العاب مغامراتمراجعات وتقييمات

لعبة أنيمال كروسينغ Animal Crossing الممتعة

يتطلع الجميع إلى الإصدار الجديد من لعبة المحاكاة أنيمال كروسينغ Animal Crossing لأنها وسيلة شيقة لقضاء أمتع الأوقات في أجواء مفعمة بالهدوء والاسترخاء، خاصة بعد أن حظيت شهرة كبيرة في كل العالم وأصبح لديها الملايين من المستخدمين واللاعبين.

اكتشف عالماً مليئاً بالسحر في لعبة أنيمال كروسينج

تبدأ لعبة Animal Crossing: New Horizons بنفس أسلوب الأجزاء الأربعة السابقة، حيث تجد الشخصية الطفولية نفسها وسط البرية. وفجأة، يظهر حيوان راكون كبير ويُقدِّم عرضاً مُغرياً قائلاً “تعال لتعش هنا”!

يوافق الطفل على هذا العرض، ويبدو الأمر رائعاً. ولكن فجأة يعاني الطفل من الديون الناجمة عن بناء المنزل، ويتعين عليه بيع الحشرات والأسماك لتسديد ديونه.

لا يختلف أسلوب اللعب في لعبة Animal Crossing: New Horizons عن نظيره في الأجزاء السابقة من اللعبة، حيث تعيش حياة هادئة خالية من الضغوط وتمارس أي نشاط قد ترغب في ممارسته، مثل زراعة الأشجار أو إنشاء المنتزهات. وتستطيع أيضاً التركيز على تجميع المخلوقات الغريبة والتبرع بها للمتحف أو إنشاء معرض للمعروضات الحية. وربما يكون هدفك هو أن تجعل منزلك جميلاً قدر الإمكان عن طريق استخدام ورق الحائط والأثاث المناسب.  

وسوف تشعر بالرضا عندما تصطاد سمكة نادرة لم تصطادها من قبل، أو عندما تلقي التحية على أحد الجيران لتحصل على حوض لاستحمام الطيور كهدية مثالية. والفكرة الرئيسية للعبة هي العيش في عالم هادئ لا يشغلك فيه أكثر من التفكير في موعد نضج التفاح والعثور على منزل جديد.

والجديد في لعبة أنيمال كروسينغ نيو هورايزونز Animal Crossing: New Horizons هو أن أحداثها تدور في جزيرة استوائية، وليس في برية غير واضحة المعالم. وعلى الرغم من أن المكان ليس له أي تأثير على القصة أو أسلوب اللعب، فإنه يضيف لمسة من المتعة والروعة على اللعبة.

يستقبلك الراكون الشهير Tom Nook عند زيارتك لجزيرته، ويقوم بتنظيم حفل استقبال وتقديم كوكتيلات الفاكهة أمام النيران المشتعلة. وسوف تقابل الحيوانات التي تتحدث عن حاجتها للحصول على استراحة من العالم، ولهذا السبب جاءوا إلى هذا المكان لينعموا ببعض الهدوء والسكينة.

وهذا المكان مليء حقاً بالسلام والهدوء، حيث يمكنك التنزه سيراً على الأقدام لتصل إلى شاطئ نائي في الجانب الشمالي من هذه الجزيرة والاستمتاع بمشاهدة السماء البرتقالية المفتوحة بينما تغرب الشمس في الأفق. وكل ما يمكنك سماعه هو صوت الأمواج والرياح وهي تندفع عبر الأشجار. وسوف تشعر برذاذ البحر على وجهك وأنت تستنشق الهواء النقي بعمق.

لعبة أنيمال كروسينج نيو هورايزونز Animal Crossing: New Horizons هي أول لعبة في سلسة العاب Animal Crossing تأتي بتقنية HD، وهو أمر رائع وغير مسبوق في الأجزاء السابقة من اللعبة. ولكن زيادة مستوى الدقة لا يتوقف تأثيرها على أجواء اللعبة فقط، ولكنه يمتد ليشمل اللعبة بأكملها. ويُعَد اصطياد الحشرات وبيعها واحداً من أهم الأنشطة الرئيسية في اللعبة. وفي الإصدارات السابقة، كانت الحشرة تبدو وكأنها مجرد نقطة صغيرة على الشاشة. وكانت حشرة أم أربعة وأربعين تبدو كخط متعرج.

تقدم لعبة Animal Crossing: New Horizons مستوى أعلى من التفاصيل حتى مع أصغر المخلوقات. وهذا الأمر من شأنه إضفاء المزيد من الحيوية على اللعبة، وجعل الجزيرة تفيض بالحياة. وبإمكانك الآن رؤية كل قدم من أقدام حشرة أم أربعة وأربعين بوضوح وهي تخرج من تحت الصخور.

كانت قطع الأثاث في السابق تتمتع بمستوى من التفاعل، ولكن الآن تستطيع مشاهدة عقارب الساعة بوضوح وهي تتحرك، ومشغل الأقراص المسجلة أثناء تشغيل أحدث أعمال K.K. Slider. وهذه التفاصيل البصرية الرائعة من شأنها إضفاء أجواء نابضة بالنشاط والحيوية.


ملك الجزيرة في لعبة أنيمال كروسينغ

لم يتغير جوهر سلسلة العاب أنيمال كروسينغ Animal Crossing على الرغم من زيادة مستوى الدقة البصرية. فلا تزال اللعبة تدور حول الاستيقاظ كل صباح وتكوين صداقات من شخصيات الحيوانات ووضع قطع الأثاث في المنزل والتبرع ببقايا الديناصورات للمتحف المجاور. وعلى الرغم من أن هذه الأنشطة تتم بتلقائية حسب رغبتك ودون أن يكون هناك سبب واضح، ولكن الهدف الرئيسي للعبة Animal Crossing: New Horizons هو توفير أفضل مستوى من الحياة على سطح الجزيرة. ومن أجل تحقيق هذا الهدف، يتفوق الإصدار الجديد من اللعبة على الإصدارات السابقة، حيث تستطيع إنشاء بيئة مثالية لك ولأصدقائك من الحيوانات.

في الإصدارات السابقة من لعبة أنيمال كروسينغ Animal Crossing، كنت تضع خططاً لتصميم قريتك، ولكن أكثر صورة من صور التحكُّم المباشر كانت تتمثل في اتخاذ قرار لتحديد مكان بناء أول منزل. بالتأكيد، كنت تستطيع زراعة الأشجار في المكان الذي تريده، ولكن لم يكن هناك أي شيء يمكنك القيام به إذا قرر أحد القرويين نقل منزله إلى منتصف حديقتك الجميلة والمرتبة بعناية.

لعبة أنيمال كروسينغ Animal Crossing

في لعبة New Horizons، هناك تغييرات هائلة فيما يتعلق ببناء الجزيرة، وهو الأمر الذي يجعلك تتحكم بالكامل في جميع قراراتك الهامة. فأنت تختار مكان منازل جميع القرويين قبل قدومهم. وتقرر أيضاً مكان بناء المتحف والمتجر. وإذا لم تحب المكان الذي بنيت فيه منزلك، تستطيع نقله مقابل رسوم زهيدة.

ربما يكون إجبار القرويين الجدد على العيش في منطقة تشبه حي مانهاتن هو أمر غير متسق مع طبيعة لعبة Animal Crossing المفعمة بالسعادة والتي لا تعتمد على التخطيط. سوف تشعر بسعادة غامرة وأنت تقوم ببناء المباني الرئيسية في جزيرتك على الرغم من أن هذا الأمر يتطلَّب قدراً هائلاً من التخطيط. ولكن الأمر ممتع حقاً!

وفي لعبة New Horizons، سوف تكون لديك حرية وضع قطع الأثاث في أي مكان ترغب فيه على الجزيرة، بينما في الإصدارات السابقة، كان يمكن التحكم في قطع الأثاث داخل المباني فقط. وربما ترغب أيضاً في إنشاء حديقة يابانية على الشاطئ من تصميمك.

مستوى التحكم في اللعبة رائع، وحتى قبل أن تصل إلى ميزة إعادة التأهيل “Terraforming”، وهي إضافة جديدة للعبة تتيح لك إنشاء الأنهار والطرق والمنحدرات لتصميم جزيرتك حسب رغبتك. قد يستغرق الأمر بضعة أسابيع، ولكن في النهاية ستكون كل قرية في لعبة New Horizons تجسيداً حقيقياً لشخصية اللاعب الذي أنشأها.


قم بتصميم عالمك بنفسك في لعبة أنيمال كروسينغ

تستطيع تصميم جزيرتك حسب رغبتك في لعبة New Horizons بفضل الإضافات الجديدة التي تتيح لك القدرة على صنع الأدوات وقطع الأثاث الخاصة بك. وفي السابق، كان القرويون يقومون بإهداء هذه الأغراض، وكان يتم شراؤها من المتجر أيضاً. ولكن الآن، تستطيع صناعة سرير أو جاروف بنفسك إذا كانت لديك طريقة التصنيع والموارد المناسبة.

تستطيع شراء طريقة تصنيع قطع الأثاث أو الحصول عليها من جيرانك من الحيوانات اللطيفة كنوع من التحية. وبعد ذلك، سوف تحتاج إلى موارد، مثل الأحجار والأخشاب والحديد، لإنشاء أغراضك. ولحسن الحظ، فإن معظم شروط الحصول على الموارد بسيطة للغاية، وتتطلب دقيقة أو دقيقتين فقط من السير وتجميع الصخور والأشجار. إنها مهمة ممتعة تخلو من أي ملل.

سوف تشعر بمتعة كبيرة عندما تقوم بتصنيع الأثاث بنفسك، وسوف تشعر وكأنك تمتلك الأغراض التي قمت بتصنيعها. وسوف تمتلك أيضاً القدرة على تخصيص أدق التفاصيل، مثل تصميم أغطية السرير. وفي الإصدارات السابقة من اللعبة، كانت هذه الميزة تقتصر على اللوحات المعلقة على الجدران أو نوع معين من الملابس، ولكنك الآن تستطيع إضفاء لمساتك الإبداعية على الجزيرة.

لسوء الحظ، لا تحتوي عملية تصنيع الأدوات الخاصة بك على نفس القدر من المتعة والإثارة. تتحطم الأدوات باستمرار عند استخدامها، وهذا الأمر يمثل نقطة ضعف في لعبة مليئة بالعديد من التحسينات الأخرى. وقد تتحطم شبكات الحشرات وأدوات صيد الأسماك عند استخدامها 30 مرة.

لعبة أنيمال كروسينغ Animal Crossing

وعندما تقوم باصطياد الحشرات، ستجد نفسك مضطراً إلى إنشاء شبكة جديدة كل 20 دقيقة. وبالتالي، سوف تحمل مواردك معك أينما ذهبت حتى تستطيع تصنيع الأغراض التي تحتاج إليها.

وتجدر الإشارة إلى أنه قد يمكنك الحصول فيما بعد على أدوات أكثر متانة، ولكن ليس هناك أي إشارة إلى توقيت الحصول على هذه الترقيات أو كيفية الحصول عليها.


جوانب غامضة في لعبة أنيمال كروسينغ

من الصعب مراجعة لعبة Animal Crossing: New Horizons قبل إطلاقها للجمهور لأن هناك الكثير من الأمور التي يجب اكتشافها وتجربتها. وبمرور الوقت في اللعبة، سوف ترغب في إضافة المزيد من التنوع إلى أنشطتك اليومية. فهناك بائعون وضيوف يأتون إلى مدينتك ويعرضون عليك تحديات صغيرة، مثل العثور على 3 أسماك ضخمة، في مقابل القدرة على بيع الأسماك بسعر أعلى قليلاً. ولكن هذه التحديات لا تنطوي على أي قدر من الإثارة يختلف عن الروتين اليومي.

تستطيع السفر إلى جزر نائية صغيرة لإضفاء مزيد من المتعة غلى مغامرتك، ولكنك لن تجد أي أنشطة هناك. ربما يكون الهدف الوحيد هو العثور على موارد إضافية، ومقابلة قرويين جدد يمكن دعوتهم إلى مدينتك.

وقد أشارت شركة نينتندو إلى أنه لديها جدول من الأحداث المخطط لها على مدار العام، وسيتم طرح هذه الأحداث كمحتوى مجاني يمكن تحميله. وربما يتم طرح حدث جديد كل أسبوع مثلما هو الحال في لعبة New Leaf، وربما يختلف الأمر في لعبة New Horizons. وإذا ما أوفت نينتندو بوعدها، فسوف يكون هناك قدر كبير من التنوع في اللعبة على المدى الطويل.

كانت اللعبة تفتقد إلى ميزة اللعب الجماعي عبر الإنترنت. وبالنظر إلى ضرورة التعاون بين اللاعبين فيما يتعلق بتبادل قطع الأثاث والحصول على أشجار الفاكهة الجديدة عند زيارة مدن الأصدقاء، تُعَد هذه الميزة إضافة رائعة لا غنى عنها.


ملاذ مثالي بعيداً عن الضغوط

تخلق لعبة أنيمال كروسينغ نيو هورايزونز Animal Crossing: New Horizons عالماً فريداً يأخذك بعيداً عن ضغوط الحياة اليومية. سوف تنطلق في مدينتك الخاصة لتقوم بالاعتناء بنباتاتك وتصنيع قطع الأثاث، بالإضافة إلى غيرها من الأنشطة الشقة.

سوف تعيش بكل كيانك مع هذه اللعبة الشيقة وتنسى عالم الواقع المحيط بك. وعندما تعود إلى عالم الواقع، سوف ترغب في العودة مرة أخرى إلى مغامرتك المدهشة في عالم اللعبة الساحر.

تُعَد ميزة التواصل مع لاعبين آخرين عبر الإنترنت إضافة رائعة في لعبة Animal Crossing: New Horizons، حيث يمكنك زيارة مدينة أحد الأصدقاء وتبادل قطع الأثاث أو أشجار الفاكهة، وهو أمر يجعلك تشعر بأنك تعيش في عالم مليء بالعلاقات الاجتماعية والتواصل مع الآخرين، وليس في جزيرة منعزلة.

ولكن الاتصال يستغرق وقتاً طويلاً للغاية، وهو ما يجعل جميع أنشطة اللعبة تتوقف. ولحسن الحظ، هناك طرق جديدة ومبسطة لإرسال الهدايا والرسائل إلى الأصدقاء دون الحاجة إلى زيارتهم.

لعبة Animal Crossing: New Horizons هي لعبة مذهلة لا غنى عن تجربتها على أجهزة نينتندو سويتش على الرغم من وجود بعض المشاكل عند الاتصال بالإنترنت.


22 نصيحة يجب عليك معرفتها قبل بدء لعبة Animal Crossing: New Horizons

استعد لاكتشاف مغامرة مثيرة على جزيرة أحلامك مع لعبة Animal Crossing: New Horizons

قبل أن تبدأ رحلت في عالم لعبة Animal Crossing: New Horizons، يجب عليك أن تتعرف على النصائح والحيل الآتية التي سوف تساعدك على اكتشاف أهم جوانب اللعبة والاستمتاع بتجربة لعب شيقة لا مثيل لها.

1- لا تنس أن التقدم في اللعبة مرتبط بفترة ممارستك لها

لعبة أنيمال كروسينغ Animal Crossing

سواء كنت جديداً في لعبة Animal Crossing أو كنت من عشاقها، لا تنس أن التقدم في اللعبة، لاسيما في البداية، يتم ببطء، فلا داع للتسرع. وسوف يؤثِّر عدد الأيام التي قضيتها في اللعب على قدرتك على ممارسة بعض الأنشطة أو الحصول على بعض الأغراض. تعامل مع الأمر ببساطة، ولا تنس أن وتيرة الحياة في الجزيرة ليست سريعة.

2- يجب أن تتعلم طريقة تصنيع الأغراض في أنيمال كروسينج

لعبة أنيمال كروسينغ Animal Crossing

عندما تحصل على بطاقة تحتوي على طريقة تصنيع الأغراض، يجب عليك أن تتعلمها أولاً قبل أن تظهر في خيارات التصنيع لديك. وكل ما عليك فعله هو التوجه إلى العنصر الموجود في المخزون والضغط على زر x ثم learn.


3- ادفع تكاليف الانتقال في أسرع وقت ممكن للحصول على خيارات جديدة

لعبة أنيمال كروسينغ Animal Crossing

في أول يوم لك على جزيرتك الجديدة، سوف يقدم لك Tom Nook  فاتورة كبيرة نوعاً ما لتغطية جميع تكاليف انتقالك. وتستطيع دفع الفاتورة بأميال Nook Miles. ومن الأفضل أن يكون هذا الأمر هو أول شيء تفعله على الجزيرة حتى تستطيع الحصول على مجموعة كاملة من الخيارات الجديدة. وفي البداية، سيكون بإمكانك الحصول على قرض جديد لتنتقل تلقائياً من الخيمة إلى المنزل. وتتيح لك هذه الميزة القدرة على تخزين العناصر والأغراض في المخزن الموجود في المنزل، وهو أمر مفيد للغاية.

ليس هذا فحسب، فسوف تحصل أيضاً على مكافآت Nook Miles Rewards في محطة Nook Stop، وبالتالي سوف تحصل على مجموعة كاملة من العناصر والوصفات، بالإضافة إلى المزيد غيرها.

وبالإضافة إلى ذلك، بمجرد حصولك على قرض المنزل الجديد، سوف تحصل على +Nook Miles، وهي مجموعة مختارة من خمس مهام مباشرة يتم تجديدها باستمرار كوسيلة للحصول على Nook Miles بسرعة وسهولة. فعلى سبيل المثال، تشمل هذه المهام صيد خمس أسماك أو الدردشة مع ثلاثة جيران أو زراعة شجرة واحدة. وبالتالي، تستطيع الحصول على الكثير من الامتيازات في وقت قصير!

4- لن تحصل على جميع الأدوات التي تحتاج إليها على الفور

لعبة أنيمال كروسينغ Animal Crossing

في لعبة Animal Crossing: New Horizons، لن تستطيع الوصول إلى جميع الأدوات التي تحتاج إليها على الفور. ففي صباح اليوم الأول، سوف يقدم لك Tom Nook طريقة تصنيع الشبكة وصنارة الصيد. وعندما تقابل Blathers في خيمته، سوف تحصل على طريقة تصنيع الجاروف وعصا القفز. وتستطيع أيضاً شراء إبريق الري أو المقلاع من أقارب Nook، ولكنك ستنتظر يوماً أو يومين حتى تستفيد من هذه الأغراض.


5- خلال الأيام الأولى، لن يكون هناك غير الأدوات الضعيفة

لعبة أنيمال كروسينغ Animal Crossing

نظراً لندرة موارد الحديد في بداية اللعبة، حاول الاستفادة من الأدوات المتاحة المصنوعة من المواد التي يمكن العثور عليها بسهولة في جزيرتك الخاصة. وتستطيع استخدام فروع الأشجار وتقطيع الأخشاب اللينة والصلبة باستخدام الفأس. وتستطيع أيضاً الحصول على الأحجار عن طريق تكسير الصخور. حاول الاستفادة من هذه المواد في البداية.

ثم بعد ذلك، عندما تكون مستعداً، يمكنك شراء وصفات لتصنيع أدوات جيدة Pretty Good Tools Recipes من قسم Nook Miles في محطة Nook Stop، والتي يتم تصنيعها في الغالب باستخدام قطع الحديد.


6- استخدم الفأس أو الجاروف الحجري لاستخراج قطع الحديد من الصخور

لعبة أنيمال كروسينغ Animal Crossing

سوف تبدأ في الحصول على وصفات لتصنيع أدوات أفضل بسرعة، ولكنك ستحتاج إلى الحصول على مواد أفضل، وهي قطع الحديد. وفيما بعد، سوف تصبح قطع الحديد واحدة من أهم الموارد المتوفرة في لعبة Animal Crossing: New Horizons. وللحصول عليها، يجب عليك تكسير الصخور. استخدم الفأس أو الجاروف الحجري لتكسير الصخور الصغيرة ذات اللون الرمادي الفاتح وليس الصخور الكبيرة ذات اللون الرمادي الداكن، وسوف تجد العديد من المواد، من بينها الأحجار والصلصال وقطع الحديد، وأحياناً النقود والحشرات. وربما يكون الحصول على قطع الحديد بطيئاً في البداية، لذا إذا كنت ترغب في المزيد، احتفظ بأميال Nook Miles لشراء بطاقات Nook Mile Tickets التي تسمح لك بزيارة الجزر النائية والحصول على الموارد، وسوف تحصل على 4 قطع حديد على الأقل في كل رحلة.


7- بطاقات Nook Miles Tickets هي وسيلتك المثالية المؤقتة للحصول على الموارد

لعبة أنيمال كروسينغ Animal Crossing

تستطيع شراء إحدى بطاقات Nook Miles Tickets نظير 2,000 ميل، واستخدامها للسفر إلى جزيرة مهجورة يتم اختيارها عشوائياً. وكل بطاقة سوف تأخذك إلى جزيرة مختلفة يتميَّز كل منها بمجموعة خاصة من الفاكهة والزهور والأشجار وغيرها من الموارد. ويمكنك اصطحاب أي شيء تريده عند عودتك إلى جزيرتك الخاصة. إنها وسيلة رائعة لتجميع المواد والعناصر القابلة للبيع. ونظراً لأنه يمكن زراعة نوع واحد فقط من الفاكهة في جزيرتك، فمن خلال هذه الرحلات، سوف تستطيع تطوير النظام البيئي لجزيرتك ببطء.

لعبة أنيمال كروسينغ Animal Crossing

الأمر الأكثر روعة حول هذه الجزر هو أنك في بعض الأحيان ستجد أصدقاء يمكنك التحدث إليهم ودعوتهم إلى جزيرتك.


8- لا تنس الاستفادة من الفأس في لعبة أنيمال كروسينغ

لعبة أنيمال كروسينغ Animal Crossing

بمجرد أن تبدأ في ترقية أدواتك، ستلاحظ أنها تزداد في القوة، لاسيما الفأس. وفي بداية اللعبة، سوف تحصل سريعاً على أنواع مختلفة من الفؤوس ذات المزايا المدهشة. وتستطيع الاستفادة من الفؤوس في الحصول على الأخشاب اللينة والأخشاب الصلبة والأخشاب العادية من الأشجار، وسوف تظل الأشجار على حالتها. أيضاً، تستطيع استخدام الفأس لتقطيع الأشجار.


9- قدم الحشرات والأسماك إلى  Tom Nook في أسرع وقت ممكن

لعبة أنيمال كروسينغ Animal Crossing

سوف يشتري مدير المتحف Blathers الأسماك والحشرات، ولكنه لن يظهر إلا إذا قمت باستدعائه من خلال Tom Nook. وعندما يمنحك Nook وصفات تصنيع الشبكة وصنارة الصيد، سيقول لك بلا مبالاة “يسرني أن أرى حصيلة الصيد، فأنا أشعر بالفضول حيال الحيوانات المحلية”. وهو بذلك لا يقصد تشجيعك على الصيد فقط، ولكنك عندما تصطاد الأسماك والحشرات، فسوف يتصل بصديقه Blathers، مدير المتحف. وإذا واصلت التبرع بالأسماك والحشرات، فستستطيع اكتشاف المتحف في لعبة Animal Crossing: New Horizons.


10- ابحث عن البالونات والزجاجات لتحصل على أشياء مجانية

لعبة أنيمال كروسينغ Animal Crossing

يجب أن تبحث عن الزجاجات والبالونات التي تصل إلى جزيرتك. وسوف تجد زجاجات صغيرة على الشاطئ مرة أو مرتين في اليوم. ودائماً ما تحتوي هذه الزجاجات على خطاب ووصفة لتصنيع الأغراض. ولا توجد طريقة لمعرفة نوع هذه الوصفة لأنها تظهر بشكل عشوائي، ولكن يمكنك بيع هذه الوصفة أو إهدائها للآخرين.

لعبة أنيمال كروسينغ Animal Crossing

هناك مصدر آخر للحصول على الأغراض والعناصر ووصفات التصنيع الجديدة، وهو الهدايا الصغيرة التي تحملها البالونات. وعندما تسمع صوت الرياح، فاعلم أن هناك بالون بالجوار. ادفع أداة التحكم اليمنى حتى تتمكن من رؤية خط الأفق، وابحث عن البالون أو انظر إلى الأرض لترى ظل البالون المتحرك. وسوف تحتاج إلى مقلاع لإسقاط البالون والحصول على الهدية. ولا تنس أن هناك مكافأة Nook Mile Reward عند سقوط البالون في النهر.


11- راقب مكافآت Nook Miles Rewards

لعبة أنيمال كروسينغ Animal Crossing

هناك عملة جديدة في اللعبة وهي Nook Miles. ومن خلال تطبيق Nook Phone، تستطيع التعرف على مدى تقدمك في الحصول على المكافآت. ويمكنك استبدال الأميال للحصول على مكافآت ووصفات لتصنيع الأغراض وقطع أثاث، بالإضافة على الكثير غيرها، وذلك من خلال محطة Nook Stop. وفي البداية، سوف تحصل على الكثير من الأميال لأنك تحصل على مكافآت نظير فعل أي شيء.

ويجب عليك مراقبة تقدمك في كل مهمة. وإذا كنت بحاجة إلى المزيد من الأميال، فربما يكون كل ما عليك هو زراعة المزيد من الزهور للوصول إلى المستوى التالي من الأميال. وسوف تصل إلى +Nook Miles بعد أن تدفع رسوم انتقالك الأولية.


12- استخدم Nook Miles لتحديث مخزونك في أسرع وقت ممكن

لعبة أنيمال كروسينغ Animal Crossing

هناك الكثير من الأشياء المفيدة التي يمكنك الحصول عليها نظير Nook Miles. ولكن في البداية يجب عليك تحديث مخزونك. راجع قسم Redeem Nook Miles في Nook Stop، واحصل على دليل Pocket Organization Guide نظير 5,000 Nook Miles. وبهذا سوف يتم تحديث سعة مخزونك، وهي إضافة رائعة بلا شك لتحسين مستوى الحياة اليومية في جزيرتك. وهناك تحديث آخر رائع متاح لمخزونك يسمى Ultimate Pocket Stuffing يمكنك الحصول عليه نظير 8,000 Nook Miles.


13- استخدم Nook Miles للحصول على Tool Ring

لعبة أنيمال كروسينغ Animal Crossing

هناك مكافأة أخرى مدهشة يجب عليك الحصول عليها في أسرع وقت ممكن، وهي Tool Ring التي تتوفر نظير 800 Nook Mile. وتتيح لك هذه الميزة الجديدة إمكانية الوصول بسرعة إلى جميع أدواتك المختلفة والتبديل بينها من خلال الضغط على أداة التحكم D-Pad. وهذه الطريقة أسهل من التوجه إلى المخزون في كل مرة. وسوف تستطيع الانتقال بسرعة بين أدواتك عن طريق تحريك أداة التحكم إلى اليمين واليسار.


14- الأغراض التي تشتريها من Nook Stop سوف تصل في اليوم التالي

قد تصبح مهووساً بشراء الأغراض باستخدام Nook Miles أو من خلال قناة Nook Shopping في Nook Stop، ولكن لا تنس أن أي شيء تشتريه بهذه الطريقة سوف يصل إلى صندوق البريد الخاص بك في اليوم التالي. لذاـ يجب عليك الانتظار فعلياً حتى اليوم التالي لتستفيد من الأشياء التي قمت بشرائها.


15- تصميم جديد للمخزون

شهدت لعبة Animal Crossing: New Horizons تقديم تصميم جديد للمخزون، حيث يمكنك تجميع أكبر عدد ممكن من العناصر دون أن تشغل حيزاً كبيراً من المخزون، حيث تتجمع العناصر المتشابهة معاً، وبالتالي سوف تكون على دراية دائماً بمتطلباتك. وفيما يلي الأعداد التي تتجمع فيها العناصر:   

  • الأعشاب: 99 عنصراً
  • الأخشاب والأخشاب اللينة والأخشاب الصلبة والأحجار والصلصال وقطع الحديد والخيزران وأغصان الأشجار ومخاريط الصنوبر وحبات الجوز: 30 عنصراً
  • الفواكه والبذور والأصداف: 10 عناصر
  • قطع الأثاث والأسماك والحشرات والحفريات والمحار وبطاقات الوصفات والأدوات والهدايا: عنصر واحد

16- سوف تحتاج فقط إلى تناول قطعة واحدة من الفاكهة للحصول على الفائدة

عندما تتناول الفواكه المختلفة التي ستجدها في جزيرتك وحولها، سوف تكتسب قوى سحرية مدهشة. فسوف تستطيع استخدام الجاروف أثناء القفز على الفاكهة. وتستطيع أيضاً اقتلاع أشجار كاملة ونقلها دون الإضرار بها. وبالإضافة إلى ذلك، تستطيع تحطيم الصخور تماماً عندما تضربها وأنت تحت تأثير تناول الفاكهة. وقد يكون هذا الخيار مفيداً للحصول على آخر الموارد الموجودة في صخرة على أحد الجزر المهجورة. ولكن لا تستخدم هذا الخيار على جزيرتك، لأنك ستكون بحاجة إلى تجدد الموارد كل يوم. ولا تنس أنك تستطيع تناول ما يصل إلى 10 قطع من الفاكهة على التوالي، ولكنك تحتاج فقط إلى قطعة واحدة من الفاكهة لكل قدرة فائقة تريد اكتسابها. وقد يؤدي تناول الكثير من الفاكهة إلى تدمير العناصر الموجودة في جزيرتك دون أن تقصد ذلك، وسوف يتلاشى تأثير الفاكهة بعد فترة قصيرة. وهناك عداد فاكهة موجود أعلى يسار الشاشة يبين مستوى تأثير الفاكهة. وعندما يختفي هذا العداد، لن يكون هناك أي آثار جانبية.


17- اضغط على زر A لتحريك أي عنصر داخل مخزونك

لعبة أنيمال كروسينغ Animal Crossing

إذا قمت بالضغط على زر A على أي عنصر، تستطيع تحريكه من أجل المزيد من الترتيب لمخزونك.


18- تستطيع متابعة تبرعاتك إلى المتحف

قد يكون لديك شغف بالتبرع بالحشرات والأسماك إلى المتحف لكي يبدو رائعاً قدر الإمكان. وهناك طريقة سهلة لمتابعة تبرعاتك، فتستطيع الذهاب إلى تطبيق Critterpedia في Nook Phone. وتشير أيقونة البومة الصغيرة إلى عنصر قد تبرعت به إلى Blathers.


19- تستطيع اصطياد المخلوقات العدوانية إذا تحليت بالسرعة الكافية

لعبة أنيمال كروسينغ Animal Crossing

تشمل الحشرات التي قد تتبرع بها إلى Blathers مجموعة من المخلوقات العدوانية التي تجوب جزيرتك. ففي السابق، كان علينا فقط القلق بشأن سقوط أعشاش الدبابير من الأشجار. ولكن الآن علينا أن نقلق بشأن النحل والعناكب والعقارب التي تجوب الجزيرة وهي مستعدة لمهاجمتنا. وإذا تعرضت للدغات الدبابير، سوف ينتفخ وجهك بسرعة. ولكن إذا تعرضت للهجوم من العقارب أو العناكب، فسوف تصاب بالإغماء وتستيقظ خارج منزلك.

ولكن لحسن الحظ، من الممكن اصطياد هذه المخلوقات وتجنب أضرارها. فتستطيع الابتعاد قليلاً وتجهيز شبكتك، وعندما تمتلك الثقة الكافية، قم بإلقاء شبكتك لاصطياد هذه المخلوقات وتقديمها إلى Blathers أو بيعها.


20- ابحث عن شخصيات وأحداث جديدة

لعبة أنيمال كروسينغ Animal Crossing

عندما تعتاد على إيقاع الحياة في جزيرة مهجورة، ستبدأ في ملاحظة أن هناك شخصيات تأتي إلى جزيرتك بانتظام. على سبيل المثال، تأتي شخصية Sahara the camel إلى الجزيرة كل يوم اثنين لبيع سجاد بأحجام مختلفة، بالإضافة إلى أغطية للجدران والأرضيات. وهناك أيضاً شخصيةDaisy Mae التي تأتي بين الساعة 10 صباحاً والساعة 12 ظهراً يوم الأحد لبيع اللفت بسعر مختلف كل يوم. وهناك أيضاً شخصية CJ جامع الأسماك وشخصية Flic. ولا تنس المنبوذين والأشباح أيضاً! هناك مجموعة كبيرة من الشخصيات التي ستبدأ في رؤيتها بانتظام على جزيرتك، لذا كن مستعداً.


21- إيقاع الحياة في الجزيرة بطيء بعض الشيء

لعبة أنيمال كروسينغ Animal Crossing

جزء من التأقلم مع الحياة في لعبة Animal Crossing: New Horizons هو أن تدرك أن إيقاع الحياة أبطأ من نظيره في العاب المحاكاة الأخرى، لاسيما إذا كنت معتاداً على الإيقاع السريع الذي تتميز به لعبة Stardew Valley على سبيل المثال. وفي لعبة Animal Crossing: New Horizons، تستغرق الأمور بعض الوقت، فالجزيرة محكومة بقواعد العالم الحقيقي. وعادةً ما يستغرق بناء أي شيء حوالي 24 ساعة أو أكثر. ولن ينمو الخيزران إلا في فصل الربيع. وأشجار جوز الهند تنمو فقط على الشاطئ. وستتغير الأسماك والحشرات وفقاً للمنطقة والوقت والطقس. وجميع هذه الأمور وغيرها هي جزء من قواعد الحياة في الجزيرة. إنها لعبة لا تتطلب أي قدر من التسرع.


22- لا تنس الاستفادة من صندوق الأغراض الموجود أمام متجر Nook’s Cranny

لعبة أنيمال كروسينغ Animal Crossing

في غير ساعات العمل، من الممكن بيع الأغراض من خلال الصندوق الخشبي الموجود أمام متجر Nook’s Cranny. وعندما تبيع من خلال هذا الصندوق، سوف تحصل على 80% فقط من السعر، ولن تحصل على الأرباح إلا في اليوم التالي، حيث سيتم تحويلها إلى حسابك المصرفي الذي يمكن الوصول إليه عبر ABD في Nook Stop.


شارك برأيك!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى