العاب سباقمراجعات وتقييمات

مراجعة لعبة “Rumble Stars”، عندما تجتمع لعبة “Clash Royale” مع متعة وإثارة كرة القدم

تُعَد لعبة “Rumble Stars” واحدة من أفضل ألعاب الهاتف المُتحرِّك لهذا العام.

تجمع هذه اللعبة الشيِّقة بين حلبة القتال المستوحاة من لعبة “Clash Royale” وبين متعة وإثارة كرة القدم المستوحاة من لعبة “Rocket League”.

مثلما هو الحال في لعبة “Clash Royale”، سوف تخوض العديد من البطولات وتجمع البطاقات.

وبعد ذلك، سوف تقوم بإنشاء مجموعة من ثمان بطاقات تمُثِّل وحدات وتعاويذ وغيرها من القدرات الأخرى المتنوِّعة.

تتميَّز هذه اللعبة بمؤثِّرات بصرية رائعة حيث تأتي معظم البطاقات في صورة رؤوس حيوانات جذابة.

تحتوي لعبة “Rumble Stars” على أسلوب فني ومؤثِرات بصرية ستنال إعجابك

تُقدِّم اللعبة تجربة رائعة تناسب جميع الأعمار. وبمجرَّد بدء اللعبة، ستتعرَّف على مهام الحيوانات دون الحاجة إلى قراءة التعليمات.

سوف تقوم الثيران بإيقاف الخصوم، بينما سوف تتولى التماسيح الهجوم مستفيدة من فكيها القويين. وستستخدم الضفادع لسانها للاستحواذ على الكرة من مسافة بعيدة.

الرائع في الأمر أن للشخصيات أسماء تصف دورها في اللعبة، فعلى سبيل المثال “Striker Tiger” سوف يُحرِز العديد من الأهداف، بينما “Loyal Dog” سوف يقاتل بلا كلل للحصول على الكرة وتمريرها لزملائه في الفريق.

سوف تحصل على الكثير من المتعة عند تشكيل مجموعات من هذه الشخصيات، فتستطيع جعل “Lazy Panda” يهاجم مرمي الخصم، بينما يقاتل “Loyal Dog” للحصول على الكرة وتمريرها لزملائه في الفريق.

تحتوي اللعبة على العديد من الخيارات الرائعة لتشكيل الفريق. فيستطيع “Magnetman” إبعاد حارس المرمي، في حين يصوِّب “Sniper Wolf” تسديدة بعيدة مُحكَمة، بينما يستطيع “Froggy” أن يُصبِح حارس مرمى قوي.

اكتشف متعة لا مثيل لها مع تشكيل مجموعات إستراتيجية من الشخصيات المتنوِّعة

على الرغم من توافر هذه الخيارات التكتيكية بانتظام، تظل اللعبة مثيرة وشيِّقة. وعلى خلاف لعبة “Clash Royale” التي تدور في مجملها حول الإستراتيجية، فإن هذه اللعبة هي أكثر إمتاعاً وتشويقاً.

على الرغم من أن عشاق الإستراتيجية سيحرزون الفوز في الكثير من المباريات، إلا أن هذه اللعبة تظل تجربة شيِّقة ومُمتعة للكثيرين.

على الرغم من أن عشاق الإستراتيجية سيحرزون الفوز في الكثير من المباريات، إلى أن هذه اللعبة تظل تجربة شيِّقة ومُمتعة للكثيرين.

لا تحتوي اللعبة على أي صعوبات تعوق تقدُّمك، حيث تستطيع دائماً تحقيق الفوز إذا كان لديك العزيمة والإصرار.

يوجد الكثير من التشابه بين هذه اللعبة وبين لعبة “Clash Royale” حيث تحتوي اللعبة على عمليات شراء للحصول على بطاقات جديدة وتعزيز البطاقات التي تمتلكها.

لم نواجه أي من هذه المشكلات حتى الآن، ولكننا قد نواجهها في المرة القادمة.

لعبة “Rumble Stars” هي لعبة شيِّقة ننصحك بتجربتها

لعبة “Rumble Stars” هي لعبة شيِّقة تُقدِّم تجربة مليئة بالمتعة، وتتميَّز بأسلوب فني رائع سينال استحسان الجميع.

إذا كنت من عشاق لعبة “Clash Royale” ولكنك لا تستطيع الحصول عليها، ننصحك بتجربة لعبة “Rumble Stars” التي تُقدِّم الكثير من المتعة والتشويق بأسلوب بسيط.

شارك برأيك!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى