العاب حرب وقتالمراجعات وتقييمات

مراجعة لعبة القتال المثالية “The Mighty Quest for Epic Loot”

كم يبدو الأمر مُحبِطاً عندما تضطر إلى دفع الأموال للحصول على تجربة لعب أفضل في ألعاب الهاتف المُتحرِّك. ولكن لا تدع هذه الأمور تُفسِد عليك متعة ألعاب الهاتف المُتحرِّك الشيِّقة.

هل تحتوي اللعبة على عمليات شراء؟

تحتوي لعبة “The Mighty Quest for Epic Loot” على الكثير من عمليات الشراء داخل التطبيق، ولكن لا يبدو الأمر مُزعِجاً كما هو الحال مع الألعاب الأخرى.

قد يكون السبب هو أنني استمتع باللعبة منذ بضعة أيام فقط ولم يحن وقت الإحباط بعد، أو ربما لم يزعجني وضع التنافس بين اللاعبين.

ما أحاول قوله هو أنك تستطيع قضاء وقت مُمتع دون الحاجة إلى إنفاق الأموال. بالطبع تستطيع تحقيق الانتصار سريعاً من خلال إنفاق الأموال للحصول على أسلحة أقوى.

كما أنك تستطيع أيضاً تحقيق العديد من الإنجازات وتنفيذ الكثير من المهام من أجل الحصول على الكنوز بالطريقة التقليدية. أنا لا أبحث عن لعبة سهلة، ولكنني أبحث عن لعبة حصون مليئة بالتحدي والمنافسة.

هل هي لعبة مليئة بالتحدي؟

من الصعب الإجابة على هذا السؤال، فالتحدي لا يكمن في قتال جحافل الأعداء لأنك من الصعب أن تموت في هذه اللعبة، ولكن التحدي يكمن في محاولة الحصول على ثلاث نجوم في كل مستوى.

ولكي تحصل على ثلاث نجوم في كل مستوى، عليك أن تنتهي من المستوى في أقل من ثلاث دقائق وتقتل جميع الأعداء. أما إذا أردت المزيد من التحدي، فعليك العثور على ثلاثة صناديق كنوز في كل مستوى.

لا يوجد الكثير من التحدي في المستويات الأولى من وضع “Adventure”، ولكن عشاق التحدي سوف يجدون ضالتهم في وضع “Trails”.

في وضع “Trails”، سيكون لديك عدد مُحدَّد من المحاولات لعبور بعض المستويات الصعبة. وكلما زاد عدد ممتلكاتك التي تأخذها معك إلى المستوى التالي، زاد عدد المستويات التي تستطيع تجربتها. استمتع بتجربة فريدة من نوعها من خلال ترقية سيفك ودرعك.

لعبة مليئة بالمتعة!

لقد قضيت بضعة أيام في الاستمتاع بلعبة “The Mighty Quest for Epic Loot” ولم يصبني الملل بعد. فهناك بعض الأشياء التي لن أُضيِّع وقتي فيها، مثل خوض قتال مع لاعبين آخرين يمتلكون معدات وأسلحة أكثر قوة، ولكن هذا الأمر لا يعني أن تتوقف عن اللعب.

ربما تكون هناك مراحل قادمة تحتاج خلالها إلى اقتحام حصون منيعة، ولكنني أفضِّل الاستمرار في هذا الحصن أو التوقف عن اللعب نهائياً.

أعتقد أنك ستستمتع بتجربة رائعة مع “The Mighty Quest for Epic Loot”، خصوصاً إذا لعبتها بعقل منفتح.

شارك برأيك!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى