العاب سباق

لعبة صب واي للكمبيوتر والجوال مجاناً- Subway Surfers

استمتع بلعبة صب واي الممتعة للاطفال والكبار، ولعبة مناسبة للبنات أيضاً، وتساعد على تحسين التركيز لدى الأطفال. لن تمل من هذه اللعبة. يمكنك تجربة هذه اللعبة على الكمبيوتر مجانا من خلال الرابط التالي

https://poki.com/en/g/subway-surfers

كما يمكنك تنزيل لعبة صب واي على جوال أندرويد من الرابط التالي

https://play.google.com/store/apps/de…

نبذة عن اللعبة:

هي لعبة فيديو تعتمد على الجري و الركض اللا نهائي. تبدأ اللعبة من خلال النقر على الشاشة التي تعمل باللمس، بينما يقوم جيك أو أي شخص آخر برش الكتابة على الجدران في القطار ، ثم يكتشفه المفتش وكلبه في العمل ، ويبدأ في مطاردته. أثناء الجري ، يمكن للاعب التمرير السريع لأعلى أو لأسفل أو لليسار أو لليمين لتجنب الاصطدام بالعقبات القادمة وخاصة نقل القطارات والأعمدة وجدران الأنفاق والحواجز.

وعن طريق الضرب بسرعة مع زيادة السرعة ، يمكن الحصول على المزيد من النقاط. يؤدي القبض على الفتى إلى انتهاء اللعبة، ولكن يمكن للاعب متابعة اللعبة مرات أخرى باستخدام المفاتيح. يمكن للاعب جمع عناصر مختلفة مثل العملات المعدنية والمفاتيح ومضاعفات الدرجات والأحذية الرياضية الفائقة و jetpacks والمغناطيسات وصناديق الكنوز، وعندما يحصل على السترة النفاثة، يصبح لدى الفتى القدرة على الطيران، والمغناطيس يجذب جميع العملات المعدنية الموجودة على المسار، والأحذية الرياضية الفائقة تمنح القدرة على القفز أعلى ومضاعف النتيجة يضاعف النقاط التي تم الحصول عليها.

تسمح العناصر ، مثل hoverboard ، للشخص بتجنب التصادم الذي يستمر حوالي 30 ثانية. وتقدم التحديات اليومية والجوائز الأسبوعي مكافآت لحركات فريدة من نوعها خلال اللعب. المهمات لها مهام مختلفة تقاس بدقة اللاعب. يتم إلغاء قفل ما يصل إلى 18 حرفًا باستخدام العملات المعدنية أو المفاتيح أو عمليات الشراء داخل اللعبة أو جمع عناصر محددة أو الاتصال بحساب Facebook. عندما تقوم اللعبة بالتحديث إلى موقع جديد، ستتوفر شخصية جديدة و hoverboard مؤقتًا حتى التحديث التالي.

تجربة لعبة Subway Smurfers

شاهدة تجربة لهذه اللعبة الرائعة في الفيديو التالي:

شارك برأيك!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى