العاب حرب وقتالالعاب مغامراتمراجعات وتقييمات

مراجعة لعبة “Creative Destruction” الشيقة

لعبة “Creative Destruction” هي لعبة مثيرة تُشبه لعبة “Fortnite” كثيراً، وتستخدم أسلوب لعب مُبتكر يعتمد على أسلوب باتل رويال.

بالطبع توجد اختلافات بين اللعبتين، فلعبة “Creative Destruction” ليست مُجَد نسخة مُقلدة، ولكنها لعبة قوية ونابضة بالحياة، وسوف تنال إعجاب عشاق العاب باتل رويال.

سوف تبدأ لعبة “Creative Destruction” أثناء هبوطك بالمظلة على جزيرة كبيرة تبلغ مساحتها 4×4 كم حيث ينتظر حوالي 99 لاعباً للتنافس من أجل البقاء على قيد الحياة.

دائماً ما تهبط في نفس الجزيرة التي تضم بيئات متنوِّعة، من بينها منطقة ثلجية، تُسمى السافانا العشبية، ومنطقة صخرية، بالإضافة إلى الساحل الذي يمتد لعدة كيلومترات.

على الرغم من أن الجزيرة لا تتغير أبداً، فإن المنطقة التي تدور فيها أحداث اللعبة تتغير. وفي كل جولة، تقل مساحة منطقة اللعب مثل الحلقة التي تضيق شيئاً فشيئاً. ودائماً ما تتغير البيئات في كل لعبة.

ابحث عن الخصوم

عندما تبدأ اللعبة في وضع اللعب الفردي، وهو الوضع الافتراضي والأكثر شهرة، سوف تقضي الدقائق الأولى في تفتيش المباني بحثاً عن أسلحة من أجل تعزيز قوتك، ولن تكون هناك أي معارك.

سوف تتحرك مع عصا افتراضية موجودة على الجانب الأيسر من الشاشة، بينما توجد أزرار مناسبة للسياق على الجانب الأيمن من الشاشة تستطيع من خلالها إطلاق النار والقفز والانحناء وفتح الصناديق وتشييد المباني. كما أن هناك أيضاً زر لإطلاق النار على الجانب الأيسر من الشاشة، فيمكنك التصويب باليد اليمنى وإطلاق النار باليد اليسرى.

في نهاية المطاف، وبعد أن تتسلح جيداً، سوف تواجه خصومك في منطقة صغيرة، ومن ثم تبدأ الإثارة الحقيقية.

تحتوي اللعبة على الفئات المعتادة من الأسلحة مثل البنادق والمسدسات والرشاشات وبنادق الاقتحام وبنادق القنَّاصة والبازوكا والقنابل اليدوية. تستطيع الحصول على الأسلحة عن طريق الإسقاط الجوي أو البحث في المُخلَّفات. وإذا كنت ماهراً في اللعب، تستطيع الحصول على الأسلحة من الخصوم الذين تنتصر عليهم. هذا بالإضافة إلى الذخيرة ولوازم الإسعافات الأولية.

وكما هو الحال في لعبة “Fortnite“، هناك الكثير من القتال والبناء في هذه اللعبة. وعندما تقوم بتحطيم الأشياء، غالباً سوف تجد مواداً تستخدمها في تشييد المباني.

يلعب البناء دوراً أساسياً في هذه اللعبة، حيث تستطيع استخدام المباني كدروع للاحتماء بها أو كمنصات لإطلاق النار، بالإضافة إلى غيرها من الاستخدامات. وتحتوي اللعبة على أنواع مختلفة من الأبنية، من بينها المنحدرات الصاعدة والهابطة والجدران والأرضيات، بالإضافة إلى صناديق بحجم الغرفة.

تشييد الجسور

لا يكمن الفرق بين اللاعبين المبتدئين واللاعبين المهرة في القدرة على إطلاق النار، ولكن في القدرة على استخدام مهارات البناء والتدمير للسيطرة على ساحة المعركة وحسم القتال. وجدير بالذكر أن المواجهة بين الخصوم تنطوي على عمليات بناء أكثر من إطلاق النار.

يتمثَّل الاختلاف الأساسي بين لعبة “Fortnite” ولعبة “Creative Destruction” في أن الثانية تحتوي على مبانٍ يسهل اختراقها وتحطيمها، وهو الأمر الذي يضيف المزيد من الحيوية إلى المعارك.

تحتوي اللعبة على العديد من أوضاع اللعب، من بينها الوضع الفردي والوضع الزوجي ووضع الفريق. كما تحتوي اللعبة أيضاً على وحدات تدريبية تساعدك على إتقان الهبوط بالمظلات والبناء وغيرها من الأمور.

هناك العديد من المهام اليومية التي يجب عليك تنفيذها والكثير من العملات التي يمكنك تجميعها أو شرائها بالأموال واستخدامها في تعزيز قدراتك. احصل على لعبة “Creative Destruction” الآن من متجر Google Play. قم بتنزيل اللعبة من هنا إذا كنت تقيم في أوروبا أو اليابان، ومن هنا إذا كنت تقيم في أي مكان آخر.

شارك برأيك!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى