد اعتباراً من الخامس من شهر نوفمبر، بينما سيتعين على الآخرين الانتظار حتى يتم إطلاق النسخة التجربية.

لقد تم الإعداد لمؤتمر الشركة لعام 2019 على قدم وساق، وقامت الشركة برفع الستار عن أهم منتجاتها وهي: “وورلد أوف كرافت: شادولاند، و دينابلو أي في و أوفر واتش الجزء الثاني”.

الفيديو التالي يوضح أكثر عن محتوى الإصدار الجديد

شارك برأيك!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى