العاب حرب وقتالالعاب مغامراتمراجعات وتقييمات

لعبة نيوه Nioh 2، أحدث لعبة ساموراي من شركة تيم نينجا

تعرف على الجديد في لعبة القتال نيوه Nioh 2

تاريخ الإصدار ومواصفات نظام التشغيل وميزات لعبة نيوه 2 Nioh

إذا كنت تحب القضاء على الشياطين باستخدام سيف الكاتانا الياباني، فقد حان الوقت للاستمتاع بتجربة لعب مدهشة مع لعبة نيوه Nioh 2 على أجهزة الكمبيوتر. إنها لعبة شيقة وذات وتيرة سريعة من فئة الالعاب الشبيهة بلعبة Souls. وقد أعلنت شركة تيم نينجا Team Ninja عن أن الجزء الثاني من اللعبة سيكون بمثابة تطوير مدهش للجزء الأول، حيث سيشهد المزيد من الأسلحة والمهارات، بالإضافة إلى المزيد من شخصيات يوكاي الغريبة. وفي لعبة نيوه Nioh 2، لن تلعب باستخدام شخصية الساموراي الأيرلندي ويليام ذو العيون الزرقاء، حيث تدور أحداث اللعبة قبل ميلاده بفترة طويلة. وبدلاً من ذلك، سوف تقوم بتصميم شخصيتك، روح يوكاي. وفي هذا الدليل، ستجد جميع المعلومات التي ترغب في معرفتها عن لعبة نيوه Nioh 2.

موعد إطلاق لعبة نيوه Nioh 2 على أجهزة الكمبيوتر

سوف يتم إطلاق النسخة الكاملة من لعبة نيوه Nioh 2 في 5 فبراير 2021، مع المحتوى القابل للتحميل والخوذة الحصرية لأجهزة الكمبيوتر Valve Helmet. وقد تم إطلاق اللعبة بالفعل على أجهزة بلاي ستيشن 4 في 12 مارس 2020.

قصة اللعبة

لعبة نيوه Nioh 2 هي الجزء الثاني من لعبة Nioh، وتدور أحداث اللعبة في إطار من الخيال والتاريخ في القرن السادس عشر في اليابان. وتتمحور القصة الرئيسية حول أمير الحرب Toyotomi Hideyoshi الذي يظهر في اللعبة كشخصيتين منفصلتين، حيث تلعب كأحد شخصيات يوكاي ومع الشخصية الرئيسية الأخرى، ستُعرف باسم “الموحِّد الثاني العظيم” في اليابان.


ما هو الجديد في لعبة نيوه Nioh 2 لأجهزة الكمبيوتر؟

لعبة نيوه Nioh 2
لعبة نيوه Nioh 2

بالنسبة للإصدار المخصص لأجهزة الكمبيوتر من لعبة نيوه Nioh 2، أعلنت شركة كوي تيكمو Koei Tecmo أنه سيكون هناك دعم لتقنية 4K وخاصية الشاشة العريضة جدًا، بالإضافة إلى دعم تقنية HDR وشاشة 144Hz وإمكانية التشغيل بسرعة 120 إطارًا في الثانية.

وستكون هناك أيضًا إمكانية التخصيص الكامل للفأرة ولوحة المفاتيح”، وهي سمات لم تكن متوفرة في الجزء الأول من اللعبة. ولا تنس خوذة Valve Helmet.

طبيعة القتال في لعبة نيوه Nioh 2

القتال في لعبة نيوه Nioh 2 يشبه كثيرُا القتال في الجزء الأول من اللعبة، حيث توجد بعض السمات الرئيسية المشتركة. ولعل أبرز التغييرات تتمثل في اللعب باستخدام أحد شخصيات يوكاي. وسوف تستطيع التحول إلى صورتك الجديدة واستخدام المهارات الخاصة غير المتوفرة للبشر. وسوف تحصل على Soul Cores من شخصيات يوكاي المقتولة، وبالتالي ستحصل على قوتها إذا استطعت إحضارها إلى أحد الأماكن المقدسة قبل أن تموت. ومثلما هو الحال في الجزء الأول من اللعبة، سيكون هناك نطاقات مختلفة للأسلحة مما يجعلك تغير قليلاً من طريقة هجماتك.

وهناك ترسانة ضخمة من الأسلحة المختلفة، فهناك السيوف والسيوف المزدوجة والرماح والفؤوس والمطارق والأقواس والمدافع اليدوية والبنادق. هذا بالإضافة إلى أسلحة Splitstaff وkusarigamas وOdachis وswitchglaives وtonfas وhatchets.

مخططات المهارات الهائلة في لعبة نيوه Nioh 2

لعبة نيوه Nioh 2
لعبة نيوه Nioh 2

تحتوي لعبة نيوه Nioh 2 على مجموعة مهارات أكبر بكثير من الجزء الأول. فهناك مخطط مهارات لكل سلاح، بالإضافة إلى مهارات Ninja وShiftling وSamurai وOnmyo Magic. تركز مخططات مهارات الأسلحة بالطبع على فتح مهارات جديدة لكل سلاح. وتتمحور مهارات Ninja حول القدرة على التخفي واستخدام القنابل والسموم. بينما تشمل مهارات Samurai الثبات وخاصية Ki pulses. بينما تعمل مهارات Shiftling على زيادة قدرات يوكاي لديك. وأخيرًا، تتيح لك مهارات Onmyo Magic القدرة على استخدام السحر من خلال الطلاسم.

إمكانية اللعب الجماعي حتى 3 لاعبين

مثلما هو الحال مع الجزء الأول من اللعبة، توفر لعبة نيوه Nioh 2 إمكانية اللعب الجماعي حتى 3 لاعبين، وسيكون بإمكانك دعوة صديقين لمساعدتك بدلاً من صديق واحد.

يمكنك أيضًا الحصول على مساعدة الذكاء الاصطناعي

تقدم لعبة نيوه Nioh 2 خاصية Benevolent Grave بدلاً من خاصية Bloody Graves التي كانت موجودة في الجزء الأول من اللعبة. ففي لعبة نيوه Nioh1، كانت تتيح لك خاصية Bloody Graves إمكانية استدعاء نسخ ذكاء اصطناعي من اللاعبين الآخرين للقتال إلى جانبك. ولكن خاصية Benevolent Grave تتيح لك إمكانية استدعاء نسخة ذكاء اصطناعي من لاعب آخر بكل معداته ومهاراته ليكون رفيقك. إنها طريقة رائعة للحصول على المساعدة في حال عدم القدرة على إقناع أصدقائنا بالمشاركة في العاب القتال الشيقة.

أداة رائعة لإنشاء الشخصيات

لعبة نيوه Nioh 2
لعبة نيوه Nioh 2

على النقيض من الجزء الأول من اللعبة، سوف تتيح لك لعبة نيوه Nioh 2 إمكانية إنشاء شخصيتك بكامل تفاصيلها. وقد صرح فوميهيكو ياشودا، مدير لعبة نيوه Nioh 2 في مقابلة أجراها في عام 2018 قائلاً “بعد إطلاق اللعبة، تلقينا طلبات كثيرة بشأن إنشاء الشخصيات”. وفي لعبة نيوه Nioh 2، سوف تستطيع تصميم شخصيتك بكامل تفاصيلها من خلال أداة إنشاء شخصيات شبيهة بتلك الموجودة في لعبة Code Vein ولعبة Black Desert Online.

إذا دخلت إلى منطقة البرنامج التعليمي ولم يعجبك شكل شخصية يوكاي، يمكنك الذهب فورًا إلى أداة إنشاء الشخصيات. وستتمكن أيضًا من مشاركة رمز خاص بالشخصية التي قمت بإنشائها حتى يتمكن اللاعبون الآخرون من استخدامها إذا رغبوا في ذلك. ويمكنك العثور على الكثير من الإبداعات التي شاركها اللاعبون على موقعي Reddit وFextralife.

ما زال بإمكانك اللعب باستخدام شخصية ويليام

لعبة نيوه Nioh 2
لعبة نيوه Nioh 2

خلال الإصدار التجريبي من لعبة نيوه Nioh 2 على أجهزة بلاي ستيشن 4، استطاع اللاعبون الذين لديهم نسخة محفوظة من لعبة نيوه Nioh 1 التنكر في شكل يشبه بطل اللعبة الأصلية. ولكنه مجرد تنكر، حيث تدور أحدث لعبة نيوه Nioh 2 قبل ميلاد ويليام بوقت طويل.


15 معلومة مهمة للمبتدئين لا غنى عن معرفتها في لعبة نيوه Nioh 2

في هذه اللعبة الشيقة، سيكون هناك الكثير من الأعداء الذين يتربصون بك. هذا، بالإضافة إلى العديد من أساليب اللعب الجديدة والمبتكرة. وفيما يلي بعض المعلومات والنصائح المهمة التي سوف تساعدك على الاستمتاع بتجربة لعب رائعة.

صد الهجمات باستخدام Burst Counters

لعبة نيوه Nioh 2
لعبة نيوه Nioh 2

أنت تعرف بالفعل خاصية Burst Counters الجديدة وكيف يمكن استخدامها لصد هجمات الأعداد المدمرة. ولكن الأمر الذي قد لا يتضح من البداية هو كيف تمنح شخصيات يوكاي المختلفة القدرة على صد هجمات الأعداء. فعلى سبيل المثال، تمنح Brute Burst Counter القدرة على صد هجمات الأعداء التي تسبقها إشارات، بينما Phantom Burst Counter تكون أكثر ثباتًا في الدفاع وتقوم Feral Burst Counter بإنشاء صورة لاحقة وتتطلب توقيتًا أسرع ولكنها قادرة على صد أي نوع من الهجمات تقريبًا. وتعتمد كل صورة من الصور السابقة على Guardian Spirit التي اخترتها، وهذا امر يجب أن تضعه في اعتبارك منذ لحظة البداية.

Feral Form Burst Counter

لعبة نيوه Nioh 2
لعبة نيوه Nioh 2

سوف يحب اللاعبون الذين يفضلون التنقل Feral Form عندما يتقنون اختيار التوقيت المثالي، حيث يمكن استخدامها أيضًا لتجنب الهجمات المنتظمة والمراوغة بشكل جيد. أيضًا، تندفع Feral Form Burst Counter تجاه العدو، وهو أمر لا يقدر بثمن إذا كنت في وضع غير مناسب لمواجهة هجوم أحمر متوهج.

احرص على دمج Soul Cores المتكررة

لعبة نيوه Nioh 2
لعبة نيوه Nioh 2

تسقط Soul Cores من شخصيات يوكاي وتوفر قدرات شيطانية تستهلك طاقة Anima. وتستطيع الحصول على العديد من Soul Cores وفقًا لحد التناغم الخاص بك، وسوف تحصل على مزايا تتعلق بخاصية Equipment Drop Rate وخاصية Attack (Yokai Shift)، بالإضافة إلى الكثير غيرها. ومن الممكن الحصول على أكثر من نسخة Soul Core. وفي هذه الحالة، تستطيع دمجها وتحسين المزايا التي تحصل عليها.

قم بتطهير Soul Cores في أسرع وقت ممكن

لعبة نيوه Nioh 2
لعبة نيوه Nioh 2

بعد الحصول على Soul Cores، توجه بسرعة إلى أحد الأماكن المقدسة لتطهيرها حتى تستطيع استخدامها. ولكن، إذا اكتشفت قدرة جديدة أو Soul Cores مُكررة، ولكنك تعرضت للموت وفشلت في استعادة Guardian Spirit، فإنك ستفقدها.

Dark Realm

لعبة نيوه Nioh 2
لعبة نيوه Nioh 2

عندما تدخل منطقة Dark Realm، سوف تقل قدرة Ki لديك وتصبح اليوكاي أقوى. وعلى الجانب الإيجابي، يتم توليد طاقة Anima بشكل أسرع، وهو ما يتيح لك إطلاق العنان لقدرات اليوكاي بوتيرة أسرع. وعندما تسوء الأمور بشكل كبير، لا تخش التراجع. ويمكنك أيضًا إغراء بعض الأعداء بالخارج ومحاولة قتلهم قبل أن يختفوا ويعودوا للظهور مرة أخرى في الداخل. ولحسن الحظ، فإنهم لا يستعيدوا قدراتهم على الفور. لذا، فإن قتل شخصيات اليوكاي يُعَد إستراتيجية جيدة للنجاة في منطقة Dark Realm.

خاصية Courage

لعبة نيوه Nioh 2
لعبة نيوه Nioh 2

هناك خاصية جديدة تسمى Courage تساعد على زيادة سرعة استعادة قدرة Ki. وتُعَد السرعة في استعادة قدرة Ki عاملاً حاسمًا بين الموت والحياة، لأنها مطلوبة للمراوغة والهجوم وصد هجمات الأعداء. لذا، احرص على الاستفادة من خاصية Courage كلما أمكنك ذلك.

كتاب Book of Reincarnation

لعبة نيوه Nioh 2
لعبة نيوه Nioh 2

إذا كنت ترغب في العودة إلى نقطة البداية، فإن الأمر بسيط للغاية. فبمجرد أن تصل إلى مستوى Blacksmith، قم بشراء Book of Reincarnation لإعادة ضبط جميع الإعدادات الخاصة بك. ولكن هذا الأمر سيكلفك 10000 عملة ذهبية. وكلما مر الوقت، سيصبح الأمر أكثر تكلفة.

ابحث عن شخصيات Kodama

لعبة نيوه Nioh 2
لعبة نيوه Nioh 2

سوف يخبرك كل من يعرف لعبة نيوه Nioh بأن تبحث عن شخصيات Kodama. إنها مخلوقات خضراء صغيرة لطيفة سوف تعثر عليها مختبئة في أماكن محددة. قم بتجميع هذه المخلوقات وستحصل على العديد من المزايا، ومن بينها زيادة كمية الإكسير الذي ستحصل عليه في الأماكن المقدسة، والذي يمكن أن يكون مفيدًا جدًا عند الموت. هذا، بالإضافة إلى زيادة نقاط Amrita.

التسلل والهجوم المفاجئ

لعبة نيوه Nioh 2
لعبة نيوه Nioh 2

عندما يتطرق إليك الشك، قم بتخفيف وتيرة اللعب. وتحتوي لعبة نيوه Nioh 2 على بعض مهارات التخفي، ومن بينها التسلل والهجوم المفاجئ. ويمكن الاستفادة من هذه الميزة من خلال مخطط المهارات وإحداث ضرر مُضاعف في الأعداء غير المنتبهين لقدومك.

زيادة المعرفة بالأسلحة Weapon Familiarity

لعبة نيوه Nioh 2
لعبة نيوه Nioh 2

عندما ترغب في استعمال سلاح أكثر تطورًا، لا تتسرع وتترك سلاحك على الفور، ولكن انتظر حتى يصل مستوى Familiarity إلى حده الأقصى. قم بإضافة السلاح إلى مجموعة أسلحتك، وحينها يمكن أن يزداد مستوى Familiarity. وبالتالي، تستطيع الاستمرار في استخدام سلاحك والتبديل إلى السلاح الأفضل عندما يصل مستوى Familiarity إلى حده الأقصى.

استعن بأصدقائك لقتال أعدائك من الـ Revenants

لعبة نيوه Nioh 2
لعبة نيوه Nioh 2

تستطيع استخدام كؤوس Ochoko Cups لاستدعاء لاعبين آخرين أو لاستدعاء روح اللاعب من خلال خاصية Benevolent Grave. استعن بأحد أصدقائك لهزيمة أعدائك من الـ Revenants، وسيتم الأمر بشكل أكثر سهولة، وسوف تحصل على كؤوس Ochoko Cups بعد انتهاء القتال. وإذا تمكنت من الإطاحة بخصمك والحصول على غنائم جيدة، تستطيع شراء أغراض رائعة من المتجر.

ميزة Toughness

لعبة نيوه Nioh 2
لعبة نيوه Nioh 2

قد يعاني اللاعبون الجدد من حيرة شديدة عندما يتعلق الأمر بميزات الأسلحة والدروع، فهناك ميزة Change Attack وميزة Break وميزة Parry. ولكن الميزة الأهم والتي تحتاج إلى فهمها جيدًا هي Toughness. فكل نوع من المعدات يتميز بمستوى Toughness معين، والذي من شأنه تحديد مقدار الضرر الذي تستطيع تحمله. وتستطيع الدروع الخفيفة مقاومة أقل قدر من الضرر، ولكنها تسمح بقدر أكبر من الحركة السريعة، بينما تقاوم الدروع الثقيلة قدرًا أكبر من الضرر ولكنها تقلل من القدرة على الحركة السريعة. وبالطبع، تقع الدروع المتوسطة في منطقة وسط بين هذا وذاك. اتخذ قرارك بنفسك، لاسيما عندما تواجه أسلحة جديدة.

مهارات Ninjutsu وسحر Onmyo Magic

لعبة نيوه Nioh 2
لعبة نيوه Nioh 2

مثلما هو الحال في لعبة نيوه 1 Nioh، تلعب مهارات Ninjutsu وسحر Onmyo Magic دورًا كبيرًا في البقاء على قيد الحياة، حيث تتيح لك مهارات Ninjutsu القدرة على تسميم الأعداء وشل حركتهم، بالإضافة إلى أمور أخرى كثيرة، بينما يمكن استخدام Onmyo Magic لتعزيز قدراتك الدفاعية واستعادة صحتك وما إلى ذلك. ومن الأفضل لك أن تستخدم القنابل والتمائم من البداية لكسب النقاط بسرعة والحصول على هذه المهارات والقدرات المدهشة. وإذا كنت مهتمًا بالمعارك فقط، فإن كلا النوعين من المهارات سيجعل التعامل مع بعض المعارك أسهل بكثير.

لا تنس الحصول على Titles

لعبة نيوه Nioh 2
لعبة نيوه Nioh 2

يتم الحصول على Titles من خلال خوض التحديات المختلفة في فئات Agyo وUngyo، ومن ثم الحصول على نقاط Prestige Points. وهناك العديد من المزايا العشوائية، ولكن الأمر يستحق بالفعل زيادة ميزات Life وDark Realm Resistance وYokai Ability Damage وGold Earned وKi وغيرها.

حجر Righteous Jasper

لعبة نيوه Nioh 2
لعبة نيوه Nioh 2

يمكن أن يكون حجر Righteous Jasper مفيدًا من أجل الحصول على المزيد من المكافآت في وضع اللعب الجماعي. وهو يستطيع إنشاء Benevolent Grave في موقعك ليتم الوصول إليها من قبل لاعبين آخرين. وعلى الرغم من أنه لا يمكنك استخدامها، إلا أنه كلما استخدمها الآخرون، زادت المكافآت التي ستحصل عليها في المقابل. حاول الاستفادة منه في المواقف الصعبة لجني أكبر قدر من المكافآت.


شارك برأيك!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى