العاب حرب وقتالالعاب مغامراتمراجعات وتقييمات

مراجعة لعبة ريد ديد ريدمبشن Red Dead Redemption 2

مغامرات الغرب القديم تعود إليكم من جديد في لعبة ريد ديد ريدمبشن

سوف ترى عشرات الجثث والخيول النافقة على مسار القطار بالقرب من مدينة نيو أوليانز الصناعية. وسوف يحاول اللاعبون فك طلاسم هذه الأحداث المثيرة. وعلى غرار لعبة GTA 5، توجد لعبة صغيرة في ريد ديد ريدمبشن Red Dead Redemption 2 تشمل تكديث الجثث. ولكن عندما يموت اللاعب، سوف يعود سريعًا إلى الحياة مرة أخرى

لعبة ريد ديد ريدمبشن Red Dead Redemption 2 قد تكون لعبة ضخمة غير مناسبة للأطفال المتهورين، وقد تعكس قصة مروعة عن التفكك القسري للمجتمع، وقد تكون مجرد لعبة محاكاة تتضمن السير لمسافات طويلة والتأمل بهدوء. إنها لعبة رائعة وجيدة مهما كانت رؤيتك لها.

قبل ساعات من تكديس الجثث، كانت هناك نزهة في الغابات الثلجية التي تكسوها الظلال التي يعكسها ضوء القمر. وكانت هناك أصوات طلقات نارية تأتي من بعيد، بالإضافة إلى آثار أقدام قطعان الذئاب التي تبدو واضحة في الثلوج التي تغطي الغابة. إنها أجواء غامضة وشيقة تجعلك ترغب في اكتشاف المزيد. ومهما كان مستوى الفضول لديك، سوف تشبع لعبة ريد ديد ريدمبشن Red Dead Redemption 2 فضولك.

ولا شك أن التفاصيل المحيرة للعقل التي تشكل العالم الهائل في لعبة ريد ديد ريدمبشن Red Dead Redemption 2 تعكس القدرات الإبداعية التي يتمتع بها فريق تطوير اللعبة، فهم يحرصون على نقل صورة واقعية مذهلة مهما كلفهم ذلك من وقت وجهد ومال. وسوف تندهش من ردود أفعال الشخصيات عندما يتم إطلاق الرصاص بالقرب منهم، ومن كيفية تحلل جثث الحيوانات بمرور الوقت، بالإضافة إلى طريقة تفاعل الشخصيات غير القابلة للعب مع الأوحال والدماء، والشعور بالخوف الذي يعتري الجميع عندما يدخل أحدهم فجأة عبر الباب. من الصعب تصديق أن لعبة ريد ديد ريدمبشن Red Dead Redemption 2 هي لعبة عميق جدًا وضخمة ومتماسكة وقابلة للعب.

لعبة ريد ديد ريدمبشن Red Dead Redemption
لعبة ريد ديد ريدمبشن Red Dead Redemption

تواجه اللعبة الكثير من المشكلات عند تشغيلها على أجهزة الكمبيوتر، حيث ينقطع الاتصال في وضع اللعب الجماعي ويتم عرض الصورة بشكل متقطع، وأحيانًا تتجمد تمامًا. ولكن تمت معالجة هذه المشكلة بعد أسبوع واحد من إطلاق اللعبة.

لعبة ريد ديد ريدمبشن Red Dead Redemption 2 هي أفضل العاب الغرب الأمريكي القديم، بالإضافة إلى أنها واحدة من أفضل العاب العالم المفتوح. ولكن اللعبة تعاني من بعض مشكلات الاستقرار التي يجب علاجها.


آرثر مورغان

تدور أحداث قصة لعبة ريد ديد ريدمبشن Red Dead Redemption 2 خلال الأيام الأخيرة من حقبة الغرب القديم. فقد أثر انتشار المصانع والآلات على عصابة آرثر مورغان الصغيرة التي تضم حفنة من الخارجين على القانون. وعلى الرغم من أنه عالم غير مثالي، ولكنه مكتفٍ بذاته.

تعمل الرأسمالية على تقليص قيمة البشر واعتبارهم مجرد موارد، ويتم طرد الأمريكيين الأصليين من السهول لإفساح المجال أمام “الحضارة الجديدة” والتجارة. ويتم تدمير الغابات من أجل الحصول على الأخشاب وتجريف التلال من أجل الحصول على الفحم. وفي ظل هذه الظروف، يضطر مورغان وجماعته إلى إما الهرب أو الاندماج في المجتمع الجديد أو الاحتجاج والرد بعنف.

إنها أفضل أعمال شركة روكستار Rockstar الدرامية حتى الآن. وإذا كنت في عجلة من أمرك، ستنتهي القصة بعد فترة تتراوح بين 40 إلى 50 ساعة، ثم تستمر بعد ذلك لمدة إضافية تتراوح بين 10 إلى 15 ساعة. وجميع المهام الموجودة في لعبة ريد ديد ريدمبشن Red Dead Redemption 2 هي مهام تقليدية تشمل ركوب الخيل وتجاذب أطراف الحديث إلى حين الوصول إلى الوجهة المطلوبة والقيام ببعض الأعمال الشيقة وفقًا للنص المكتوب، ثم التوجه إلى وجهة أخرى وهكذا.

لعبة ريد ديد ريدمبشن Red Dead Redemption
لعبة ريد ديد ريدمبشن Red Dead Redemption

غالبًا ما تكون المهام عبارة عن سلسلة من الأحداث الشيقة التي تصور عمال المزارع، والتي غالبًا ما تكون مليئة بالمشاهد السينمائية والرسوم المتحركة الرائعة. ولكن أهم ما يعيب اللعبة هو الجمود والبطء الذي يشبه الأداء المسرحي وليس تقمص الأدوار في حياة المتشردين في الغرب الأمريكي القديم.

وبخلاف لعبة ريد ديد أونلاين Red Dead Online، هناك بعض التشجيع للاعبين للتفكير بأنفسهم بما يخدم القصة في المقام الأول. وبصفة عامة، فإن لعبة ريد ديد ريدمبشن Red Dead Redemption 2 تفوقت في تقديم وتيرة الحياة البطيئة في الغرب القديم.

ولا تتضمن جميع المهام أحداث درامية مؤثرة، فهناك مهام تتضمن القيام بأعمال غير مفيدة تشمل تناول المشروبات برفقة الأصدقاء وتذكر المغامرات الرومانسية القديمة وركوب منطاد الهواء الساخن. وتستطيع إنجاز المهام الصعبة مدعومًا بالأنشطة الاستثنائية لبناء العالم المحيط وتصوير الشخصيات.

لعبة ريد ديد ريدمبشن Red Dead Redemption
لعبة ريد ديد ريدمبشن Red Dead Redemption

وهناك أيضًا مهام ثانوية والعاب وأنشطة صغيرة وأحداث عشوائية تشمل المطاردات والمغامرات المثيرة. وجميع هذه العناصر تخبرنا الكثير عن شخصية آرثر وبيئة القصة بشكل رائع وثري. وعندما تمل من الأداء المسرحي البطيء والطويل، تستطيع الضغط على زر react، وهو نشاط اختياري قد يغفل عنه معظم اللاعبون، ولكنه بديل جيد للاختيارات التقليدية المحفوظة.

سوف يكتب آرثر مذكرات كاملة عن حملته التي استمرت لخمسين ساعة كاملة، ويرسم مشهدًا لا يُنسى، ويفكر في حالة شؤون عائلته والأشخاص الذين عرفهم من قبل، ويتأرجح بين الأمل واليأس. إنها قراءة اختيارية تمامًا، ولكنها نظرة حميمية على شخصية ذكورية تقليدية تحمل الكثير من الشكوك والآمال. وسيغني لنفسه خلال جولاته وحيدًا على صهوة جواده، وسوف ينظر إلى جسده الذي أنهكته السنون في المرآة، وسوف يتحدث إلى تلك المرأة المقيدة على ظهر الحصان بينما يقودها إلى المدينة.

قد يوقفه بعض سكان المناطق الريفية الجبلية بعد إقامة المعسكر ويحاولون سرقته بعد دعوته لتناول العشاء. وقد يأتي رجل من الغابة وهو مصاب بلدغة الأفعى ويطلب منه امتصاص السم من جسده. وهذه اللقطات العشوائية تصور طبيعة الحياة في تلك المناطق البرية التي بدأت فيها الطبيعة تتراجع أمام طغيان المصانع والآلات.

لعبة ريد ديد ريدمبشن Red Dead Redemption
لعبة ريد ديد ريدمبشن Red Dead Redemption

آرثر مورغان هو واحد من أكثر الشخصيات البشرية عمقًا، فهو قاسٍ ولطيف في الوقت ذاته، ويطبق مبادئ واضحة تم وضعها خلال تلك الفترة الزمنية التي تشكل نقطة تحول كبيرة في التاريخ الأمريكي.

تتميز اللعبة بعالم رائع، وتزداد روعته ومأساويته مع كل فرصة تسنح لنا لمشاركة خبرات وتجارب آرثر مورغان وهو يرى المناظر الطبيعية الجميلة من حوله وهي تتحول إلى مناظر قبيحة بفعل خطوط الكهرباء ومسارات القطارات ودخان المصانع. وتنتهي لعبة ريد ديد ريدمبشن Red Dead Redemption 2 نهاية غير سعيدة مليئة بالأحداث المأساوية والدموية.


جودة صورة رائعة في لعبة ريد ديد ريدمبشن

أهم ما يميز لعبة ريد ديد ريدمبشن Red Dead Redemption 2 هو الصورة الرائعة التي تنقلها إلى أجهزة الكمبيوتر عن الغرب الأمريكي القديم، حيث تهتم بأدق التفاصيل. إنها واحدة من أفضل الألعاب التي تقدم تجربة لعب فريدة من نوعها. ولكي تستمتع باللعبة بشكل كامل، يُفضل شراء وحدة معالجة رسومات أو وحدة معالجة مركزية جديدة.

تعرض اللعبة مناظر رائعة الجمال مع مساحات شاسعة من النباتات والأشجار ورسومات محسنة. وسوف تستمتع برؤية الظلال التي تنعكس من الشخصيات والجياد أثناء الانتقال من مكان إلى آخر وسط الطبيعة. وسوف تلاحظ أيضًا آثار هجمات الحيوانات والثقوب التي تخلفها الرصاصات، بالإضافة إلى علامات الدماء أو المطر أو الوحل على الملابس، وذلك بفضل دقة العرض العالية.

تحتوي لعبة ريد ديد ريدمبشن Red Dead Redemption 2 على وضع الصور الجديد الذي يتيح لك مشاركة أهم لحظات اللعبة. وهي لعبة مثالية للاعبين الراغبين في الاستمتاع بجولات طويلة مليئة بالمشاهد والأصوات الرائعة. فتستطيع التقاط صورة مدهشة لحصانك وهو يقفز في مواجهة القمر.

لعبة ريد ديد ريدمبشن Red Dead Redemption
لعبة ريد ديد ريدمبشن Red Dead Redemption

وباستخدام بطاقة شاشة i9-9900K وذاكرة وصول عشوائي 32GB، تستطيع تشغيل اللعبة بإعدادات فائقة مع إيقاف تشغيل بعض الإعدادات الأخرى. ولكن اللعبة تواجه بعض الأعطال عند تشغيلها على بعض الأجهزة، لاسيما تلك التي تحتوي على وحدات المعالجة المركزية رباعية النوى، حيث تقع أعطال عشوائية في بعض واجهات برمجة التطبيقات.

حتى لا تواجه أعطال أثناء الاستمتاع باللعب على أجهزة الكمبيوتر، تستطيع استخدام DX12 حيث معدل عرض الإطارات أفضل، بالإضافة إلى مكتبة الرسومات ثلاثية الأبعاد Vulkan. وأحيانًا، تحدث أعطال في واجهة المستخدم ولا تستطيع اختيار أمر ما أو تحديد خيار شراء، وأحيانًا لا تظهر الخريطة. وقد تتعرض للاستبعاد من السيرفر بشكل غير متوقع.

تحتوي اللعبة على إعدادات رسومات كثيرة وقد تكون مربكة أحيانًا. وسوف تكتشف أن نسبة ضئيلة جدًا من الإعدادات هي فقط التي تؤثر على الأداء. والكثير من هذه الإعدادات لا تؤثر على جودة الصورة، ومن الأفضل تجاهلها.

طريقة عرض الإعدادات في اللعبة غير جيدة، حيث توجد قائمة ضخمة تضم إعدادات مسبقة غامضة تتطلب إجراء تعديلات لتشغيل اللعبة بمعدل جيد. إنه أمر شاق بالفعل. فمن المفترض أن يكون الكمبيوتر هو أفضل وسيلة لتشغيل اللعبة، وهو ما لا ينطبق على هذه اللعبة ذات المظهر الرائع.


حياة رعاة البقر في لعبة ريد ديد ريدمبشن

تمامًا كما هو الحال في وضع اللعب الفردي، يستطيع اللاعب في لعبة ريد ديد أونلاين  Red Dead Online تحديد أهدافه والسعي لتحقيقها. ولكن في وضع اللعب الجماعي، يتم وضع شروط صعبة للاستفادة من بعض الأدوات الأساسية، وقد يستغرق الأمر ساعات وربما أيام للوصول إليها.

ويتمثل الخيار البديل في إنفاق الذهب للحصول على الأغراض والملابس على الفور. ولن تكون صنارة الصيد متاحة إلا في المستوى 14، وهي صنارة ذات مظهر غير جيد، وتُعَد خيارًا سيئًا.

بمجرد أن تتقدم في لعبة ريد ديد أونلاين  Red Dead Online وتقوم بتجميع المجموعة الأساسية من الأدوات (صنارة الصيد والقوس والبندقية والقبعة وغيرها)، سوف تبدأ في اكتشاف جوانب أخرى من اللعبة. ومن الأفضل أن تستمتع باللعبة على طريقتك الخاصة وتتجاهل أوضاع اللعب التقليدية التي تشمل المعارك النارية وسباقات الخيول والتي توجد نسخ أفضل منها في الألعاب الأخرى. ومن خلال اللعبة، سوف تكتشف بعض التجارب والمغامرات المفعمة بالهدوء والسيريالية.

يستطيع اللاعبون صيد الأسماك وبيعها للجزارين مقابل المال. كما يمكن طهيها لتحسين الصحة وزيادة القدرة على التحمل. وينطوي نشاط الصيد في اللعبة على قدر كبير من المتعة المصحوبة بخلفية رائعة من الأصوات.

لعبة ريد ديد ريدمبشن Red Dead Redemption
لعبة ريد ديد ريدمبشن Red Dead Redemption

بعد إلقاء أحد الأشخاص الأبرياء في الماء للاستيلاء على قاربه، سوف شعر بالفضول إذا كان بإمكانك الركوب على أحد قوارب الشحن الكبيرة، والذي لا تعرف يقينًا ما إذا كان حقيقيًا أم مجرد مشهد ثابت في اللعبة لا يمكن الاستفادة منه. وسوف تبدأ الرحلة من جزيرة Turkey Island. ولكن القارب الصغير سوف يتحطم ويبدأ فاصل من المتاعب والدراما والحركة. وتقدم لعبة ريد ديد ريدمبشن Red Dead Redemption 2 عالمًا مفتوحًا مليئًا بتجارب تعتمد على المحاكاة وترضي فضولنا ودوافعنا.

سوف تجد نفسك أحيانًا وسط معركة تُستخدَم فيها الأسلحة النارية، حيث تقوم بحمل الجثث إلى مقبرة الكنيسة، واحدة تلو الأخرى. وسوف تحضر مراسم دفن بعض الأصدقاء برفقة أفراد العصابة. وتستطيع القبض على أحد اللاعبين، وبدلاً من قتله على الفور، يمكنك إلقاءه في مياه المستنقعات المليئة بالتماسيح. وتستطيع الحصول على المال عن طريق الصيد من أجل شراء بندقية جيدة وتأمين الأغراض اللازمة لمواجهة برد الشتاء. ومن خلال هذه اللعبة الرائعة، تستطيع أن تكتشف حياة رعاة البقر المليئة بالأحداث الشيقة والمغامرات التي لا تنتهي.


شارك برأيك!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى