مراجعات وتقييمات

لعبة أساطير رونتيرا Legends of Runterra

لعبة تعتمد على البراعة الخططية

إنها واحدةٌ من ألعاب الورق المعتمدة على البراعة الخططية، تكون المهارة فيها – لا الحظ – هي حجر الزاوية الذي يحدد مدى نجاحك في ممارسة اللعبة من عدمه. عليك أن تجتهد في العمل على المزج بين الأبطال والحلفاء والمناطق في (رونتيرا) من أجل الكشف عن الخفايا والأسرار الكامنة وراء خطط الأوراق الفريدة البارعة وتوظيفها من أجل التغلب على خصمك.

أنت السيد في كل لحظة

يعني أسلوب اللعب المفعم بالحيوية المتناوب أنه بإمكانك دائمًا التفاعل والرد، والأمر ذاته ينطبق على خصمك. وبإمكانك الاختيار من بين العشرات من بطاقات الأبطال من أجل تضمينها في مجموعتك، ولكل بطاقة من هذه البطاقات أداء آلي مختلف مستوحى من قدرات لعبة ” في قلب الأركين ” (League of Legends) الأصلية.

يدخل الأبطال إلى ميدان المعركة على هيئة بطاقات قوية، وإذا لعب هؤلاء الأبطال بذكاء وبراعة، فإنهم يرتقون في المستوى ليصبحوا أكثر بطولة. عليك أن تعمل على ترقية أبطالك عدة مرات في اللعبة، واحصد شارات إتقان الأبطال كلما لعبت أكثر.

طريقة جديدة دائمًا في اللعب

يأتي كل بطل وحليف في اللعبة من منطقة من مناطق رونتيرا. ويمكنك الوصول إلى البطاقات من تسع مناطق: ديماشيا (Demacia) ونوكزاس (Noxus) وفريلجورد (Freljord) وبلتاوفر وزاون (Piltover & Zaun) وأيونيا (Ionia) وتراغون (Targon) وشوريما (Shurima) وشادو آيليس (Shadow Isles) وباندل سيتي (Bandle City).

استكشف كيف يعمل الأبطال والمناطق المختلفة معًا من أجل منحك مزايا فريدة في مواجهة خصومك، مع دمج الإصدارات الجديدة المتكررة ذات القدرات دائمة التطور وتكييفها وتجربتها.

إمكانية اختيار المسار الخاص

عند التنافس مع الذكاء الاصطناعي (اللاعب مقابل البيئة) (PvE)، فإن كل اختيار تقوم به يشكل مسار رحلتك. تفاعل مع المواجهات الفريدة، واربح القوة ووجهها، وأطلق العنان لأبطالٍ جدد، وارتق إلى تحديات جديدة كلما انتقلت عبر الخريطة. سوف يصبح الأعداء أقوى، لكنك سوف تزداد قوة على قوة – وسوف تكتشف نهايات مختلفة كلما انخرطت في اللعب.

العب من أجل الفوز، ولا تدفع من أجل الفوز

اربح بطاقات جديدة مجانًا، أو اشترِ العدد الذي تريده بالضبط ببطاقات البدل وأجزائها – فأنت تتحكم في مجموعتك، ولن تدفع أبدًا مقابل حزم البطاقات العشوائية. وهناك دائمًا خيار لشراء أبطال محددين، إلا أنه بإمكانك إكمال مجموعتك بسهولة من دون إنفاق سنت واحد.

النصر أو الهزيمة هما الخياران الوحيدان، وكل معركة تمنحك الخبرة والتقدم. اختر المنطقة التي تستكشفها أولاً وحرر البطاقات التي تطلبها، وقم بتغيير المناطق كلما أردت. كلما أحرزت تقدمًا، سوف تجمع حلفاء وتعاويذ وأبطال جدد.

سوف تفتح أيضًا الصناديق الموجودة في القبو مرة واحدة في الأسبوع. ويرتفع مستوى هذه الصناديق كلما لعبت أكثر، مما يرفع من ندرة البطاقات الداخلية بدءًا من العادية وصولاً إلى بطاقة البطل. كما يمكن أن تحتوي هذه الصناديق أيضًا على بطاقات تعويضية، والتي يمكن تحويلها إلى أي بطاقة تريدها – دون الحاجة إلى التخمين.

إجراء التجهيز والتأقلم

تمثل التجارب التطبيقية أوضاعًا تجريبية محدودة الوقت في اللعبة، والتي تركز على تباين أكثر تطرفًا في نموذج لعبة ليجيندز أوف رونتيرا (Legends of Runeterra) الكلاسيكي. اختر مجموعة معدة مسبقًا مفروض عليها قيود محددة، أو ضع أنت التشكيلة الخاصة بك. اعلم أن القواعد دائمًا ما تتغير، وقد تحتاج أحيانًا إلى القليل من المساعدة من أصدقائك! اذهب لترى ما يدبره لك هايمردينجر (Heimerdinger) بعد ذلك.

ارتق في الترتيب

في نهاية كل موسم، سوف يتمكن (1024) لاعبًا مصنفًا مؤهلاً في كل من الأجزاء الإقليمية الأربعة للعبة ليجيندز أوف رونتيرا (Legends of Runeterra) (الأميركتان وآسيا وأوروبا وجنوب شرق آسيا) من التنافس للحصول على الفخر والمجد وحصاد الجائزة النقدية عبر المشاركة في البطولة الموسمية.

لكن اللعب المصنف ليس هو الطريقة الوحيدة للتأهل – يمكنك أيضًا تشغيل (قفاز الفرصة الأخيرة). ويمثل القفاز أوضاعًا تنافسية محدودة الوقت لها قواعد فريدة يتم العب اعتمادًا عليها، وتوجد مكافآت حصرية لفتحها.

العب أونلاين

للاستمتاع بتجربة هذه اللعبة أونلاين، اضغط هنا!

شارك برأيك!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى