العاب حرب وقتالالعاب مغامراتمراجعات وتقييمات

مراجعة لعبة “Warriors of Waterdeep”، لعبة تقمُّص أدوار صغيرة للهاتف الجوال لا تعتمد على أسلوب الجاشا أو اللعب التلقائي

من النادر أن تجد لعبة مثل لعبة “Warriors of Waterdeep” على الهاتف الجوال، فهي لعبة تُشبه ألعاب تقمُّص الأدوار التي تعتمد على أسلوب الجاشا والقتال المعتمد على الأدوار، ولكنها تُركِّز على تجميع الأبطال وإنهاء مستويات صغيرة، وفي الوقت نفسه تتخلَّص من الجوانب السلبية التي تعاني منها هذه الفئة من الألعاب.

لا تحتوي اللعبة على ميزة اللعب التلقائي، فعليك أن تخوض معاركك بنفسك وتضع إستراتيجياتك من أجل تحقيق الانتصار.

لا تعتمد اللعبة على أسلوب الجاشا في تقديم الأبطال الجُدُد، ولكنك سوف تكتشف الشخصيات كلما تقدّمت في اللعبة.

كما لا تحتوي اللعبة أيضاً على نظام النجوم السخيف أو الأبطال الخارقين النادرين ذوي التصنيفات المختلفة. ولكن بدلاً من ذلك، سوف تظهر لك النسخة المثالية من جميع الأبطال.

وكما هو الحال في ألعاب تقمُّص الأدوار المعتادة، عليك أن تعثر على معدات جديدة لتعزيز طاقة الأبطال، ولكننا لم نر أي عمليات دفع أموال خلال تجربتنا للعبة.

قم بتكوين فريق صغير من الأبطال الأقوياء

بإمكانك تجميع 8 أبطال، ولكن لن يشترك منهم إلا 4 أبطال فقط في كل معركة. وسوف تكون لديك خيارات مُتعدِّدة في كل مستوى، إذا إن لكل بطل من هؤلاء الأبطال أسلوب قتال خاص به.

هذه اللعبة تُشبه كثيراً لعبة “Fire Emblem Heroes” وغيرها من ألعاب تقمُّص الأدوار التي تعتمد على الإستراتيجية، حيث تواجه بعض الغرف المليئة بالوحوش المختلفة التي يجب عليك القضاء عليها من أجل تحقيق الفوز.

يقوم الأبطال بالهجوم أو استخدام مهارة مُعيَّنة، ويكون بإمكانك رؤية الترتيب الذي تتحرَّك الشخصيات وفقاً له، وذلك بفضل أيقونة صغيرة رائعة.

هناك واحدة من الميزات الرائعة وهي رمية النرد التي تحدث عند كل حركة، والتي لا تُعَد مهارة خاصة.

والرمية الناجحة سوف تمنح الحركة ميزة إضافية وفقاً للفئة. على سبيل المثال، سوف يقوم فايتر بالقضاء على الأعداء، بينما تقوم كليريك بمعالجة حلفائنا.

تمنحك هذه الميزة أشياءً أخرى لتفكِّر فيها بخلاف استخدام أقوى مهاراتك بشكل مثالي. وقد اكتشفنا أنه من الأفضل تحريك الشخصيات بدلاً من الهجوم، وذلك على أمل الحصول على رمية نرد جيدة.

احصل على مكافآت عديدة عند الانتهاء من كل مستوى

احصل على مكافآت عديدة عند الانتهاء من كل مستوى. وتشمل هذه المكافآت معدات جديدة وذهب، بالإضافة إلى المزيد من الخبرات للشخصيات. ولن تحصل على المزيد من الخبرات عند الانتصار في المعارك، ولكنك في كل مرة تقوم بترقية معدات الشخصيات، فإنهم يحصلون على المزيد من الخبرات.

تأتي المعدات في شكل بطاقات ذات محتوى مُتميِّز. ولكي تستطيع ترقية معداتك، عليك الحصول على عدد أكبر من نفس البطاقات كما هو الحال في لعبة “Clash Royale”.

تتضمَّن اللعبة أحداثاً تخلو من التعقيد، وسيكون هناك تنافس بين اللاعبين، بالإضافة إلى وضع تحدي يتضمَّن العديد من المكافآت.

أما فيما يتعلَّق بعمليات الشراء داخل اللعبة، فهناك اشتراك شهري باهظ الثمن تستطيع من خلاله الحصول على المزيد من المكافآت عند الانتهاء من كل مستوى، كما يمكنك أيضاً شراء الجواهر.

إذا كنت من عشاق الألعاب التي تعتمد على المنافسة بين اللاعبين، فربما تتكلَّف بعض الأموال، أما إذا كنت من عشاق الألعاب التي تعتمد على مواجهة البيئة المحيطة، فتستمتع بالكثير من المحتوى المجاني، فالأمر يعتمد على رغبتك الشخصية.

لعبة “Warriors of Waterdeep” هي لعبة تقمُّص أدوار صغيرة للهاتف المُتحرِّك لا تعتمد على أسلوب الجاشا أو اللعب التلقائي. وعلى الرغم من بساطة اللعبة، إلا أنها لعبة مثالية لمن يبحثون عن متعة اللعب السريع. احصل على اللعبة الآن من متجر Google Play.

شارك برأيك!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى