العاب تعليميةمراجعات وتقييمات

تطبيقات والعاب بيانو لجوالات الأندرويد والآيفون

العاب مجانية ومدفوعة تساعدك على تعلم البيانو على الهاتف

هل ترغب في تعلم العزف على البيانو من الألف إلى الياء؟ في هذه المقالة، سوف نستعرض معاً أفضل تطبيقات والعاب بيانو لهواتف الأندرويد والآيفون، والتي سوف تساعدك على تعلم أساسيات العزف على البيانو وممارستها.

1- لعبة Piano Free- Music games Keyboard with magic tiles – هواتف أندرويد

تطبيقات والعاب بيانو لجوالات أندرويد وايفون

تُعَد هذه اللعبة التي قامت بتطويرها شركة غيسمارت Gismart  واحدة من أفضل العاب البيانو لعام 2020، وهي عبارة عن لعبة محاكاة للوحة مفاتيح البيانو مع مفاتيح سحرية والعاب موسيقى ودروس لتعليم العزف على البيانو. وهذه اللعبة تحاكي البيانو الكهربائي، وتساعدك على تعلُّم النوتات الموسيقية والكوردات مجاناً. وتحتوي هذه اللعبة الرائعة على أغاني مجانية قام بتأليفها نخبة من المؤلفين الموسيقيين للمبتدئين والعازفين على حد سواء. وسوف تتيح لك هذه اللعبة إمكانية اختيار أصوات الآلات المختلفة، مثل البيان والكمان والأكورديون والهارب والغيتار والأرغن. وتسمح لك هذه اللعبة أيضاً بمشاركة إبداعاتك الموسيقية عبر مواقع التواصل الاجتماعي بطريقة آمنة للكبار والصغار على حد سواء. ومن خلال هذه اللعبة، سوف تتعلم كيفية قراءة النوتات الموسيقية لتصبح عازف بيانو محترف ومايسترو قدير. قم بتحميل هذه اللعبة المدهشة الآن، وتعلم كيفية العزف على البيانو!


2- لعبة Perfect Piano – لهواتف آندرويد

تطبيقات والعاب بيانو لجوالات أندرويد وايفون

إنها لعبة أخرى من أفضل العاب البيانو لعام 2020، وهي من تطوير شركة Revontulet Soft Inc. وهذه اللعبة هي عبارة عن لعبة محاكاة ذكية للبيانو، والتي تستطيع من خلالها عزف أنواع مختلفة من الموسيقى، من بينها موسيقى البوب والموسيقى الكلاسيكية. وهذه اللعبة مصممة خصيصاً للهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام آندرويد، ومن خلالها سوف تتعلم كيفية العزف على البيانو بأسلوب شيق وممتع. وتحتوي هذه اللعبة على 88 لوحة مفاتيح، وهناك أوضاع لعب متعددة، من بينها وضع اللعب الفردي ووضع اللعب الزوجي ووضع الكوردات. وتحتوي اللعبة أيضاً على ميزة دعم الشاشات التي تعمل باللمس. كما تتوفر أيضاً خيارات تعديل عرض لوحة المفاتيح والمؤثرات الصوتية المدمجة التي تشمل البيانو الكبير والميوزيك بوكس والآرغن وجهاز توليف النغمات. وتحتوي اللعبة أيضاً على ميزة مشاركة الملفات المسجلة وإمكانية ضبطها كنغمة رنين. وسوف تتعلم أيضاً عزف المئات من القطع الموسيقية الشهيرة، وهناك أيضاً ثلاثة نماذج إرشادية. وتحتوي هذه اللعبة على 3 أوضاع لعب، وهي وضع اللعب التلقائي Auto Play ووضع اللعب شبه التلقائي Semi Auto Play ووضع اللعب Note Pause. قم بتحميل اللعبة الآن، واستمتع بعزف البيانو مع لاعبين من جميع أنحاء العالم.


3- لعبة The Piano – لهواتف آيفون

تطبيقات والعاب بيانو لجوالات أندرويد وايفون

من خلال هذه اللعبة، تستطيع البدء في العزف على البيانو والاستمتاع بتجربة شيقة لا مثيل لها. إنه تطبيق رائع لمعلمي البيانو ومؤلفي الأغاني والمغنيين والمبتدئين. جربه الآن!


4- لعبة Simple Piano by JoyTunes – لهواتف آيفون

تطبيقات والعاب بيانو لجوالات أندرويد وايفون

إنها واحدة من أفضل العاب البيانو التي تساعدك على تعلم العزف على البيانو بسرعة وسهولة. وسوف تساعدك هذه اللعبة أيضاً على تطوير مهاراتك والانتقال من مستوى المبتدئين إلى مستوى المحترفين. ومن خلال هذه اللعبة، سوف تتعلم خطوة بخطوة كيفية قراءة النوتة الموسيقية والعزف بكلتا يديك على جميع أنواع لوحات مفاتيح البيانو.


5- لعبة Virtuose Piano Free 3 – لهواتف آيفون

تطبيقات والعاب بيانو لجوالات أندرويد وايفون

مع هذه اللعبة، سوف تتعلم كيفية العزف على البيانو، وفي الوقت نفسه تستمتع بتجربة لعب شيقة لا مثيل لها. ومن خلال لوحة مفاتيح البيانو الذكية، تستطيع عزف أنواع مختلفة من الموسيقى، من بينها موسيقى البوب والموسيقى الكلاسيكية. هذا، بالإضافة إلى ميزة الاتصال واللعب في الوقت الفعلي.


6- لعبة Magi9c Piano by Smule – لهواتف آيفون

تطبيقات والعاب بيانو لجوالات أندرويد وايفون

من خلال هذه اللعبة، يستطيع مستخدمو هواتف الآيفون العزف على البيانو على طريقة المحترفين. إنها لعبة محاكاة بيانو ذكية مصممة خصيصاً لهواتف الآيفون وأجهزة الآيباد.


7- لعبة Piano ∞- لهواتف آيفون

تطبيقات والعاب بيانو لجوالات أندرويد وايفون

ستوفر لك هذه اللعبة كل ما تريد معرفته لتعلم كيفية العزف على البيانو. وهذه اللعبة الممتعة مثالية لجميع المستويات، من المبتدئين وحتى المحترفين. وهذه اللعبة تعرض أسماء الكوردات على المفاتيح، وتستطيع ممارستها في وسائل المواصلات العامة باستخدام سماعات الرأس.


8- لعبة Pianist HD: Piano + – لهواتف أندرويد

تطبيقات والعاب بيانو لجوالات أندرويد وايفون

إنها لعبة بيانو رائعة لهواتف أندرويد من تطوير شركة Rubycell. ومن خلال هذه اللعبة، تستطيع عزف أي أغنية دون عناء ودون أي تكلفة. ولا توجد في هذه اللعبة أي قيود أو أي تعليمات يجب عليك اتباعها. ولكنك تستطيع الاستمتاع باللعب وفقاً لرغبتك الخاصة ودون أي إعدادات. وتستطيع استخدام سرعة العزف التي تلائم مستواك. وهناك حوالي 128 آلة موسيقية وأكثر من 12 إعداداً للجودة، بالإضافة إلى نماذج لأصوات لوحة المفاتيح. وتستطيع هذه اللعبة تحميل أي ملف MIDI وأي ملف كاريوكي والاستمتاع بالعزف بأسلوب سهل ومريح.


9- لعبة ORG 2020 – لهواتف أندرويد

تطبيقات والعاب بيانو لجوالات أندرويد وايفون

لعبة ORG 2020 هي لعبة بيانو مدهشة من تطوير شركة Sofeh Sunrise، وهي تحتوي على لوحة مفاتيح موسيقية كاملة وآلاف الإيقاعات الموسيقية والآلات. ومع هذه اللعبة الرائعة، سوف تستمتع بتجربة عزف موسيقي لا مثيل لها.


10- لعبة Real Piano Teacher – لهواتف أندرويد

تطبيقات والعاب بيانو لجوالات أندرويد وايفون

إنها لعبة بيانو رائعة من تطوير شركة Mobobi LLC تساعدك على العزف على البيانو على طريقة المحترفين. وتحظى هذه اللعبة الشيقة بثقة الملايين من الراغبين في تعلم العزف على البيانو. ويمكن توصيل اللعبة ببيانو حقيقي والحصول على تعليق فوري عند الضغط على الأزرار الصحيحة أو الخاطئة. وتستطيع استخدام البيانو المدمج الذي يعمل باللمس من أجل تجربة لعب أكثر إمتاعاً. وتتوفر في اللعبة دروس بلغات ولهجات متعددة لجميع المستويات، من المبتدئين وحتى المحترفين. قم بتحميل هذه اللعبة الآن، وتعلم كيفية العزف على البيانو!


11- لعبة Play and learn Free songs – لهواتف أندرويد

تطبيقات والعاب بيانو لجوالات أندرويد وايفون

إنها واحدة من أفضل العاب البيانو من إنتاج شركة يوكي Yokee. ومن خلال هذه اللعبة الرائعة، سوف تتعلم كيفية العزف على البيانو بأسلوب ممتع. وتحاكي هذه اللعبة البيانو الكهربائي، وتساعدك على تعلم النوتات الموسيقية والكوردات دون أي تكلفة.


12- لعبة Piano Teacher – لهواتف أندرويد

تطبيقات والعاب بيانو لجوالات أندرويد وايفون

إنها واحدة من أفضل العاب البيانو لمستخدمي أجهزة أندرويد. ومن خلال هذه اللعبة، تستطيع العزف على البيانو على طريقة المحترفين دون الحاجة إلى أي ممارسة. إنها لعبة محاكاة بيانو ذكية مصممة خصيصاً للهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام أندرويد.


13- لعبة Piano Melody Free – لهواتف أندرويد

تطبيقات والعاب بيانو لجوالات أندرويد وايفون

هذه اللعبة الرائعة من تطوير شركة Learn to Master، وهي تساعدك على تعلم كيفية عزف أغانيك المفضلة بمجرد سماعها. وتستطيع تخصيص حجم مفاتيح البيانو في هذه اللعبة التي يمكن تشغيلها على جميع أنواع الهواتف. وتستطيع أيضاً عزف أجزاء معينة من الأغاني، بالإضافة إلى إمكانية ضبط سرعة تشغيل الأغاني.


14- لعبة Music Keyboard – لهواتف أندرويد

تطبيقات والعاب بيانو لجوالات أندرويد وايفون

لعبة Music Keyboard  هي لعبة رائعة من تطوير شركة Palmsoft Entertainment وتحتوي على الكثير من الدروس والتسجيلات الموسيقية والتحديات. وهذه اللعبة مثالية للمبتدئين والمحترفين على حد سواء. وهذه اللعبة تعرض أسماء الكوردات على المفاتيح، وتستطيع ممارستها في وسائل المواصلات العامة باستخدام سماعات الرأس. وفي هذه اللعبة، تستطيع العزف على 18 آلة موسيقية، من بينها البيانو الكبير والآرغن والغيتار وجهاز توليف النغمات والساكسفون والعود والسيتار والكمان والفلوت والترومبيت والميلوديكا والتشيلو والإنجكلونج وغيرها.


15- لعبة Real Piano- Play and learn – لهواتف أندرويد

تطبيقات والعاب بيانو لجوالات أندرويد وايفون

لعبة Real Piano- Play and learn  من تطوير شركة بيلكون Bilkon هي لعبة شيقة لتعليم العزف على البيانو بأسلوب ممتع. وتحاكي هذه اللعبة البيانو الكهربائي، وتساعدك على تعلم النوتات الموسيقية والكوردات دون أي تكلفة.


16- لعبة Piano Tiles 2

تطبيقات والعاب بيانو لجوالات أندرويد وايفون

المطور: شركة Cheetah Games                                                        

التقييم الحالي: 4.7

تم إصدار لعبة Piano Tiles 2 في أعقاب النجاح الذي حققه الإصدار الأول من اللعبة، Don’t Tap the White Tile. وهذه اللعبة تشبه لعبة Guitar Hero إلى حد كبير. وسوف تبدأ بالضغط على مفاتيح البيانو الصحيحة التي تظهر من أعلى الشاشة. وتحتوي هذه اللعبة على العديد من الأغاني الشهيرة، وبناءً على مدى النجاح الذي تحرزه، سوف يتطور مستواك وتصل إلى ألحان جديدة لتقوم بعزفها.

مميزات اللعبة

على الرغم من أن الإصدارات الأولى من أي لعبة عادةً ما تكون هي الأفضل، إلا أن لعبة Piano Tiles 2 هي لعبة بيانو رائعة تختبر ردود أفعالك، وتوفر لك فرصة الاستماع إلى الكثير من الألحان الجميلة.

عيوب اللعبة

لن تستطيع الوصول إلى جميع الأغاني من بداية اللعبة. وأيضاً نظام الطاقة في اللعبة لا يتيح لك جلسات اللعب الطويلة إلا إذا دفعت الأموال أو شاهدت الكثير من الإعلانات.

تحميل اللعبة لأجهزة الأندرويد والآيفون

لتحميل هذه اللعبة على أجهزة أندرويد، ادخل إلى هذا الرابط!

لتحميل هذه اللعبة على أجهزة آيفون وآيباد، ادخل إلى هذا الرابط!


17- لعبة Magic White Piano: Music Tiles

تطبيقات والعاب بيانو لجوالات أندرويد وايفون

المطور: شركة Piano Music House                                                                

التقييم الحالي: 4.5

بعد اختيار مستوى الموسيقى مباشرة، سوف يظهر أمامك عدد لا حصر له من مفاتيح البيانو. ولكن على عكس ألعاب البيانو الأخرى، لن تضطر إلى الضغط على المفاتيح فحسب، ولكن أحياناً سيتعين عليك الضغط مع الاستمرار حتى تصل إلى النهاية. وفي كل مستوى، تستطيع أن تحصل على نجوم تصل إلى 3 نجوم وعملات، ولكن تأكد من الضغط مع الاستمرار بشكل صحيح حتى لا تضطر إلى العودة من البداية.

مزايا اللعبة

لن تجد صعوبة في اكتشاف طريقة اللعب لأن أدوات التحكم سهلة للغاية. وبالإضافة إلى ذلك، ستختبر هذه اللعبة ردود أفعالك، حيث إنها تحتوي على مستوى صعوبة مثير للتحدي.

عيوب اللعبة

بعد الخسارة في اللعبة، سوف تضطر إلى مشاهدة إعلان أو نسخة تجريبية من اللعبة وهو أمر ممل ويأتي كنوع من العقاب على خسارتك. أيضاً، الرسومات في هذه اللعبة ليست مميزة مقارنةً بمعظم ألعاب البيانو الاخرى. وبصفة عامة، لن تجد أي عناصر جديدة أو فريدة من نوعها في هذه اللعبة.

تحميل اللعبة لأجهزة الأندرويد والآيفون

لتحميل هذه اللعبة على أجهزة أندرويد، ادخل إلى هذا الرابط!

لتحميل هذه اللعبة على أجهزة آيفون وآيباد، ادخل إلى هذا الرابط!


18- لعبة Don’t Tap The White Tile

تطبيقات والعاب بيانو لجوالات أندرويد وايفون

المطور: شركة Cheetah Games                                                        

التقييم الحالي: 4.4

قبل ظهور لعبة Piano Tiles 2، كانت لعبة Don’t Tap the White لا تشبع شغف عشاق العاب البيانو. وفي هذه اللعبة، تستطيع الوصول من خلال القائمة الرئيسية إلى العديد من أوضاع اللعب، ومن بينها وضع اللعب Classic ووضع اللعب Arcade ووضع اللعب Slide ووضع اللعب Rush ووضع اللعب Zen ووضع اللعب Arcade+، بالإضافة إلى غيرها من أوضاع اللعب الأخرى. وكل ما عليك هو الضغط على وضع اللعب المطلوب والبدء في الضغط على مفاتيح البيانو السوداء. وسوف تتبع اللعبة مدى سرعتك في الضغط على المفاتيح بشكل صحيح، ولكن لا تضغط خارج مفاتيح البيانو أو على المفاتيح التي تحتوي على قنابل حتى لا تخسر.

مزايا اللعبة

تتميز لعبة Don’t Tap the White Tiles بموسيقى عالية الجودة وتحتوي على العديد من النغمات والألحان الشهيرة. وسوف تختبر اللعبة ردود أفعالك من خلال العديد من أوضاع اللعب الشيقة. إنها لعبة رائعة تقدم لك تجربة لعب مليئة بالمتعة.

عيوب اللعبة

لا تحتوي اللعبة على دليل تعليمي لتوضيح كيفية اللعب، لذا عليك اكتشاف أسلوب اللعب بنفسك. وعند إعادة تشغيل اللعبة، سوف تظهر الكثير من الإعلانات بملء الشاشة ولن يمكنك الخروج منها بسهولة.

تحميل اللعبة لأجهزة الأندرويد والآيفون

لتحميل هذه اللعبة على أجهزة أندرويد، ادخل إلى هذا الرابط!

لتحميل هذه اللعبة على أجهزة آيفون وآيباد، ادخل إلى هذا الرابط!


19- لعبة White Tiles 4: Classic Piano

تطبيقات والعاب بيانو لجوالات أندرويد وايفون

المطور: شركة Brighthouse                                                        

التقييم الحالي: 4.4

هل تبحث عن وسيلة بطيئة لتعلم البيانو من خلال الالعاب؟ أم هل تبحث عن وسائل متنوعة للعب؟ تحتوي لعبة White Tiles 4: Classic Piano على أكثر من 138 طريقة مختلفة للاستمتاع بالعاب البيانو. ولكي تبدأ اللعب، كل ما عليك هو الضغط على شاشة البدء الكبيرة والدخول إلى وضع اللعب المفضل. وفي وضع اللعب Classic، سوف تضغط على البيانو لتظهر لك المفاتيح بوتيرة بطيئة. وتحتوي هذه اللعبة أيضاً على أوضاع لعب أخرى مستوحاة من العاب السباق، ومن بينها Frogger وFlappy Bird.

مزايا اللعبة

تحتوي اللعبة على الكثير من أوضاع اللعب الشيقة التي ترضي جميع الأذواق.

عيوب اللعبة

تحتوي اللعبة على الكثير من الإعلانات التي تظهر عند بدء لعبة جديدة أو عند تغيير وضع اللعب. والرسوم المتحركة ليست مميزة وواجهة المستخدم ضعيفة. وبصفة عامة، هذه اللعبة لا تشبع شغف عشاق العاب البيانو.

تحميل اللعبة لأجهزة الأندرويد والآيفون

لتحميل هذه اللعبة على أجهزة أندرويد، ادخل إلى هذا الرابط!

لتحميل هذه اللعبة على أجهزة آيفون وآيباد، ادخل إلى هذا الرابط!


20- لعبة Happy Piano – Rhythm Tap Tiles

المطور: شركة iano Music Games (Piano & Rhythm)

التقييم الحالي: 4.5

تستطيع الاستمتاع بعزف جميع الألحان منذ البداية إذا كان لديك ما يكفي من المال بالطبع! وأسلوب اللعب في لعبة Happy Piano – Rhythm Tap Tiles يشبه أسلوب اللعب في العاب البيانو الأخرى الموجودة في هذه القائمة، حيث يجب عليك الضغط على مفتاح البيانو الصحيح من أجل الاستمرار في اللعب. وسوف تختار مستوى اللعب الذي يناسبك، ولكن يجب عليك أن تكون مستعداً للضغط على مفاتيح البيانو، وأحياناً الضغط مع الاستمرار. وتقدم لك اللعبة أيضاً مكافآت يومية.

مزايا اللعبة

إنها لعبة سهلة تحتوي على موسيقى رائعة وألحان مبهجة وأسلوب لعب مثير للتحدي. وتستطيع الاستمتاع بهذه اللعبة على الإصدارات القديمة من أجهزة أندرويد وحتى 2.3.

عيوب اللعبة

عندما تخسر في اللعب، فقد تضطر إلى الدفع مقابل الاستمرار في اللعب.

تحميل اللعبة لأجهزة الأندرويد والآيفون

لتحميل هذه اللعبة على أجهزة أندرويد، ادخل إلى هذا الرابط!

لتحميل هذه اللعبة على أجهزة آيفون وآيباد، ادخل إلى هذا الرابط!


21- لعبة Piano Music Tiles 2: Romance

المطور: شركة Piano Music House                                                                

التقييم الحالي: 4.7

في لعبة Piano Music Tiles 2: Romance، سوف تستمتع بعزف الحان رومانسية كلاسيكية. كل ما عليك هو الاستماع إلى الأغنية في البداية، ثم بدء اللعب. ويجب عليك الضغط على مفاتيح البيانو السوداء في الوقت المناسب والضغط مع الاستمرار على المفاتيح الأخرى. وعندما تحصل على عملات كافية، تستطيع فتح مستويات جديدة، من بينها مستوى Mary Had A Little Lamb ومستوى Bella Riva، بالإضافة إلى الكثير غيرها.

مزايا اللعبة

تتبع لعبة Piano Music Tiles 2 نفس أسلوب اللعب المستخدم في العاب البيانو الأخرى. وتحتوي اللعبة على موسيقى رائعة، بالإضافة إلى العديد من الأغاني الكلاسيكية.

عيوب اللعبة

تحتاج لعبة Piano Music Tiles 2 إلى المزيد من التطوير لتصبح أكثر سلاسة واستقراراً. وسوف تحتاج إلى دفع الأموال لفتح مستويات جديدة. وبصفة عامة، لا تقدم اللعبة أي عنصر مميزة أو فريدة من نوعها.

تحميل اللعبة لأجهزة الأندرويد والآيفون

لتحميل هذه اللعبة على أجهزة أندرويد، ادخل إلى هذا الرابط!

لتحميل هذه اللعبة على أجهزة آيفون وآيباد، ادخل إلى هذا الرابط!


22- لعبة Piano Star

المطور: شركة Piano Star                                                                                                                       

التقييم الحالي: 4.5

أسلوب اللعب في لعبة Piano Star يشبه أسلوب اللعب في العاب البيانو الأخرى. اختر مستوى اللعب واضغط على مفاتيح البيانو الصحيحة واضغط مع الاستمرار وانتقل من مستوى إلى آخر. وهذه اللعبة مثالية للمبتدئين، حيث إن وتيرة اللعب بطيئة وهناك مكافآت يومية وعملات يمكن استخدامها لفتح مستويات جديدة.

مزايا اللعبة

تتميز هذه العبة بأسلوب لعب بسيط وموسيقى رائعة، وتحتوي أيضاً على عدد لا بأس به من مستويات اللعب.

عيوب اللعبة

لا تقدم اللعبة أي عناصر مميزة أو فريدة من نوعها، فهي تبدو كنسخة مكررة من لعبة Happy Piano حيث تحتوي على نفس واجهة المستخدم والعملات ونفس المستويات.

تحميل اللعبة لأجهزة الأندرويد والآيفون

لتحميل هذه اللعبة على أجهزة أندرويد، ادخل إلى هذا الرابط!

لتحميل هذه اللعبة على أجهزة آيفون وآيباد، ادخل إلى هذا الرابط!


23- لعبة Piano Challenges 2 Magic Tiles

المطور: شركة Developer: Amanotes JSC.   

التقييم الحالي: 4.2

تحتوي لعبة Piano Challenges 2 Magic Tiles على الكثير من الأغاني الحديثة والكلاسيكية. ويجب عليك الضغط على المفاتيح في الوقت المناسب، والضغط مع الاستمرار في بعض الأوقات لعزف الألحان المشهورة. وفي حالة الخسارة، تستطيع استخدام الماس الذي حصلت عليه من أجل مواصلة اللعب والاستمتاع بعزف أجمل النغمات.

مزايا اللعبة

على الرغم من عدم وجود أي عناصر جديدة في لعبة Piano Challenges 2، إلا أنها تحتوي على قدر كبير من التحدي، حيث تبدأ العبة بوتيرة بطيئة ثم يزداد مستوى الصعوبة مع اكثر من 200 أغنية سوف تظهر لك كلما تقدمت في اللعبة.

عيوب اللعبة

هناك بعض الأذونات المريبة مثل الوصول إلى موقعك والسماح بإجراء مكالمات هاتفية واستخدام مكتبة الوسائط الخاصة بك. وتستغرق هذه اللعبة أيضاً بعض الوقت للتحميل، بالإضافة إلى أنك ستحتاج أيضاً إلى تحميل بيانات الأغنية قبل التشغيل. وأخيراً، مستوى الصعوبة مبالغ فيه بعض الشيء. وهناك أيضاً مشاكل كبيرة في شاشة واجهة المستخدم.

تحميل اللعبة لأجهزة الأندرويد والآيفون

لتحميل هذه اللعبة على أجهزة أندرويد، ادخل إلى هذا الرابط!

لتحميل هذه اللعبة على أجهزة آيفون وآيباد، ادخل إلى هذا الرابط!


24- لعبة Magic Black Piano: Music Tiles

المطور: شركة SGEND                                                                      

التقييم الحالي: 4.7

في لعبة Magic Black Piano: Music Tiles، تستطيع اختيار الأغنية التي ترغب في عزفها، ثم تضغط على المفاتيح السوداء في الوقت المناسب، وفي بعض الأحيان ستحتاج إلى الضغط مع الاستمرار. وأسلوب اللعب يشبه نظيره في العاب البيانو الأخرى. وسوف تحصل على عملات نظير كل ضغطة صحيحة. وتستطيع استخدام العملات لفتح مستويات جديدة وعزف الكثير من الأغاني، مثل My Heart Will Go On وAuld Lang Syne وYesterday Once More، بالإضافة إلى الكثير غيرها.

مزايا اللعبة

تحتوي اللعبة على واجهة مستخدم بسيطة تساعدك على اختيار مستويات اللعب بشكل أسرع، كما تحتوي اللعبة أيضاً على قدر كبير من التحدي.

عيوب اللعبة

هناك مشكلتان في اللعبة، وهما ظهور الكثير من الإعلانات بملء الشاشة وعدم وجود أي عناصر جديدة أو فريدة من نوعها. وعلى الرغم من أن واجهة المستخدم بسيطة، إلا أنها غير مميزة.

تحميل اللعبة لأجهزة الأندرويد والآيفون

لتحميل هذه اللعبة على أجهزة أندرويد، ادخل إلى هذا الرابط!

لتحميل هذه اللعبة على أجهزة آيفون وآيباد، ادخل إلى هذا الرابط!


25- لعبة Piano Dance Beat

المطور: شركة Doodle Mobile Ltd.

التقييم الحالي: 4.7

هذه اللعبة هي أكثر العاب البيانو شبهاً بلعبة Guitar Hero ولعبة Rock Band. وفي كل مستوى، سوف تجد 4 أقسام للمفاتيح في الأسفل. وسوف تظهر مفاتيح البيانو من أعلى الشاشة، ويجب عليك الضغط عليها بسرعة. وعلى عكس معظم العاب البيانو الأخرى، لن ينتهي المستوى عندما تخطيء في اللعب. ولكن بدلاً من ذلك، تقوم اللعبة بتحديد النتيجة عن طريق احتساب الضغطات الصحيحة والضغطات الخاطئة. ولكن يجب عليك أن تكون سريعاً في اللعب لأن المفاتيح تظهر بسرعة.

مزايا اللعبة

تحتوي اللعبة على أدوات تحكم مألوفة وسهلة، بالإضافة إلى الموسيقى الرائعة. وتوفر اللعبة تجربة لعب شيقة من خلال واجهة المستخدم النيون والمفاتيح المضيئة.

عيوب اللعبة

تحتوي اللعبة على الكثير من الإعلانات، وربما يكون مستوى التحدي غير مناسب للمبتدئين.

تحميل اللعبة لأجهزة الأندرويد والآيفون

لتحميل هذه اللعبة على أجهزة أندرويد، ادخل إلى هذا الرابط!

لتحميل هذه اللعبة على أجهزة آيفون وآيباد، ادخل إلى هذا الرابط!


خاتمة

في هذه المقالة، استعرضنا أفضل العاب البيانو لهواتف الأندرويد والآيفون، وهي العاب توفر لك دروساً لمساعدتك على عزف البيانو على طريقة المحترفين. في انتظار تعليقاتكم بخصوص أفضل العاب البيانو التي نالت إعجابكم.


اقرأ أيضاً: أفضل العاب الشطرنج لجوالات أندرويد وآيفون


شارك برأيك!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى