العاب حرب وقتالالعاب مغامراتمراجعات وتقييمات

مراجعة اللعبة الشيِّقة “Eastward Legend: The Empyrean”، لعبة تقمُّص أدوار صينية كثيفة اللاعبين

ربما لم تسمع من قبل عن لعبة “JX3”.

إنها لعبة تقمُّص أدوار صينية كثيفة اللاعبين تدور حول رياضة مبارزة السيوف التي تحتل مكانة بارزة في تاريخ وثقافة الصين القديمة، وهذه اللعبة يشارك فيها عدد ضخم من اللاعبين يتجاوز 100 مليون لاعب.

نعم، الرقم الذي قرأته هو 100 مليون أي عشرة أضعاف عدد اللاعبين الذين يشاركون في لعبة “World of Warcraft”.

لعبة “Eastward Legend: The Empyrean” هي أول لعبة مُطوَّرة للهاتف المحمول يتم إطلاقها خصيصاً للجيل الجديد في الصين، وهذه اللعبة متوفِّرة فقط في الصين حتى تاريخ كتابة هذه السطور.

لأول وهلة، تبدو هذه اللعبة مدهشة، وتدور أحداثها منذ ما يقرب من 3,000 سنة خلال عهد أسرة تانغ حول مجموعة من المبارزين الأسطوريين، الأبطال والأشرار على حد سواء، الذين يرتدون زي القتال المُميَّز. وهذه الشخصيات تستطيع الطيران كما هو الحال في أفلام “Crouching Tiger, Hidden Dragon” و”House of Flying Daggers”.

تتميَّز اللعبة بالخلفيات المُصمَّمة بتقنية 2.5D والقصة التي تدور في أماكن مثالية حيث المباني الخشبية ذات الأسقف المُعلَّقة مُتعدِّدة الطبقات. وهناك أيضاً المناظر الطبيعية الخلَّابة حيث الأشجار العملاقة والطرق المُمَّهدة بالبلاط الحجري والجبال المكسوَّة بالخضرة وحقول الأزهار البرية. تُقدِّم اللعبة مشهداً متكاملاً مليئاً بالتفاصيل البصرية الرائعة التي تعكس ظلاً من الواقع.

مؤثِّرات بصرية استثنائية

تحتوي لعبة “Eastward Legend: The Empyrean” على مؤثِّرات بصرية تخدم غرض اللعبة، فهناك مؤثِّرات الطقس مثل الأمطار وضوء الشمس التي تجعلك تتفاعل مع البيئة من حولك بشكل مذهل.

على سبيل المثال، يطفئ المطر النار التي تحتاجها لطهي طعامك، وبالتالي تضطر إلى استخدام مظلة للحفاظ عليها. وهناك أيضاً تعاقب الليل والنهار الذي يظهر أثره جلياً على اللعبة.

عشاق لعبة “JX3” سوف يحبون هذه اللعبة التي تدور حول أحد المقاتلين خلال عهد أسرة تانغ والذي يمتلك مهارات وأسلحة ويشق طريقه عبر الحصون المختلفة لينجز المهام ويقاتل الخصوم، بالإضافة إلى غيرها من الأمور الشيِّقة الأخرى.

يتميَّز القتال في لعبة “Eastward Legend: The Empyrean” بالسرعة والسلاسة مع طابع الآركيد الذي يغلب عليه. وتوفِّر لك اللعبة مهارات عادية وأخرى خاصة لكي تستخدمها بحكمة للتغلُّب على خصومك.

تعتمد اللعبة على أسلوب المنافسة بين اللاعبين حيث تتيح لك فرصة رائعة للتعرَّف على أصدقاء جُدد من بين 12 مليون لاعب تم تسجيلهم في اللعبة حتى الآن.

وضع Mind Mode

هناك ميزات جديدة في اللعبة، أهمها وضع Mind Mode الذي يتيح لك إمكانية الانسحاب من القتال والتنقُّل بين الماضي والمستقبل للتعرُّف على الأسرار واكتشاف الكنوز. وعند تفعيل وضع Mind Mode، سوف تبدو وكأنك في حلم، وهي ميزة أخرى من ميزات المؤثِّرات البصرية المذهلة في اللعبة.

إنها ميزة مُبتكَرة جديدة تجعل هذه اللعبة تتفوَّق على لعبة “JX3”.

شارك برأيك!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى