العاب حرب وقتالمراجعات وتقييمات

مراجعة لعبة Revolve8- إلى أي مدى تشبه لعبة كلاش رويال Clash Royale؟

تحميل لعبة Revolve8 لأجهزة الأندرويد والآيفون

لعبة Revolve8 هي أحدث إصدارات شركة ساجا والتي تحاول من خلالها تقديم لعبة شبيهة بلعبة كلاش رويال Clash Royale  الشهيرة مع بعض الإضافات الجديدة، وذلك في محاولة منها لبث روح جديدة في هذه الفئة من الالعاب.

ولكن قبل أن نستعرض معاً هذه اللعبة الجديدة، عليك أن تعرف أن هذه الالعاب تعتمد على إنشاء مجموعة من ثمان بطاقات، كل منها يمثل أحد الأبطال أو الوحدات أو القوى السحرية.

سوف تخوض معركة في الوقت الفعلي ضد أحد الخصوم الحقيقيين، وسوف يكون لديك ثلاث دقائق لتدمير الأبراج الثلاثة التي يمتلكها خصمك قبل أن يتمكن هو من تدمير أبراجك. وبعد انقضاء الدقائق الثلاث، إما أن تنسحب أو يفوز الشخص الذي استطاع تدمير أكبر عدد من الأبراج.

يتضمن تدمير الأبراج استخدام البطاقات في ساحة القتال، حيث يتعين عليك استخدام أحد الأبطال أو الوحدات التي تتجه تلقائياً إلى أقرب برج لتهاجمه حتى تستطيع تدميره أو تتعرض للهزيمة.


لعبة Revolve8 هي محاكاة للعبة كلاش رويال Clash Royale

وفي الوقت نفسه، سوف يستخدم خصمك بطاقاته لمواجهتك. وهكذا سوف تستمر المعركة على هذا المنوال حتى ينتصر أحد الطرفين.

ما هو الجديد الذي تقدمه لعبة Revolve8؟ الوحدات والأبطال تشبه نظيرتها في لعبة كلاش رويال Clash Royale، وبالتالي فإن أسلوب اللعب الأساسي لا يقدم أي جديد.

ولعل الشيء الجديد الوحيد هو أن الأبطال لديها مهارات تستطيع استخدامها أثناء المعركة، والوحدات تستطيع تنفيذ الهجوم بشكل أسرع.

تستطيع أيضاً اختيار أحد الأبطال كقائد للوحدات، وبالتالي تستطيع استخدام مهارته الفائقة أثناء المعركة، ولكن هذا الأمر يستغرق وقتاً طويلاً لإعادة استخدامه.


الشيء الجديد الوحيد في اللعبة هو أن الأبطال لديها مهارات تستطيع استخدامها أثناء المعركة

تضيف هذه المهارات قدراً ضئيلاً من المحتوى الجديد، ولكنه غير كاف للشعور باختلاف حقيقي، حيث تحتوي اللعبة على نفس التحركات والنتائج.

المظهر العام للعبة لا يصل إلى مستوى لعبة كلاش رويال Clash Royale، حيث تحرص شركة سوبرسل دائماً على أن تكون العابها بسيطة ورائعة في الوقت نفسه.

تحاول لعبة Revolve8 إضافة المزيد من المتعة إلى تجربة اللعب من خلال استخدام شخصيات وبيئات بتقنية 3D، ولكن النتائج جاءت مخيبة للآمال.

في نهاية المطاف، يمكننا القول إن لعبة Revolve8 ليست لعبة سيئة، ولكنها لم تنجح في محاكاة لعبة كلاش رويال Clash Royale الشهيرة.


تحميل لعبة Revolve8 لأجهزة الأندرويد والآيفون

لتحميل هذه اللعبة على أجهزة أندرويد، ادخل إلى هذا الرابط!

لتحميل هذه اللعبة على أجهزة آيفون وآيباد، ادخل إلى هذا الرابط!

شارك برأيك!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى