العاب مغامراتمراجعات وتقييمات

مراجعة لعبة Pet Rescue Puzzle Saga: هل نجحت شركة “كينج” في إعادة تقديم لعبة ألغاز تعتمد على مطابقة ثلاثة عناصر؟

أطلقت شركة “كينج” لعبة ألغاز جديدة تعتمد على مطابقة ثلاثة عناصر، وهي تشبه ألعاب “Candy Crush” و”Bubble Witch” و”Legend of Solgard” و”Farm Heroes” وغيرها من الالعاب.

تُركز هذه اللعبة كما هو واضح من اسمها على إنقاذ الحيوانات. وسوف تقوم بتنفيذ هذه المهمة عن طريق مطابقة العناصر وتمهيد الطريق أمام القرود ومساعدة الكلاب على الهبوط بأمان باستخدام عوامات حتى لا يتعرضوا للغرق.

أسلوب اللعب لا يختلف كثيراً عن العاب مطابقة ثلاثة عناصر التي طورتها شركة “كينج” في السابق. ولكن وجه الاختلاف الوحيد يتمثل في أنك تستطيع مطابقة عنصرين فقط في هذه اللعبة.

لا تضيف هذه اللعبة جديداً، ولكنها تبدو أكثر سهولة للاعبين.

لعبة “Pet Rescue Puzzle Saga” هي لعبة ألغاز تعتمد على مطابقة ثلاثة عناصر تستهدف صغار السن في المقام الأول

تحتوي اللعبة على مؤثرات بصرية مستوحاة من أعمال بيكسار، بالإضافة إلى سهولة اللعب والمهام التي تخلو من أي أنشطة ذات طبيعة عنيفة.

قد تحتوي بعص الالعاب الأخرى التي تعتمد على أسلوب مطابقة ثلاثة عناصر على معركة لقتال الوحش الأخير، ولكن هذه اللعبة تحتوي على مستويات لعب تخلو من العنف تماماً. في أحد المستويات، علينا مساعدة دب ضخم عن طريق تزويده بعناصر لتعزيز القدرة حتى يستطيع تحطيم القوالب أسفل منه.  

تلعب عناصر تعزيز القدرة دوراً كبيراً في هذه اللعبة، وهي تتميز بسهولة استخدامها. ففي بعض الألعاب الأخرى، قد تضطر إلى تشكيل مجموعة معينة من العناصر حتى تستطيع الحصول على أدوات تعزيز القدرة. ولكن في هذه اللعبة، كل ما عليك هو تجميع عدد محدد من العناصر.

تلعب عناصر تعزيز القدرة دوراً كبيراً في هذه اللعبة، ويؤدي الجمع بينها إلى خلق الكثير من المتعة

يمكن تجميع القوالب بأي طريقة طالما يلمس بعضهم بعضاً. فيمكنك تكوين ثلاثة صفوف يحتوي كل منها على ثلاثة قوالب أو تكوين صف واحد يحتوي على تسعة قوالب.

لقد استمتعنا أيضاً بالجمع بين عناصر تعزيز القدرة لزيادة فاعليتها. فعلى سبيل المثال، عند إطلاق صاروخ على صاروخ آخر، فسينفجران في الوقت نفسه. وتستطيع أيضاً الحصول على انفجار ضخم من خلال الجمع بين صاروخ وقنبلة.

لقد كان هذا الأمر مفيداً خلال المستويات الأكثر صعوبة التي تتطلَّب قدراً أكبر من التفكير. بالطبع، اللعبة ليست صعبة، ولكن عندما ترغب في الحصول على عدد أكبر من النقاط، فعليك بذل الجهد.

مثلما هو الحال في العاب مطابقة ثلاثة عناصر التي طورتها شركة “كينج” في السابق، تُعَد لعبة “Pet Rescue Puzzle Saga” لعبة رائعة تُقدِّم الكثير من المتعة.

هذه اللعبة هي لعبة ألغاز تعتمد على مطابقة ثلاثة عناصر وتستهدف صغار السن في المقام الأول

إنها لعبة مثالية لطفلك الذي يبلغ من العمر عامين، ولكن الأطفال الأكبر سناً سوف يفقدون الاهتمام بها سريعاً.

تحميل لعبة Pet Rescue Puzzle Saga

لتحميل هذه اللعبة على أجهزة أندرويد، انقر على هذا الرابط .

لتحميل هذه اللعبة على أجهزة آيفون وآيباد، انقر على هذا الرابط.

شارك برأيك!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى