العاب حرب وقتالالعاب مغامراتمراجعات وتقييمات

مراجعة لعبة “Evertale”، تجربة بوكيمون رائعة على الجوال

تُعَد لعبة “Pokémon GO” لعبة رائعة، ولكنها غير كافية لأولئك الذين يبحثون عن تجربة بوكيمون حقيقية. وهنا تأتي لعبة “Evertale” لتملأ هذا الفراغ، على الأقل حتى تقوم شركة نينتندو بإطلاق لعبة بوكيمون جديدة مناسبة للجوال.

تُعَد لعبة “Evertale” محاولة جيدة لتقديم عالم البوكيمون على الجوال، بالإضافة إلى أنها تُقدِّم أفكاراً جديدةً.

الشخصية الأساسية في اللعبة هي “Crestbearer”، وهو مُدرِّب بوكيمون بإمكانه إيقاف اللعنة التي أصابت عالم “Erden”.

هذا هو ملخص القصة الذي برغم كل شيء سيجعلك تبدأ مغامرتك الشيقة في عالم “Erden” بشكل مثالي.

أسلوب اللعب الأساسي هو مزيج من أسلوب العاب البوكيمون ولعبة “Final Fantasy”. وسوف تبدأ اللعبة بشخصية واحدة شاهرة سيفها، ولكنك سوف تبدأ على الفور في تكوين فريق كبير يضم وحوشاً ومحاربين آخرين.

أسلوب اللعب الأساسي هو مزيج من أسلوب العاب البوكيمون ولعبة “Final Fantasy”

أسلوب السيطرة على الوحوش يُشبه الأسلوب المعتاد في العاب البوكيمون، حيث سيكون عليك التجول حول العشب الكثيف في انتظار المواجهة. ثم تبدأ معركة تعتمد على أسلوب تناوب الأدوار، ومن خلالها تستطيع إنهاك الوحش ومحاولة السيطرة عليه.

تستطيع إضافة الوحوش إلى فريقك وتعزيز قدراتها وجعلها تشارك معك في المعارك.

تعتمد المعارك بشكل كبير على الإستراتيجية. ولكل شخصية مجموعة من المهارات التي يمكن الاستفادة منها. فالوحش الأول الذي استحوذنا عليه بإمكانه تسميم الأعداء الذين لديهم مهارة واحدة، ثم استخدمنا بعد ذلك وحشاً آخر لإلحاق ضرر جسيم بالأعداء المصابين.

عليك الحذر عند استخدام مهاراتك، فكل واحدة منها تستغرق وقتاً حتى يظهر تأثيرها، مما يجعلك تنتظر في قائمة انتظار إلى جانب أعضاء فريقك والأعداء.

تستطيع معرفة الشخصيات التالية وكم من الوقت سوف تستغرق لشن هجومها، وهكذا نجد أنه ليس من الصعب مواجهة الأعداء.

ستجد الكثير من المتعة في اكتشاف عالم اللعبة، فالتصميم الفني يمزج بين الشخصيات المرسومة باليد والبيئات المكونة من البيكسلات.

تدور أحداث اللعبة في عالم رائع يمزج بين الشخصيات المرسومة باليد والبيئات المكونة من البيكسلات

أسلوب التحكم في اللعبة بسيط للغاية، فكل ما عليك هو الضغط على المكان الذي تريد الانتقال إليه. إنها لعبة مثالية للجوال حيث لا نفتقد ذراع التحكم الافتراضية.

تحتوي اللعبة على العديد من العناصر، من بينها مواجهة الوحوش الغريبة والعثور على صناديق الكنوز ومقابلة شخصيات شبيهة بتلك التي تذخر بها العاب البوكيمون.

سوف تحصل أيضاً على مجموعة متنوِّعة من الأسلحة والمعدات والكماليات التي يمكن أن يستفيد منها الوحوش وأفراد فريقك.  إنها تجربة رائعة يغلب عليها طابع العاب تقمص الأدوار.

يمكنك استخدام الأموال لشراء المزايا وتحقيق تقدم سريع في اللعبة، ولعل أهم هذه المزايا هي القدرة على استدعاء وحوش جديدة على الفور.

تستطيع الحصول على هذه المزايا مجاناً، ولكن بشكل أبطئ كثيراً. كما يمكنك أيضاً اكتشاف العالم والسيطرة على الكثير من الوحوش دون الحاجة إلى دفع الأموال.

لن تحتاج إلى دفع الأموال عند استخدام وضع اللعب الفردي، ولكن إذا كنت ترغب في تجربة وضع التنافس بين اللاعبين، فقد تحتاج إلى دفع الأموال لشراء المزايا.

لقد استمتعنا كثيراً بلعبة “Evertale”

بصفة عامة، لقد استمتعنا كثيراً بلعبة “Evertale”، وننصح بها لعشاق العاب البوكيمون والعاب تقمص الأدوار اليابانية. إنها لعبة شيقة تحتوي على قصة جيدة وأسلوب فني رائع، بالإضافة إلى أسلوب القتال المعتمد على الإستراتيجية.

تحميل لعبة Evertale للاندرويد والايفون

لتحميل هذه اللعبة على أجهزة أندرويد، ادخل إلى هذا الرابط !

لتحميل هذه اللعبة على أجهزة ايفون وايباد، ادخل إلى هذا الرابط !

شارك برأيك!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى