العاب حرب وقتالمراجعات وتقييمات

مراجعة لعبة “Another Eden” الشيِّقة

لعبة “Another Eden” هي لعبة تقمُّص أدوار عالية الجودة. تتميَّز هذه اللعبة بأسلوبها الفني الرائع وحوارها الشيِّق وموسيقاها المُعبِّرة. إنها لعبة سوف تنال إعجابك بلا شك.

من السهل أن تخسر أي لعبة جميع الميزات المذكورة أعلاه من خلال الاعتماد على أسلوب الجاشا الذي يتطلَّب قدراً كبيراً من الحظ حتى يستطيع اللاعب تحقيق ما يريد.

هل لعبة “Another Eden” تعتمد على أسلوب الجاشا؟

تحتوي اللعبة على نظام استدعاء يتطلَّب قدراً كبيراً من الحظ للحصول عل الشخصية التي تريدها، ولكن لا أعتقد أن هذا الأمر سيُفسِد تجربة اللعب.

أستطيع أن أؤكِّد أن أسلوب الجاشا لا يُفسِد تجربة اللعب، لأن لعبة “Another Eden” تعتمد في جوهرها على القصة. ولا يمكن أن تعتمد اللعبة على القصة إذا كانت تتطلَّب قدراً كبيراً من الحظ من أجل مواصلة اللعب.

تحتوي اللعبة على بعض الأجزاء والشخصيات التي سوف تُسبِّب المتاعب لك ولفريقك ذي الأربع نجوم.

ولكن من الظلم أن نتناول جانباً واحداً فقط من لعبة “Another Eden”، فالقصة هي أهم ما يُميِّز هذه اللعبة عن غيرها. وعلى الرغم من أن اللعبة قد تستخدم نظام الجاشا مثل الكثير من الألعاب غيرها، ولكن هذا النظام يتميَّز بأنه مجاني، ولكنك تستطيع دفع الأموال إذا أردت ذلك.

الفكرة الرئيسية للعبة

أثارت لعبة “Another Eden” شغفي وجعلتني استمر في اللعب لساعات، وهذا أمر مُميَّز بالنسبة للعبة هاتف مُتحرِّك.

تتميَّز القصة ببساطتها وخلوها من التعقيد، لذا لن تحتاج إلى قراءة الحوار بالكامل. ولكن عندما تتحدث إلى الشخصيات التي تظهر بشكل عشوائي، سوف تستمتع بتعليقات فكاهية.

وبالإضافة إلى القصة الشيَّقة، هناك أيضاً الرسومات الرائعة والموسيقى المذهلة وأدوات التحكم باللمس التي يسهل استخدامها. قد يشعر الشخص بالممل عند ممارسة ألعاب تقمُّص الأدوار لفترات طويلة، ولكن الأمر مختلف مع لعبة “Another Eden”.

تسير أحداث القصة بوتيرة جيدة، وتدور حول حارس القرية ألدو الذي يسعى للقضاء على ملك الوحوش الذي اختطف أخته. سارع بتكوين فريق من المحاربين الشجعان، واقض على ملك الوحوش قبل أن يُدمِّر العالم.

أنصحك بتجربة هذه اللعبة!

لديّ أسباب عديدة تجعلني أنصحك بهذه اللعبة الرائعة. معظم ألعاب تقمٌّص الأدوار مليئة بأساليب الجاشا والتنافس بين اللاعبين التي من شأنها تقليل إثارة اللعب. فإذا كانت هناك إمكانية لاستخدام وحدات أقوى من التي يمتلكها منافسوك، فلا جدوى إذاً من اللعب.

تتجاوز لعبة “Another Eden” كل هذا الهراء وتُقدِّم لك قصة شيِّقة تجعلك تستمتع باللعب. أما إذا كنت تبحث عن لعبة تعتمد على المنافسة بين اللاعبين، فإن هذه اللعبة لا تناسبك.

إذا كنت تُفضِّل ألعاب الجاشا أو الألعاب التي تعتمد على المنافسة بين اللاعبين، فالقرار يرجع إليك، ولكني أنصحك بتجربة لعبة “Another Eden” المليئة بالمتعة والتشويق.

شارك برأيك!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى