العاب حرب وقتالالعاب مغامراتمراجعات وتقييمات

مراجعة لعبة “Brave Order” التي تمزج بين لعبة “Auto Chess” وبين أسلوب تقمُّص الأدوار والجاشا

لعبة “Brave Order” هي لعبة تقمُّص أدوار جديدة مستوحاة من لعبة “Auto Chess” الشيِّقة، ولكنها تعتمد على أسلوب الجاشا وأسلوب القتال القائم على الأدوار، وبالتالي فإنها لا تُقدِّم جديداً، ولا تتميَّز عن غيرها من ألعاب تقمُّص الأدوار التي تعتمد على أسلوب الجاشا.

سوف تقضي معظم وقتك وأنت تقاتل في مستويات متشابهة تخلو من وجود إستراتيجية حقيقية. فكل ما عليك فعله هو تنظيم وحداتك وأبطالك وإرسالهم لقتال الخصوم.

وبمجرَّد أن تبدأ مستوىً جديداً، سيكون بإمكانك رؤية التشكيل القتالي لخصمك، وبالتالي تستطيع بكل سهولة تجهيز التشكيل المناسب لوحداتك. ولكي تُحقِّق الانتصار، كل ما عليك فعله هو وضع الوحدات الأقوى في الأمام والوحدات الأضعف في الخلف.

المعارك تتضمَّن قدراً قليلاً من الإستراتيجية ولا تُقدِّم جديداً

تتجسَّد الإستراتيجية الحقيقية في استخدام القدرات الخاصة لأبطالك التي تشمل إضافة دِرع مؤقَّت أو تنفيذ هجوم على منطقة التأثير لدى خصمك أو استعادة قدرات وحداتك.

تستطيع استخدام هذه القدرات بمجرَّد أن تتوافر لما لها من تأثير كبير يفوق تأثير غيرها من المهارات الأخرى، ولكن هذه القدرات لا تدوم طويلاً، لذا سوف تعود لاستخدام المهارات الأخرى.

كما هو الحال في ألعاب هذه الفئة، سوف تعتمد على أسلوب الجاشا المعتاد من أجل استدعاء الأبطال. وتستطيع القيام بذلك باستخدام العملات التي تستطيع الحصول عليها عن طريق تكرار المستويات مرات عديدة أو دفع الأموال.

وهناك أيضاً مجموعة متنوِّعة من الترقيات حيث تستطيع استخدام معدات جديدة أو تعزيز خبرة الأبطال وتحسين مهاراتهم، وهذا الأمر ينطبق على الوحدات المختلفة من الجنود الأضعف الذين تستخدمهم في عمليات الدفاع والهجوم.

لعبة “Brave Order” ليست لعبة سيئة، ولكنها لا تُقدِّم جديداً

تحتوي لعبة “Brave Order” على الكثير من الألوان والرسوم المُتحرِّكة والمكوِّنات الجذَّابة، ولكنها لا تختلف كثيراً عن ألعاب الهاتف المُتحرِّك التي صادفتها من قبل.

عشاق ألعاب تقمُّص الأدوار التي تعتمد على أسلوب الجاشا سوف يحبون لعبة “Brave Order” فهي صورة نمطية من هذه الألعاب.

هذه اللعبة ليست سيئة، ولكنها في الوقت نفسه ليست فريدة من نوعها، لذا لا ترفع سقف توقعاتك حتى لا تُصاب بخيبة الأمل.

احصل على اللعبة الآن من متجر Google Play.

شارك برأيك!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى