العاب حرب وقتالالعاب مغامراتمراجعات وتقييمات

لعبة القتال والمغامرات Eternium لأجهزة اندرويد وايفون

لعبة القتال والمغامرات Eternium هي لعبة تقمص أدوار شيقة تم تصميمها بأسلوب جذاب مستوحى من أجواء الالعاب الكلاسيكية الشهيرة.

تتميز لعبة Eternium بأدوات تحكم سهلة الاستخدام، فكل ما عليك هو الضغط والسحب على الشاشة من أجل التحرك وإلقاء التعاويذ، كما أنها لا تحتوي على عمليات شراء أو دفع أموال، وهو ما يجعلها تتفوق على غيرها من العاب تقمص الأدوار والحركة المصممة للجوال.

يمكن الاستمتاع بهذه اللعبة في حال عدم الاتصال بالإنترنت، وذلك بعد اكتمال تحميل المحتوى، حيث إنها لا تتضمن إلا بعض الميزات القليلة التي تتطلب اتصالاً بالإنترنت.

Image result for Eternium game

يتم استخدام التعاويذ في هذه اللعبة بكل سهولة، حيث إن أسلوب الضغط على الشاشة يُعَد أكثر سهولة من استخدام الأزرار، كما أنه يذكرنا بتجارب العاب الحركة وتقمص الأدوار الكلاسيكية.

يمكن الاستمتاع باللعبة مجاناً، وهذا هو ما يفعله 90% من اللاعبين، فعمليات الشراء اختيارية بالكامل. وتستطيع تجميع الجواهر التي تمثل العملة الرئيسية للعبة والحصول عليها من الأعداء أو عن طريق تنفيذ المهام. لا داع للانزعاج بخصوص الطاقة، فليس هناك حدود لها. وأهم ما يميز هذه اللعبة هو أن أفضل العناصر يمكن الحصول عليها من خلال اللعب وليس عن طريق المال.

اعتباراً من خريف عام 2017، دخلت ميزات جديدة مراحل التطوير النهائية، من بينها اللاعبين المتعددين في الوقت الفعلي وبوابة المدينة وإضافة عالم رابع.

استمتع بمعارك سريعة الوتيرة مع مؤثرات خاصة مذهلة وأصوات رائعة وخلفيات شمولية وموسيقى معبرة عن أجواء اللعبة.

تستطيع اللعب بشخصيات Mage أو Warrior أو Bounty Hunter، ويمكنك أن تستخدم سيفاً أو بلطة أو سلاحاً نارياً. انتقل إلى مستويات أعلى، واكتسب قدرات وسمات جديدة.

سوف تخوض معارك شرسة ضد هياكل عظمية وزومبي وروبوتات ومخلوقات غريبة وشياطين وتنانين وغيرها من المخلوقات الأخرى، وذلك من خلال ثلاثة عوالم مُصممة بشكل خلاب أو من خلال عدد لا حصر له من المستويات.

Image result for Eternium game

اقتحم الكهوف المظلمة والأبراج المحصنة، واكتشف الغابات والقرى والمقابر، وحاصر القلاع التي تسيطر عليها الشياطين، وتسلق قمم الجبال الجليدية، وسافر إلى القمر لقتال المخلوقات الغريبة والقضاء عليها، واكتشف الوديان والصحاري والأهرامات وأدغال كوكب المريخ.

افتح صناديق الكنوز واحصل على الذهب والجواهر والمعدات الحربية. احصل على الدروع والخوذات والملابس المميزة. واحرص على حماية نفسك أو اختر القتال باستخدام سلاحين مختلفين.

احرص على حماية مرافقيك الذين يقدمون لك يد العون خلال المعارك، واستخدم قدراتهم لتكوين مجموعات تكتيكية قوية.

تحتوي اللعبة على قصة مشوقة تدور أحداثها في كواكب مختلفة، حيث ستطارد عدوك Ragadam في عوالم مختلفة وتحاول اكتشاف خططه وإفسادها. كما تحتوي اللعبة أيضاً على العديد من الشخصيات الفكاهية التي تضفي أجواءً مرحة.

كلما تقدمت في اللعبة، سوف تستطيع تعزيز معداتك. اعثر على الجواهر التي تلاءم درعك. اصنع الخواتم والتمائم واصهر ثلاث منها للحصول على واحدة ذات جودة أعلى.

أطلِق قدراتك الهجومية الكاسحة، ومن بينها الإعصار والموجة الصادمة والبرق والعاصفة الثلجية. سيطر على أعدائك باستخدام Frost Nova و Vortex و Silence أو تسلل وقم باغتيال الأعداء باستخدام Smokescreen و Traps وSnipe.

يمتلك كل بطل القدرة على استخدام حوالي 20 ميزة (مهارات وتعاويذ) بينما يمتلك كل من مرافقيك الثلاثة أربع ميزات إضافية. تكون اللعبة بسيطة في البداية، ولكن تزداد الصعوبة وتزداد التكتيكات المستخدمة في المستويات المتقدمة.

بمجرد أن يصل البطل إلى المستوى رقم 70، فإنك تنتقل إلى مستويات Champion وهي مستويات غير محدودة وتقدم ترقيات مستمرة. وسوف يشارك الأبطال الجدد في مستويات Champion، وبالتالي فإن طريقهم سيكون أكثر سهولة.

بالإضافة إلى الثلاث قصص التي تنتظرك في وضع Trials of Valor، هناك أيضاً عدد لا حصر له من المستويات الرائعة.

لقد تم تصميم لعبة Eternium بشغف كبير على يد مجموعة من عشاق العاب تقمص الأدوار الكلاسيكية الذين يرغبون في تصميم لعبة شيقة لطالما حلموا بها.

تحميل لعبة Eternium لأجهزة الأندرويد والآيفون

لتحميل هذه اللعبة على أجهزة أندرويد، ادخل إلى هذا الرابط!

لتحميل هذه اللعبة على أجهزة آيفون وآيباد، ادخل إلى هذا الرابط!

شارك برأيك!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى