أخبار الالعابالعاب حرب وقتالالعاب مغامرات

شركة “Orangepixel” تحتفل بعيد ميلادها الـ 15 بإطلاق مجموعة من الالعاب المجانية للأجهزة التي تعمل بنظام آندرويد

تحتفل شركة “Orangepixel” بعيد ميلادها الـ 15 على طريقتها الخاصة بإطلاق 3 ألعاب مجانية، بالإضافة إلى إعادة طرح أربع ألعاب قديمة على متجر Play Store.

العاب مجانية

الألعاب المجانية أدناه هي ألعاب بريميوم (مدفوعة)، ولكنها حالياً تحتوي على إعلانات، وبالتالي سوف تستمتع باللعب دون الحاجة إلى دفع أي مبالغ نقدية.

إذا أردت التخلُّص من الإعلانات، فعليك شراء النسخة البريميوم (المدفوعة) قبل أن تبدأ اللعب. لا تحتوي هذه الألعاب على أي عمليات شراء داخل التطبيق، وبالتالي تستطيع إنهاء اللعبة بالكامل من خلال النسخة المجانية.

Sir Questionnaire

لعبة “Sir Questionnaire” هي لعبة قتال روجلايك تعتمد على الأسلوب القائم على الأدوار حيث يتعيَّن عليك مهاجمة مجموعة من الحصون المليئة بالمسروقات والمخلوقات الغريبة والغموض. وعندما تهاجم أي غرفة، ستواجه خيارين، لذا عليك الاختيار بحكمة حتى تستطيع تنفيذ مهمتك بنجاح.

(Meganoid(2017

لعبة “(Meganoid(2017 ” هي لعبة أخرى من ألعاب روجلايك، ولكنها لعبة منصات تحمل الكثير من التحدي. في كل مرة، سوف تواجه مستويات جديدة، وبالتالي لن تواجه مشكلة في إعادة اللعب مرة بعد مرة. تحتوي اللعبة على الكثير من الترقيات والمقتنيات التي عليك جمعها، بالإضافة إلى العديد من الأسرار التي تمنحك مكافآت خاصة.

Heroes of Loot 2

لعبة “Heroes of Loot 2” هي لعبة تقمص أدوار تحتوي على عناصر روجلايك. اختر شخصيتان في بداية كل جولة لتتحكَّم فيهما. واستفد من إمكانات كل شخصية لتهاجم الغرف المليئة بالأعداء وتتمكَّن من حل الألغاز المُحيِّرة.

ألعاب تعود مرة أخرى إلى متجر Play Store

إذا كنت مهتماً بالألعاب التي عادت مرة أخرى إلى متجر play store، يُرجى زيارة الروابط أدناه. جميع الألعاب أدناه لها نسخة مجانية، لذا لا تتردَّد في تجربتها.

شارك برأيك!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى