أخبار الالعابالعاب حرب وقتالالعاب مغامرات

غلاف شهر ديسمبر القادم يكشف عن إصدارات جديدة لشركة بليزارد

لمعلومات أكثر عن الإصدارات، قام فريق عمل موقع جايم إنفورمر (Game Informer) بتحليل دقيق لأربعة أغلفة مختلفة من العدد الصادر للمجلة. يُعد مؤتمر شركة بليزارد السنوي 2019 هو الأضخم في تاريخ الشركة، وقامت الشركة خلاله بالكشف عن العديد من المشاريع والألعاب رفيعة المستوى وعالية الدقة. وعقب هذا المؤتمر، أصبح بين أيدينا إصدارات ألعاب لم نعرف بعد معلومات دقيقة ومتعمقة ليس فقط عن لعبة واحدة بل أيضاً عن أربعة ألعاب مختلفة. ونتيجة لذلك، قمنا بزيارة مسئول التطوير في الشركة السيد آيفرين، وتحققنا من المشاريع المعلن عنها، وقابلنا الفريق الإبداعي في الشركة وأجرينا معهم حوار، وتمكنا من معرفة تفاصيل حصرية لن يتم الإفصاح عنها على مسرح العرض.

قم بالانضمام إلينا لإلقاء نظرة على لعبة ديابلو آي في (Diablo IV). فيما يزيد عن ساعة من الوقت، تعرفنا جيداً عن ماهية خوضك لتجربة ديابلو للعالم المفتوح مع لاعبين رائعين أمثال الدريد، وسكورثس والبربارين، فيما يعد تحطيم الأبراج المحصنة وتجميع الغنائم أهم ما يميز رحلتنا خلال اللعبة.

ثانياً، تعرفنا أكثر عن رحلة ما بعد الحياة في لعبة ورلد أف وركرافت (World of Warcraft: Shadowlands). نكتشف عالم الباسشن الجديد وما يميزه من زخارف ملائكية رائعة- وخضنا جولة حصرية لعالم الريفننث الأكثر ظلمة من أي عالم آخر في اللعبة، ومنطقة القلعة القوطية العملاقة حيث يجد الخطاة طريقاً لخلاصهم من الذنوب عبر التعذيب، وهو مكان يسكنه قوم الفينثر الغامضون المصاصون للدماء. كما تعرفنا أكثر على عالم الماو وهي منطقة نهاية اللعبة الفتاكة حيث يوجد بها محاولات زحف متنوعة ومستمرة كما في معظم ألعاب (Reguelike) تجاه الزنازين المحصنة المليئة بالأشرار في برج السجناء.

ما الذي تتوقعه عن لعبة هيرث ستون (Hearthstone)؟ ألقينا نظرة على التوسعة الجديدة والجريئة التي تتيح للاعبين الوصول إلى نهاية ملوك كل تنانين الوركراف (جالاكروند). إنها مجرد البداية لما يمكن توقعه عن لعبة البطاقات الرقمية المقدمة من شركة بليزارد، حيث نقوم بمعالجة المشاكل الناتجة عن وضع المعارك التلقائي (Autobattler) بوضع جديد مميز معروف باسم ساحات القتال (Battlegrounds).

لنلقى نظرة شاملة على منتجات شركة بليزارد القادمة، نتابع عن كثب تجارب PvP وPvE الخاصة بلعبة أوفر واتش الجزء الثاني (Overwatch 2)، وتحدثنا باستفاضة مع مصمم اللعبة السيد جيف كوبلند حول أوضاع اللعبة القادمة والطموحة، كما شوقنا كثيراً بإفصاحه عن أبطال وخرائط جديدة لم يتم الإعلان عنها بعد.

وها هي الأغلفة الأربعة لشركة بليزارد

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو images-1-300x195.jpg
تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو 320-cover-v2-800h-2-1024x667.jpg
تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو images-3.jpg
تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو 320-cover-v3-800h-4-1024x667.jpg

وهذا ليس فقط كل ما لدينا عن الإصدارات. قدمنا نظرة حصرية وشيقة عن لعبة كورنر وولفز (Corner Wolves) أول مشروع من تصميم شركة براس ليون للترفيه، والذي يضم مبدعين من سلسة براس ماس، وسكريم وسليبنغ دوغز. إن تركيز براس ليون ينصب دوماً على تقديم قصص جديدة بأهداف واتجاهات مختلفة لكل محبي الشركة. إذا كنت تبحث عن هدايا الأعياد، فقد قمنا بتجميع دليل المشتري الكامل مع أفضل ما في التكنولوجيا، ولعب الأطفال والمزيد. كما نقدم مراجعات متعمقة للعبة (The Last of Us Part II) ولعبة (Star Wars Jedi: Fallen Order).  

يمكن للمشتركين في النسخ الورقية توقع وصول العدد الخاص بهم خلال الأسابيع القادمة. وقد تمَّ إصدار النسخة الرقمية من تلك الإصدارات في الخامس من نوفمبر على أجهزة الكمبيوتر/الماك، والأندوريد والآيفون. يمكنك الحصول على أحدث إصدارات الألعاب من تطبيقات الجيل الثالث على النوك، والكيندل والجوجل بلاي أيضاً في الخامس من نوفمبر. لتبديل اشتراكك الورقي إلى رقمي، اضغط هنا، أو أنشئ اشتراك جديد في الإصدار الرقمي، واضغط هنا.

قم بالضغط على اللافتة التالية وتمكن من الوصول إلى مركزنا المعروف بعنوان إصدارات بليزارد، وسنقوم بتحديثه على مدار الشهر.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو images-2.jpg

شارك برأيك!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى