أخبار الالعابالعاب مغامراتمراجعات وتقييمات

لماذا يجب عليك تجربة لعبة الجوال الشيقة Among Us الآن

لعبة جوال اكتسبت شهرة كبيرة مؤخرا

هناك العديد من العاب الجوال الشيقة، مثل ببجي موبايل PUBG Mobile أو Call of Duty Mobile أو Rome: Total War أو XCOM: Enemy Within أو Gwent أو Polytopia أو Crazy Taxi وغيرها. ولكن لعبة Among Us هي لعبة ذات مذاق مختلف. تم إطلاق لعبة Among Us في يونيو 2018، ولكنها حققت شعبية كبيرة مؤخرًا، لا سيما على مواقع التواصل الاجتماعي. ووفقًا لـ Google Trends، شهدت عمليات البحث عن اللعبة على محرك البحث جوجل زيادة بمقدار 50 ضعفًا خلال الشهر الأخير فقط.

اللعبة متاحة على أجهزة الكمبيوتر، بالإضافة إلى الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، والفرق الرئيسي بين الإصدارين هو أنه يتعين عليك الدفع في الإصدار المخصص لأجهزة الكمبيوتر، بينما يحتوي الإصدار المخصص للجوال على إعلانات.

تستطيع الاستمتاع بلعبة Among Us على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. قم بتحميل اللعبة الآن، واستمتع بتجربة لعب شيقة بمفردك أو برفقة أصدقاءك.


تحميل لعبة Among Us

الفكرة الرئيسية في لعبة Among Us

لماذا يجب عليك تجربة لعبة الجوال الشيقة Among Us الآن

في لعبة Among Us، سوف تلعب دور أحد أفراد طاقم سفينة فضاء، وسوف تنتقل بين الغرف على الموجودة على الخريطة من أجل إنجاز مجموعة من المهام الصغيرة، ويمكن أن يصل عدد اللاعبين إلى 10 لاعبين. وهناك أيضًا “المحتالون” الذين يتراوح عددهم بين 1 و3 أفراد، وهم يحاولون قتل جميع أفراد الطاقم خلسة دون أن يكشف الآخرون هويتهم.

وفي كل مرة يتم فيها اكتشاف جثة، أو استدعاء أحد أعضاء الطاقم لاجتماع طارئ، يمكن للاعبين الباقين على قيد الحياة التصويت بشأن الشخص الذي يعتقدون أنه “المحتال”، والذي يتم طرده من غرفة معادلة الضغط. ويتمثل هدف اللعبة في التخلص من المحتالين، أو مواصلة إنجاز المهام بينما يحاول المحتالون القضاء على أفراد الطاقم.

تحتوي اللعبة على قدر كبير من الخداع والحذر، فأنت لا تعرف ما إذا كان الشخص الذي تراه هو أحد أفراد الطاقم أو مجرد محتال يتحين الفرصة لكي يقضي عليك. وفي المقابل، إذا كنت تلعب دور محتال، فإنك ستبذل جهدًا كبيرًا للتصرف ببراءة وتوجيه الشك نحو اللاعبين الآخرين حتى تنجو بفعلتك.

بالتأكيد، إنها ليست أول لعبة جماعية يحاول من خلالها اللاعب إخفاء شخصيته الحقيقية، ولكن لعبة Among Us هي لعبة رقمية شيقة يمكن لعبها مع الغرباء أو الأصدقاء.


أفضل لعبة جماعية

تنطوي لعبة Among Us على قدر كبير من التشويق والإثارة والمرح عندما تلعب دور المحتال، وترى اللاعبين يعانون حيرة كبيرة دون أن يتطرق الشك إليك. وفي ظروف الإغلاق الحالية التي صاحبت انتشار فيروس كورونا المستجد، فإن لعبة Among Us هي خيارك المثالي للتواصل مع الآخرين.

تستطيع التحدث إلى اللاعبين الآخرين أثناء إجراء التصويت على هوية المحتالين، وهناك توقيت محدد لذلك، لذا يجب أن تكون مقتضيًا قدر الإمكان في توضيح فكرتك لمجموعة من الأشخاص الذين لديهم بالفعل أفكارهم الخاصة.

بالإضافة إلى ذلك، فغن التواصل المحدود بين اللاعبين يعني أنك ستتجاهل أفراد العائلة والأصدقاء المزعجين لفترات طويلة من اللعبة.

لماذا يجب عليك تجربة لعبة الجوال الشيقة Among Us الآن

عندما تتعرض للاغتيال على يد المحتال، لن يتم استبعادك من اللعبة، وهو أمر رائع لا يتوفر في الالعاب الأخرى الشبيهة. وسوف تتحول إلى شبح، ويمكن أن تواصل إنجاز المهام لمساعدة أفراد الطاقم على تحقيق الانتصار. ويمكنك أيضًا متابعة المحتالين، ومشاهدتهم وهو يلعبون ويدبرون الحيل. ولكن أفراد الطاقم الباقين على قيد الحياة لن يستطيعوا رؤيتك، وبالتالي لن تفسد اللعبة.

أدوات التحكم في اللعبة سهلة للغاية، حيث يتم التنقل باستخدام عصا التحكم على الشاشة أو عن طريق لمس المكان الذي تريد الذهاب إليه. وهناك العاب صغيرة لإنجاز المهام، وهي أساسية جدًا أيضًا. ولكي تتمتع بهذه اللعبة الشيقة، فإن كل ما تحتاج إليه هو هاتف ذكي أو جهاز لوحي، ولا يوجد حد معين للعمر أو الكفاءة.

تستطيع الانضمام للعبة بكل سهولة ويسر، فالأمر ليس مُعقدًا كما هو الحال في لعبة Cards Against Humanity التي تحتوي على قدر كبير من القوائم والإعدادات. فكل ما تحتاج إليه هو رمز قصير للانضمام للعبة.

لذلك، تُعَد لعبة Among Us لعبة جماعية رائعة تستطيع الاستمتاع بها برفقة أفراد العائلة أو الأصدقاء، وحتى الغرباء.

متعة التواصل مع الآخرين

تستطيع الاستمتاع بلعبة Among Us وحدك أثناء انتظار الطعام أو في وقت فراغك. وتستطيع أيضًا الاستمتاع بتجربة لعب ممتعة عند اللعب على سيرفر عام مع الغرباء. لا تحتوي المحادثات بين اللاعبين في لعبة Among Us على أي ألفاظ بذيئة، ولكنها في الغالب تدور حول كيفية الكشف عن شخصية المحتالين.  إنها محادثات لطيفة تدور في أجواء ودية بخلاف المحادثات الموجودة في الكثير من الألعاب الأخرى.


شارك برأيك!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى