أخبار الالعابالعاب حرب وقتالالعاب سباقالعاب مغامرات

لعبة “Zombie Blast Crew”- لعبة آركيد تتضمَّن إطلاق النار لقتل الزومبي المتوحشين

لقد مر 11 شهراً منذ اجتاح الوباء العالم ليحوِّل المصابين إلى زومبي متوحشين ومتعطشين إلى الدماء.

في حين فر الناجون إلى التلال، أصبحت شوارع المدينة الآن تعج بالزومبي المتوحشين. ونظراً لأن قوات الجيش لم تستطع الوصول إلى المدينة، فعليك أن تتولى الأمر بنفسك.

هذه هي الحبكة الرئيسية للعبة “Zombie Blast Crew”، وهي أحدث ألعاب الآركيد من إنتاج شركة فيفيد جيمز البولندية التي أنتجت من قبل ألعاب شهيرة مثل: “Space Pioneer” و”Real Boxing”.

تتضمَّن اللعبة الخروج إلى شوارع المدينة الموبوءة وقتل الزومبي. ولكن مهلاً، فالأمر ليس بهذه السهولة طبعاً. فهناك العديد من الأهداف المختلفة، من بينها الاستيلاء على مخازن الذخيرة وإنقاذ المدنيين.

سوف تبدأ اللعبة مع بطل واحد، ولكن عندما تنتهي من تنفيذ مهامك بنجاح والحصول على XP، سوف يظهر أربعة أبطال آخرون. يمتلك كل بطل سلاحاً فريداً من نوعه مثل المدفع أو قاذفة اللهب، وبالإضافة إلى ذلك يستطيع جميع الأبطال حمل القنابل اليدوية والألغام وغيرها من الذخائر القاتلة.

لعبة إطلاق نار وقتال مع الزومبي

أثناء تنفيذ المهام، سوف تجمع العملات. وعندما تنتهي من تنفيذ إحدى المهام بنجاح، ستحصل على بطاقات ترقية تستطيع من خلالها ترقية بطلك وأسلحتك ومعداتك حتى تتفوَّق على الزومبي في هذه المعركة الشرسة.

يجب أن تختار ترقياتك ومعداتك بحرص لأن لعبة “Zombie Blast Crew” تتطلَّب تكتيكاً أعقد مما قد تبدو عليه.

يظهر الزومبي في أشكال وأحجام مختلفة، ولكل مجموعة منها أنماط حركة وهجوم خاصة بها. فقد يتأثر البعض بطلقات البنادق، بينما يموت البعض الآخر متأثراً بقاذفات اللهب.

إذا كنت ترغب في تجربة ما هو أكثر من أسلوب اللاعب المنفرد، هناك أيضاً وضع التحدي القائم على المنافسة، حيث تتنافس مع لاعبين آخرين لمواجهة هجوم جحافل الزومبي وقتل أكبر عدد منهم خلال وقت مُعيَّن، بالإضافة إلى الكثير غيرها.

لعبة “Zombie Blast Crew” متوفِّرة الآن على متجر Google Play  ومتجر App Store.

شارك برأيك!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى