أخبار الالعابالعاب حرب وقتالالعاب مغامرات

شركة راير تُقدِم سحراً مميزاً في الإصدار الجديد من لعبة Everwild

خلال العرض التقديمي (X019)، أعلنت المنتجة التنفيذية لشركة راير (لويز أوكونور) أن هناك استوديو يتم إنتاجه حالياً على أحدث تقنيات (IP)، والذي يحمل عنوان (Everwild).

يكشف الإعلان التشويقي الأول للعبة عن تفاصيل رحلة مكونة من ثلاث شخصيات يقومون بالتعايش مع عالم أسطوري قديم، يتجول فيه وحوش غريبة أيضاً في أماكن غير مألوفة. ويتميز أسلوب شركة راير الكلاسيكي في تصميم الألعاب بمجموعة رائعة من الألوان والتصميمات المدهشة للشخصيات.

يكشف الإعلان التشويقي للعبة (Everwild) عن لقطات معدودة للمناطق التي تسكنها الكائنات الحية، ولم يكشف عن معارك اللعبة أو ما يمكن للاعبين توقعه عن أسلوب اللعب النهائي. وفي بيان صحفي، أكد رئيس الإستوديو كريج دنكان أيضاً على أن اللعبة في المراحل الأولى من الإنتاج، ولم يُصدر لمحبي اللعبة تاريخاً محدداً للإعلان عن أول إصدار للعبة راير الجديدة منذ أن تم إطلاق لعبة بحر اللصوص (Sea of the Thieves) في عام 2018.

الإعلان التشويقي الخاص بلعبة (Everwild)


لمعرفة أهم ما ورد اليوم حول إصدارات (Xbox) الرئيسية، تأكد من مراجعة لعبة أوبزديان الجديدة (Grounded) ولعبة (Tell Me Why) وأحدث إصدار أطلقه دونتنود، والذي بدوره سيعزز مبدأ المساواة للمثليين.

شارك برأيك!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى