العاب سباقالعاب مغامراتمراجعات وتقييمات

مراجعة لعبة Pocket Auto Catch من إنتاج شركة بروك والتي تتلافى عيوب لعبة Pokémon GO

أثناء انعقاد مؤتمر مُطوِّري الألعاب، التقينا مُمثِّل شركة  بروك، وحصلنا منه على نسخة من لعبة “Pocket Auto Catch”.

من المعلوم أن لعبة “Pocket Auto Catch” تتلافى العيوب المملة الموجودة في لعبة “Pokémon GO”. إن لعبة “Pocket Auto Catch” تشبه إلى حد كبير لعبة “Pokémon GO Plus” حيث تصدر اهتزازاً عندما تكون بالقرب من “PokéStop” أو بوكيمون، وعندها يمكنك استخدام هاتفك والتعامل مباشرة مع الأمر أو الضغط على زر في “Pokémon GO Plus” لتبدأ اللعبة في التعامل التلقائي مع الأمر.

يتمثَّل الاختلاف الرئيسي بين اللعبتين في السعر، بالإضافة إلى قدرة لعبة “Pocket Auto Catch” على تولي زمام الأمور، حيث يمكنك ضبط اللعبة حتى يمكنها الإمساك بالبوكيمون تلقائياً وكذلك التعامل مع محطات “PokéStop” التي تمر أمامها.

هناك إعدادات خاصة للبوكيمون الجديد وكذلك أولئك الذين استطعت الإمساك بهم من قبل. أما إذا كنت ترغب في محاولة الإمساك ببوكيمون قوي يدوياً، كل ما عليك هو انتظار الاهتزاز الذي تصدره اللعبة، ومن ثم استخدام هاتفك.

لعبة Pocket Auto Catch أرخص ثمناً من لعبة Pokémon GO Plus

إذا كنت ترغب في الحصول على لعبة “Pokémon GO Plus”، ولكنك لا ترغب في دفع الأموال الباهظة، فلعبةPocket Auto Catch تقدم لك البديل المثالي. يمكنك ضبط الإعدادات، حتى يصلك إشعاراً عندما تكون بالقرب من الهدف. ويمكنك الضغط على زر لتعمل اللعبة تلقائياً أو يمكنك استخدام هاتفك. حتى الاهتزازات في هذه اللعبة تشبه مثيلتها في لعبة “Pokémon GO Plus”.

هذه اللعبة شيقة للغاية للكبار الذين يرغبون في تجربة لعبة أخرى غير لعبة “Pokémon GO Plus”. كما أن ميزة التشغيل التلقائي للعبة تكون مفيدة جداً في حال كنت مشغولاً ولا تستطيع استخدام هانفك. فاللعبة تستطيع الإمساك بالبوكيمون والتعامل مع محطات “PokéStop” بشكل تلقائي.

أفضل ميزة في لعبة “Pocket Auto Catch” هي القدرة على الاتصال بشكل جيد بخلاف لعبة “Pokémon GO Plus” التي تعاني من مشاكل في هذا الجانب، حيث ينقطع الاتصال بشكل متكرر وهو أمر نادراً ما يحدث في لعبة “Pocket Auto Catch”.

ولكن على الرغم من ذلك، حدثت مشكلة في الاتصال في قلب مدينة سان فرانسيسكو النابضة بالحياة والزحام. لقد كان عدد البوكيمون ومحطات “PokéStop” كبير بشكل لا يُصدق، وهنا ظهرت مشاكل الاتصال.

الاتصال جيد طالما كنت بعيداً عن المدن المزدحمة

في البيئات العادية، تعمل لعبة “Pocket Auto Catch” بكل سلاسة، حيث ينقطع الاتصال عن عمد كل ساعة، ومن ثم يكون عليك إعادة الاتصال. لا يمثل هذا الأمر مشكلة. وطالما كان وضع الاهتزاز قيد التشغيل، فسوف تستطيع بكل سهولة معرفة أن اللعبة قد توقفت، وهو امر نادراً ما يحدث.

لقد جعلتنا لعبة “Pocket Auto Catch” نلعب لعبة “Pokémon GO Plus” بشكل أكثر من ذي قبل، ولكننا لم نجد الأمر محبطاً.

إذا سئمت من الضغط على الأزرار وفتح التطبيق كل بضع ثوان، ننصحك بتجربة لعبة “Pocket Auto Catch”، فهي لعبة شيقة تتلافى جميع هذه المشاكل، وتحتوي على جميع الإعدادات التي قد تحتاج إليها.

شارك برأيك!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى