العاب سباقمراجعات وتقييمات

مراجعة لعبة “Talking Tom Hero Dash” التي تتضمَّن القليل من الكلام والكثير من الحركة

لعبة “Talking Tom Hero Dash” ليست هي التحديث الجديد المُنتظَر لواحدة من ألعاب الحيوانات الناطقة للهاتف المُتحرِّك.

على الرغم من أن هذه اللعبة لا تُقدِّم جديداً، فهي إعادة محاكاة للعبة “Subway Surfers”، إلا أنها لعبة سباق شيِّقة يسعى الجميع جاهدين للوصول إلى نهايتها.

أدوات اللعب تشبه إلى حد كبير تلك الموجودة في لعبة “Subway Surfers”، حيث تدور أحداث اللعبة في شوارع المدينة المُفعمة بالألوان، ويتم التمرير إلى اليسار واليمين لتغيير المسارات وتجنُّب العقبات وتجميع العملات ومصادر الطاقة وتوجيه اللكمات لحيوان الراكون.

لعبة “Talking Tom Hero Dash” تشبه إلى حد كبير لعبة “Subway Surfers”

في لعبة “Talking Tom Hero Dash”، هناك ميزة جديدة غير موجودة في لعبة “Subway Surfers” وهي هزيمة حيوان الراكون بشكل تلقائي، وهو أمر غير مثير على الإطلاق حيث يخلو من التحدي، إذا لا يتطلَّب الأمر ردود أفعال سريعة أو توقيت مُعيَّن.

عندما تهزم 50 حيوان راكون، سوف تحصل على صندوق مجاني تستطيع فتحه للحصول على قطع ملابس جديدة. وكما هو الحال في معظم ألعاب الهاتف المُتحرِّك، يستغرق فتح الصناديق فترة من الوقت، وبإمكانك دفع الأموال لتسريع عملية فتح الصناديق.

بعد تجميع عدد مناسب من قطع الملابس، تستطيع الحصول على أزياء جديدة وسوف يزداد رصيدك عندما ترتديها. هناك أيضاً شخصيات جديدة يمكنك الوصول إليها، ولكننا لم نفعل ذلك حتى الآن، لذا لا نستطيع التعليق على هذا الأمر ومدى تأثيره على اللعبة.

تستطيع إنفاق العملات التي تقوم بتجميعها من أجل تنظيف المدينة. وعندما تتوقف قليلاً عن المطاردة، تستطيع التعرُّف على الأحياء التي تحتاج إلى المساعدة ومن ثم تدفع الأموال للانتقال إليها والتخلُّص من حيوانات الراكون التي تعيث فيها فساداً.

يتم إنفاق العملات التي تقوم بتجميعها من أجل تنظيف المدينة

هذه الأمور من شأنها تعزيز رصيدك، وبالتالي ترقية الشخصية الخاصة بك، وهي لا شك طريقة رائعة لإحراز التقدُّم في اللعبة.

لقد استمتعنا كثيراً بلعبة “Talking Tom Hero Dash” التي تشبه إلى حد كبير لعبة “Subway Surfers”.

إذا كنت تبحث عن لعبة حركة جديدة مع الحيوانات الناطقة، فإنك سوف تستمتع كثيراً بلعبة “Talking Tom Hero Dash” الشيِّقة.

شارك برأيك!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى