العاب مغامراتمراجعات وتقييمات

مراجعة لعبة “Durango: Wild Lands”- هل يمكن المزج بين ألعاب تقمُّص الأدوار كثيفة اللاعبين على الإنترنت وألعاب البقاء على قيد الحياة؟

لعبة “Durango: Wild Lands” هي لعبة تقمُّص أدوار كثيفة اللاعبين جديدة للهاتف المُتحرِّك تتخلّى عن الكثير من عناصر الألعاب السابقة في نفس الفئة.

لا تحتوي اللعبة على نظام اللعب التلقائي الذي يتيح لك تنفيذ المهام دون أي مجهود. ولا تحتوي اللعبة أيضاً على دفع أموال من أجل الحصول على ميزات، كما أن المؤثرات البصرية للمعارك لا تختلف كثيراً عن الألعاب الأخرى.

في هذه اللعبة، سوف تلعب كرجل عادي ينتقل بشكل غامض إلى عالم آخر مليء بالديناصورات.

ومن ثَم تبدأ مغامرة البقاء على قيد الحياة ومحاولة تأسيس حياة في هذا العالم الجديد والغريب.

تبدو اللعبة منذ البداية مثل ألعاب المحاكاة المُعتمِّدة على أسلوب البقاء على قيد الحياة. فسوف تتجوَّل في الأنحاء بحثاً عن الموارد من أجل صناعة الأدوات والمُعدّات.

عندم تُلقي نظرة على قائمة المهام في لعبة “Durango: Wild Lands”، ستجد أنها لعبة مُتميِّزة حيث إنها تحتوي على العديد من الخيارات المتنوِّعة التي سُبقيك مشغولاً طيلة الوقت.

تحتوي لعبة “Durango: Wild Lands” على العديد من الخيارات المتنوِّعة

في النهاية، ستتمكَّن من ترويض الديناصورات والاستفادة منها في المعارك.

وهناك أيضاً قاعدة عملياتك التي أنشأتها في أحد الجزر الآمنة في عالم Durango. ونظراً لأن هذه اللعبة هي لعبة إنترنت كثيفة اللاعبين، فلن يكون بإمكانك البناء في أي مكان، ولكنك سوف تطلب الحصول على منطقة خاصة بك.

وعندها، سوف تستطيع بناء أي شيء تريده. سوف تبني منزلاً وأماكن للاحتفاظ بالديناصورات، بالإضافة إلى الكثير من المخازن.

هناك العديد من المهام القتالية المعتادة التي قد تتجاهلها لأنك سوف تكون مشغولاً في عمليات البناء وصناعة الأدوات.

لعبة “Durango: Wild Lands” هي لعبة حافلة بعمليات البناء وصناعة الأدوات من خلال بعض المستويات التي يمكنك فتحها. وفي كل مرة سوف تزداد خبرتك وتتحسَّن مهاراتك.

عزِّز إمكانيات شخصيتك، واحصل على نقاط لتستخدمها في الحصول على ميزات جديدة للقتال وبناء عالمك.

تحتوي اللعبة على معارك شيِّقة وأسلوب بناء جذّاب

كلما قمت بتعزيز مهاراتك، سوف تحصل على المزيد من الميزات التي تساعدك في الاستمرار في محاولة الوصول إلى المستوى التالي دون كلل. سوف تشعر بأنك تستطيع تحقيق أهدافك خلال وقت قصير، وهو الأمر الذي يجعلك راغباً في إحراز المزيد من التقدُّم في اللعبة.

لا داع للقلق بخصوص تعزيز بعض المهارات وإغفال البعض الآخر في وقت ما، لأن الأمور ستتغيَّر. فعلى سبيل المثال، قد تحتاج إلى تجميع الأخشاب والصخور وقتل الديناصورات من أجل الحصول على عظامها. وبعد ذلك، سوف تحتاج إلى تجهيز المواد وصقلها، ومن ثم سوف تقوم بتعزيز مهارة أخرى.

يُعَد القتال أحد العناصر الهامة في اللعبة على الرغم من أن اللعبة في الأساس تعتمد على أسلوب البناء وصناعة الأدوات. يبدأ القتال عندما تضغط على أحد الديناصورات وتضغط زر “الهجوم”. والمعارك تشبه تلك الموجودة في لعبة “Baldur’s Gate” التي تعتمد على أسلوب الأدوار ولكنها تحدث في الزمن الفعلي.

هناك العديد من المهارات التي سوف تستفيد منها، مثل الهجوم التلقائي أو تفادي الهجوم، وهو الأمر الذي يتطلَّب توقيتاً مثالياً. وسوف تساعدك هذه المهارات كثيراً في ترويض الوحوش وإحراز التقدُّم.

يتضمَّن أسلوب القتال وأسلوب البناء العديد من الميزات التي تستطيع الحصول عليها، مثل الأدوات والأسلحة والمهارات القتالية، بالإضافة إلى المزيد غيرها، حيث ستتحوَّل شخصيتك من شخصية بسيطة تواجه الديناصورات باستخدام عصا إلى آلة قتل مُدمِّرة تستخدم سيفاً ضخماً من صُنعك.

بشكل عام، لعبة “Durango: Wild Lands” هي لعبة عميقة وشيِّقة، وقد استمتعنا بها كثيراً، فهي تتضمَّن الكثير من المحتوى الرائع الذي يجعلك ترغب في اللعب مرة أخرى.

احصل على اللعبة الآن من متجر Google Play.

شارك برأيك!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى