العاب حرب وقتالالعاب مغامراتمراجعات وتقييمات

كل ما تريد معرفته عن لعبة هايبر سكيب Hyper Scape

بما في ذلك موعد إطلاق اللعبة وأسلوب اللعب، بالإضافة إلى الكثير غيرها

شركة يوبي سوفت Ubisoft تدخل عالم العاب الباتل رويال من خلال لعبة إطلاق نيران مجانية ذات إيقاع سريع. ربما تكون قد سمعت بعض الشائعات، ولكننا نمتلك الخبر الأكيد. شركة يوبي سوفت Ubisoft بصدد تطوير لعبة الباتل رويال الشيقة هايبر سكيب Hyper Scape، والتي من المقرر طرحها في الأسواق في وقت لاحق من هذا العام. إنها لعبة إطلاق نيران مجانية ذات إيقاع سريع تشمل معارك بين لاعبين قد يصل عددهم إلى 100 لاعب في شوارع Neo Arcadia النابضة بالحياة والألوان.

وتُعَد هذه اللعبة، التي تم الإعلان عنها لأول مرة في 2 يوليو، هي أولى محاولات شركة يوبي سوفت Ubisoft في فئة العاب باتل رويال. وعلى الرغم من أننا نتوقع أن نسمع المزيد عن لعبة هايبر سكيب Hyper Scape من خلال مؤتمر Ubisoft Forward المنعقد في 12 يوليو، إلا أننا نعلم بالفعل أن اللعبة مصممة لتكون قادرة على المنافسة، بالإضافة إلى تلبية احتياجات الجمهور من خلال استخدام العديد من القدرات والمهارات والأسلحة.

لعبة هايبر سكيب Hyper Scape هي لعبة باتل رويال تم تصميمها مع إضافة تويتش Twitch حيث يستطيع المشاهدون التأثير في اللعبة والحصول على مكافآت نظير المشاهدة. وفي هذه المقالة، سنستعرض كل ما تريد معرفته عن لعبة هايبر سكيب Hyper Scape، بما في ذلك موعد إطلاق اللعبة وأسلوب اللعب والأسلحة والمهارات والفعاليات المباشرة، بالإضافة إلى الكثير غيرها.


موعد إطلاق لعبة هايبر سكيب Hyper Scape

ليس هناك موعد محدد لإطلاق اللعبة، ولكن من المتوقع إطلاقها في صيف 2020.

وسوف يتم إطلاق اللعبة على أجهزة الكمبيوتر قبل إطلاقها على أجهزة تشغيل العاب الفيديو. وحالياً، اللعبة في طور الاختبار الفني.

منصات تشغيل لعبة هايبر سكيب Hyper Scape

سوف يتم إطلاق اللعبة على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة بلاي ستيشن 4 وأجهزة إكس بوكس وان. ولم يصدر عن شركة يوبي سوفت Ubisoft أي تصريح حتى الآن بخصوص أجهزة الجيل التالي أو أجهزة نينتيندو سويتش.

النسخة التجريبية من لعبة هايبر سكيب Hyper Scape

حالياً، اللعبة في طور التجريب الفني على أجهزة الكمبيوتر، ولكن هناك أخبار حول إطلاق نسخة تجريبية للجمهور في 12 يوليو.


أسلوب اللعب

لعبة هايبر سكيب Hyper Scape هي لعبة إطلاق نيران مجانية ذات إيقاع سريع تشمل معارك عبر الإنترنت بين لاعبين قد يصل عددهم إلى 100 لاعب. وفي البداية، يهبط اللاعبون في موقع من اختيارهم، ويكون معهم سلاح واحد فقط، ولكن اللعبة تحتوي على الكثير من الأسلحة والقدرات المختلفة التي تُسمى Hacks، والتي يمكن العثور عليها في جميع مراحل اللعبة.

يستطيع كل لاعب الحصول على سلاحين واثنين من القدرات والمهارات يمكن تبديلهما مع التقدم في اللعبة. وعلى الرغم من عدم وجود قائمة كاملة بهذه القدرات حتى الآن، فإن الفيديو الترويجي للعبة يشير إلى منح اللاعبين قدرات متعلقة بالهجوم والدفاع والحركة.

تستطيع أيضاً دمج نسخ مكررة من الأسلحة أو القدرات لتصبح معداتك أكثر قوة وتستطيع إلحاق قدر أكبر من الضرر بأعدائك.

ومثلما هو الحال مع جميع العاب باتل رويال الأخرى، سوف تضيق منطقة اللعب ببطء. وفي لعبة هايبر سكيب Hyper Scape، لا توجد دوائر أو مجالات للقوة، ولكن المباني ستتلاشى وتصبح مساحة ساحة اللعب أصغر.

إذا حالفك الحظ ووصلت إلى المرحلة النهائية من اللعبة، يجب أن تعلم أنه توجد طريقتان للفوز، حيث يستطيع اللاعبون اختيار القضاء على الأعداء المتبقين كما هو الحال في العاب باتل رويال المستوحاة من لعبة King of the Hill، أو سرقة التاج والاحتفاظ به لمدة 45 ثانية. وعلى الرغم من سهولة هذا الخيار، إلا أن حامل التاج وفريقه سيصبحون هدفاً واضحاً للجميع، لذا يجب الحذر.

عندما يموت اللاعب في لعبة هايبر سكيب Hyper Scape، لا يتم استبعاده، ولكنه سيعاود الظهور في صورة شبح Echo، ويصبح قادراً على استكشاف الطريق لفريقه بحثاً عن أي أعداء محتملين. وعندما يستطيع فريقك قتل أحد الأعداء، فإنهم يستطيعون إعادتك مرة أخرى إلى حالتك الطبيعية.


أوضاع اللعب

تحتوي لعبة هايبر سكيب Hyper Scape على وضع اللعب Crown Rush، وهو وضع باتل رويال يتيح اللعب الفردي واللعب الجماعي كفريق، ووضع Dark Haze، وهو وضع محدد الوقت يضع اللاعبين الفرديين على خريطة مع رؤية محدودة وأسلحة مختلفة.

إضافة Twitch Crowncast

تم تصميم اللعبة مع إضافة Crowncast التي تتيح التواصل مع المشاهدين بطريقة جديدة. وستسمح هذه الإضافة المتطورة للمشاهدين بالتصويت على الأحداث الهامة، مثل Infinite Ammo وLow Gravity، والتي من شأنها التأثير على اللعبة. ومن خلال هذه الإضافة، سوف يحصل المشاهدون على مكافآت، وسيصبح من السهل التعاون بين اللاعبين ومتابعيهم من خلال نظام الدعوة المباشرة.

اللعب المشترك عبر المنصات

عندما يتم إطلاق اللعبة، سوف تستطيع اللعب مع أصدقائك عبر أي منصة، مثل أجهزة الكمبيوتر أو أجهزة بلاي ستيشن 4 أو أجهزة إكس بوكس.

هذا هو كل ما نعرفه عن لعبة هايبر سكيب Hyper Scape حتى الآن. وسوف نوافيكم بكل ما هو جديد عندما تتوفر لدينا المعلومات.


شارك برأيك!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى