العاب حرب وقتالالعاب مغامراتمراجعات وتقييمات

مراجعة لعبة “Cyber Hunter” التي تُعَد منافساً حقيقياً للعبة “Fortnite” في فئة ألعاب باتل رويال للهاتف الجوال

عندما أعلنت شركة “نت إيز” عن لعبة “Cyber Hunter”، ساورنا بعض القلق لأن الشركة قد أطلقت في وقت سابق لعبة الباتل رويال “Rules of Survival” التي تحاكي لعبة “PUBG”، ولكنها لم تكن على نفس المستوى.

لذا، لم يكن لدينا الحماس الكافي لاستقبال هذه اللعبة الجديدة المُخصًّصة للهواتف الجوالة التي تعمل بنظام أندرويد.

ولكن على النقيض من جميع توقعاتنا، جاءت لعبة “Cyber Hunter” لتُمثِّل اتجاهاً مُبتكراً في فئة ألعاب باتل رويال.

إنها لا تُشبه لعبة “Fortnite” كثيراً، فلن تقضي وقتك في تشييد المباني الضخمة أو قطع الأشجار للحصول على الموارد، حيث تحتوي اللعبة على مورد واحد فقط يُستخدَم لبناء أي شيء، وهو “طاقة الكم”.

سوف تقوم بتجميع الطاقة تلقائياً بمجرد مرورك بجانبها، وستقوم أيضاً بتجميع الأسلحة والمعدات.

نظام البناء في لعبة “Cyber Hunter” يُشبه نظيره في لعبة “Fortnite”، ولكنه أكثر بساطة

هناك حد للبناء لا يمكن تجاوزه، ولكن بدلاً من أن تختار المباني الخشبية أو المعدنية أو المصنوعة من الطوب، يمكنك الاستفادة من ثلاث مبانٍ مُحدَّدة مُسبقاً.

تحتوي اللعبة على قدر كبير من التنوُّع المذهل، فتستطيع بناء المتاريس وغيرها من المعدات، بالإضافة إلى اختيار ثلاث مهارات مُفضَّلة من بين المئات من المهارات التي تظهر لك كلما تقدّمت في اللعبة، وهو الأمر الذي يزيد من مستوى الإستراتيجية في اللعبة.

وسوف يدفعك هذا الأمر إلى المزيد من العمل والتعاون مع فريقك. ويمكنك تقسيم أفراد الفريق لأداء مهام مُتخصِّصة مثل مداوة الجرحى والبناء وتدمير الخصوم واستدعاء المركبات.

على الرغم من أن عشاق أسلوب البناء في لعبة “Fortnite” قد يعانون من غياب الإبداع، إلا أن اللعبة تُقدِّم بديلاً لا بأس به، بالإضافة إلى أنها تتيح لك إمكانية اختيار أسلوب اللعب.

عندما لا تقوم بتشييد المباني باستخدام طاقة الكم، سوف يكون أسلوب اللعب مُشابه إلى حد كبير لأسلوب اللعب في ألعاب باتل رويال الأخرى.

تحتوي لعبة “Cyber Hunter” على عناصر جمالية رائعة ومُبتكَرة

سوف تختار مكان هبوطك على خريطة كبيرة حيث تركب الحوَّامة بعد هبوطك من السفينة. وتُعَد الرسوميات والعناصر الجمالية في اللعبة اتجاهاً جديداً ومُبتكَراً في هذه الفئة من الألعاب.

عندما تهبط في أحد المواقع التي تحمل اسماً، سوف تجد الكثير من الغنائم. كما يمكنك أيضاً الهبوط في مكان آمن واختيار اللاعبين الذين ستلب الغنائم منهم، فالاختيار يرجع إليك.

تستطيع التجوُّل حول العالم بشكل سلس ومُمتع، حيث يمكنك تفادي طلقات الرصاص وتسلُّق أي شيء والتحليق للهبوط من أعلى قمم الجبال.

عندما تقارن آليات الحركة في هذه اللعبة بنظيرتها في لعبة “Breath of the Wild” من إنتاج شركة نينتندو، ستكتشف مدى روعة هذه اللعبة.

سوف تشعر بثقة لا مثيل لها عند قتال الخصوم، حيث يمكنك التسلُّل واقتناص الخصوم والاختباء خلف الشجيرات.

تتضمَّن اللعبة خيارات عديدة تجعلك لا تمل من القتال

عندما تقع في ورطة، ستجد العديد من الخيارات التي تساعدك على القضاء على خصومك. تستطيع بناء السواتر للاحتماء من طلقات الرصاص والقنابل اليدوية أو تسلُّق المباني، بالإضافة إلى الكثير من الخيارات الأخرى.

أسلوب إطلاق النيران في اللعبة رائع للغاية، فيمكنك استخدام المنظار لمزيد من الدقة أو إطلاق النار بشكل عشوائي، فالأمر في مجمله ينطوي على قدر كبير من الجاذبية.

عموماً، لعبة “Cyber Hunter” هي لعبة مُتميِّزة تستفيد من العناصر الموجودة في غيرها من ألعاب باتل رويال، ولكنها تمزج بينها بأسلوب فريد.

تأتي لعبة “Cyber Hunter” لتضيف إلى فئة ألعاب باتل رويال لمسه من الحيوية والتجديد. ننصحك بتجربة هذه اللعبة الشيِّقة.

بإمكانك الحصول على اللعبة الآن من متجر Google Play.

شارك برأيك!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى